عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
أنتِ حتماً تعرفين أهميّة الكولاجين في جسمكِ، فهو يلعب دوراً أساسيّاً في المحافظة على شباب بشرتكِ. مع التقدّم في السنّ، تنخفض نسبة إنتاج الكولاجين في البشرة ممّا يؤدّي إلى مشاكل جماليّة عدّة مثل ظهور الخطوط الرفيعة، التجاعيد، البقع الداكنة وغيرها. من هنا، عليك إدخال بعض المنتجات الخاصّة
 إلى روتين العناية بالبشرة، تجدينها لدى موقع NET-A-PORTER، لإنتاج الكولاجين وتقليل ظهور التجاعيد. 

مستحضرات لإنتاج الكولاجين في البشرة 

كريم ليل Night Cream with Collagen and Woodmallow من Sisley لإنتاج الكولاجين في البشرة

استفيدي من ساعات الليل ولا تنسي تطبيق كريم SISLEY Night Cream with Collagen and Woodmallow المركّز بنسبة عالية من الكولاجين القابل للذوبان في البشرة. هذا المنتج المناسب لكلّ أنواع البشرة، دهنيّة كانت أم جافة، يتميّز بتركيبته الكريمية التي تمتصّها البشرة بسهولة، ويحفّز الخلايا على العمل كما يمدّها بالفيتامينات والمغذيات. 

كولاجين العناية بالبشرةكريم الليل SISLEY Night Cream with Collagen and Woodmallow

السعر: 205 دولار- 768 ريال سعودي- 725 درهم إماراتي

Shop Now

سيروم Boosted Contouring Serum من Tata Harper لإنتاج الكولاجين في البشرة 

كل سيروم يرتكز على فائدة معيّنة للبشرة، كما يمكن أن يجمع أكثر من منفع. ننصحك باختيار سيروم TATA HARPER Boosted Contouring Serum الغني بزيت دوار الشمس الغني بفيتامين هـ المضاد للأكسدة، والذي يحمي البشرة من ضرر الأشعة الفوق بنفسجية. كما يحتوي زيت دوار الشمس على مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من علامات الشيخوخة التي قد تظهر عليها مبكراً.  لذا لا تترددي بتجربته لتستفيدي من كل المنافع التي يقدّمها لبشرتك، ابتاعيه الآن من موقع NET-A-PORTER على الرابط في الأسفل.

كولاجين العناية بالبشرةسيروم TATA HARPER Boosted Contouring Serum

السعر: 125 دولار - 468 ريال سعودي - 459 درهم إماراتي

Shop Now

كريم مرطب Skincare Hyaluronic Marine Oil- Free Moisture من Dr. Dennis Gross لإنتاج الكولاجين في البشرة

تتضاعف أهمية ترطيب البشرة بدءً من عمر الـ30 وما فوق، من أجل المحافظة على شباب البشرة ومنع ترهّلها. اختاري الكريم الغنيّ بحمض الهيالورونيك والأحماض الأمينيّة لتعزيز الكولاجين في البشرة. ما رأيكِ بتجربة كريم مرطب DR.DENNIS GROSS Skincare Hyaluronic Marine Oil- Free Moisture Cushion؟ يوفّر هذا المنتج من دكتور دينيز غروس الرطوبة اللازمة للبشرة، ما يساعد في تعزيز الكولاجين والحصول على بشرة نضرة.

كولاجين العناية بالبشرةكريم مرطب DR.DENNIS GROSS Skincare Hyaluronic Marine Oil- Free Moisture Cushion

السعر: 60 دولار- 225 ريال سعودي - 220 درهم إماراتي 

Shop Now

كريم عينين Phytoactive Anti-Aging Eye Cream من Royal Fern لإنتاج الكولاجين في البشرة 

من خطوات العناية بالبشرة هي الإهتمام بالعينين، إذ إن هذه المنطقة بالتحديد تعتبر رقيقة كما أنها واحدة من أماكن الوجه التي تظهر فيها التجاعيد أولاً، ومن الممكن أن تعاني من الهالات السوداء والانتفاخ. لذلك، من الضروري جدّاً أن تطبّقي كريم العينين الغني بالفيتامينات والزيوت التي تعالج هذه المشاكل وتحفّز إنتاج الكولاجين في هذه المنطقة. ننصحك باختيار كريم عينين ROYAL FERN Phytoactive Anti-Aging Eye Cream الغني بالفيتامين C الذي يحفّز إنتاج الكولاجين، والمدعّم بزيت البابونج الذي يعالج الانتفاخ ويهدئ هذه المنطقة. 

كولاجين العناية بالبشرةكريم عينين ROYAL FERN Phytoactive Anti-Aging Eye Cream

السعر: 190 دولار- 712 ريال سعودي - 697 درهم إماراتي 

Shop Now

ماسك Ultramoor Mud Mask من Omorovicza لإنتاج الكولاجين في البشرة 

من المهم جداً تطبيق ماسك للوجه بين فترة وأخرى، كونه يزوّد البشرة بجرعة إضافية من المغذيات ما يتركها نقيّة ومتوهجة في دقائق. ننصحك باختيار ماسك OMOROVICZA  الذي يكفي أن تطبّقيه مرّة أسبوعياً ليزوّدك ببشرة شابة ونقية. هذا المنتج المناسب لكلّ أنواع البشرة والمدعّم بزيوت الروزماري والبابونج يساعد في تحفيز إنتاج الكولاجين، توحيد لون البشرة، ترطيب الوجه كما تقشير الخلايا الميتة. 

كولاجين العناية بالبشرةماسك OMOROVICZA Ultramoor Mud Mask

السعر: 125 دولار - 468 ريال سعودي - 459 درهم إماراتي

Shop Now

مقشّر C+C Vitamin Scrub من Natura Bissé لإنتاج الكولاجين في البشرة 

التقشير الكيميائي يعمل على تجديد خلايا الجلد والمحافظة على شباب ونضارة الوجه. الجئي إلى المنتج الغني بالفيتامين C، الذي يترك البشرة مشرقة، نضرة ومشدودة. جرّبي مقشّر NATURA BISSÉ C+C Vitamin Scrub الذي يزيل الخلايا الميّتة، يرطّب البشرة ويحفّز إنتاج الكولاجين في آنٍ واحد. 

كولاجين العناية بالبشرةمقشّر NATURA BISSÉ C+C Vitamin Scrub

السعر: 67 دولار - 251 ريال سعودي - 246 درهم إماراتي

Shop Now