حان الوقت عزيزتي لأن تقولي وداعاً لحب الشباب! فوسائل العلاج أصبحت مختلفة ومتطوّرة، من الكريمات، المقشرات، الكبسولات الطبية، اللايزر، وصولاً إلى الأدوات الجمالية التي يمكنكِ استخدامها في المنزل للتخلّص من هذه المشكلة. 

ماركات عديدة أطلقت منتجات تعمل على معالجة حب الشباب من خلال تقنيات متطوّرة ومنها الموجات الضوئية. إن كنتِ تعانين من هذه البثور المزعجة ولم تجدي الحلّ بعد، إليكِ 6 أدوات جمالية تعالج حب الشباب في الوجه وتعيد النضارة إلى بشرتكِ من جديد في وقت قصير.  

FOREO Blue Light Acne Treatment

علاج حب الشباب العناية بالبشرة بثور بشرة نضرة أدوات جمالية فوريولمحاربة حب الشباب، قدّمت فوريو أداة تعمل بواسطة موجات الضوء الأزرق التي تخترق المسامات وتزوّدها بالطاقة للتخلّص من البكتيريا فيها. هذا المنتج يعالج الرؤوس السوداء، كما يعمل على إخفاء الأثار التي تتركها حب الشباب. يمكنكِ استعماله من خلال تمريره على البثور لمدّة 30 ثانية كل واحدة وستحصلين على النتيجة المرجوّة خلال 28 يوم.

CLINIQUE System Acne Solutions Deep Cleansing Brush Head

علاج حب الشباب العناية بالبشرة بثور بشرة نضرة أدوات جمالية كلينيكأطلقت علامة كلينيك فرشاة تعمل على معالجة حب الشباب من خلال جعل المسامات تمتص الكريم المرفق معها وتنظيف البشرة من البكتيريا. يتم وصلها إلى الجهاز الكهربائي وتمريرها على الوجه من بعد وضع كمية من الكريم عليها. تمرّ فرشاة كلينيك لمعالجة حب الشباب بشكل دائري، فتطهّر المسام وتعزز الدورة الدموية فيها. من المستحسن استخدامها مرتين في اليوم، مرّة صباحاً لتنظيف الوجه ومرّة مساءً لتطبيق الكريم المعالج. 

NEUTROGENA Light Therapy Acne Spot Treatment

علاج حب الشباب العناية بالبشرة بثور بشرة نضرة أدوات جمالية نيتروجينا إن كنتِ تعانين من هذه البثور المزعجة، يمكنكِ أن تستخدمي أداة نيتروجينا لمعالجة حب الشباب. تأتي على شكل أنبوب صغير، تبعث الموجات الضوئية باللون الأزرق والأحمر. هذا المنتج يساعد على التخفيف من وهج البكتيريا في البشرة ومعالجة الآثار من دون الحاق الضرر أو حرق البشرة حتى الناعمة والحساسة. يمكنكِ تمريرها لمدّة دقيقتين على المنطقة المتضررة مرّة واحدة في اليوم. 

DR. DENNIS GROSS SKINCARE Acne Treatment Device

علاج حب الشباب العناية بالبشرة بثور بشرة نضرة أدوات جمالية دكتور دينيس غروسمثل باقي المنتجات، تعمل أداة دكتور دينيس غروس على معالجة حب الشباب الملتهبة بواسطة موجات الضوء الأزرق والأحمر. يخفف هذا المنتج من إحمرار البشرة، كما يساعد المسامات على امتصاص الأوكسيجين بشكل أفضل من خلال إزالة الرواسب المجمّعة فيها. استعمال هذه الأداة لمدّة 3 دقائق في اليوم فقط، من شأنه أن تخلّصكِ من مشكلة البثور المزعجة. 

CLARISONIC Acne Facial Cleansing Brush Head Twin Pack

علاج حب الشباب العناية بالبشرة بثور بشرة نضرة أدوات جمالية كلاريسونيكفرشاة كلاريسونيك هذه، يتم وصلها بالكهرباء فتمرّ بشكل مدوّر على الوجه. يعمل هذا المنتج على إزالة البكتيريا التي تسببها حب الشباب وتنظيف البشرة شيئاً فشيء، بالإضافة إلى منحها ملمس ناعم ورطب. تحصلين على النتيجة المرجوّة بعد استعملها بـ4 أسابيع. 

LIGHTSTIM for Acne LED Light Therapy

علاج حب الشباب العناية بالبشرة بثور بشرة نضرة أدوات جمالية لايتستيميعمل جهاز لايت ستيم على تزويد البشرة بالموجات الضوئية وتحويلها إلى طاقة لمحاربة حب الشباب. استعمال هذه الأداة يساعد على فتح المسامات التي تسدّها البكتيريا والرواسب وبالتالي تعزيز الدورة الدموية والأكسيجين فيها. هي مناسبة أيضاً لمحاربة الخطوط الرفيعة. يمكنكِ تمريرها على المنطقة المتضررة لمدّة 3 دقائق.