عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

منتجات منوّعة تدخل ضمن روتين العناية بالبشرة، لتعزز من جمالكِ وسحركِ. محيط العيون هو من أكثر الزوايا في الوجه التي تظهر عليها علامات التعب والتقدم بالعمر. من هنا، لا بدّ لكِ عزيزتي، بالإضافة إلى السيروم والكريمات، استعمال ضمادات لاصقة للعيون لمحاربة أي مشكلة ممكن أن تهدد سحر ورونق عينيك. في ما يلي ستجدين 6 ضمادات للعيون من ماركات مختلفة، لتختاري منها ما يناسبكِ بحسب المشكلة الجمالية التي تعانين منها.

TARTE Pack Your Bags Undereye Patches

هالات سوداء تجاعيد العينين ضمادات عيون تارات ماركة تارت الجمالية تقدم ضمادات لاصقة للعيون، تعالج الهالات السوداء، الجفاف والتجاعيد. تحتوي على زيت جوز الهند، ومستخلص مجموعة من الأعشاب البحرية التي تعيد الشباب إلى محيط العينين. من بعد غسل الوجه بدقّة، ضعيها تحت عينيك لمدّة 15 دقيقة. 

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 47 دولار

BEAUTY FORMULAS Anti-Wrinkle Eye Gel Patches

هذه الضمادات اللاصقة من بيوتي فورمولا تعمل على معالجة علامات الشيخوخة التي تشوّه جمال العينين. تحتوي على مكوّنات طبيعية ونباتات مرطبة، مناسبة للعيون الحساسة. مرّة في الأسبوع، استعملي هذا المنتج من خلال وضع الضمادات تحت العين لمدّة تصل إلى 15 دقيقة.

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 7 دولار

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 6 دولار

CETTUA Half-moon Brightening Eye Patch

سيتوا قدمت هذا المنتج الجمالي الذي يساعد على تنقية المسامات تحت العينين لتعزيز الدورة الدموية. هذه الضمادات تعمل أيضاً على إزالة الجلد الميت من البشرة، لجعلها تبدو أفتح والتخلّص من الهالات السوداء. يمكنكِ استعمالها مرتين في الأسبوع لمدّة 10 دقائق.

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 18 دولار

BEAUTYBIO Bright Eyes Collagen-Infused

هالات سوداء تجاعيد العينين ضمادات بيوتي بيو عيونضمادات بيوتي بيو للعيون تزوّد محيطها بالكولاجين والألوفيرا. هدفها الأساسي هي إضاءة مدار العين ومعالجة انتفاخها. يمكنكِ استعمال هذه الضمادات اللاصقة مرّة يومياً لمدّة 10 دقائق وستلاحظين النتيجة بشكل واضح بعد حوالي الأسبوع.

MILK MAKEUP Cooling Water Eye Patches

هالات سوداء تجاعيد العينين ميلك مايكاب ضماداتتحتوي ضمادات العيون ميلك مايكاب على الكافيين الذي يعزز نشاط الخلايا في البشرة، فضلاً عن مستخلص زيت اللافندر الذي يخفف تهيّجها. إذاّ هذا المنتج يعمل على معالجة الإحمرار تحت العينين، بالإضافة إلى الحفاظ على شباب البشرة ومعالجة التجاعيد. استعمليه مرتين في الأسبوع، لمدّة 15 دقيقة.

PEACE OUT Puffy Under-Eye Patches

هالات سوداء تجاعيد العينين عيون ضمادات بيس اوتبيس اوت تقدم ضمادات لاصقة للعيون، لمعالجة الهالات السوداء وإضاءة المنطقة المحيطة بالعينين. تحتوي على جل من باشون فروت ومادة البياتين الذين يعززان الدورة الدموية في  البشرة ويرطبانها. يمكن وضعها في أي وقت في اليوم، لمدّة 15 دقيقة.