السرّ وراء الإطلالة المشرقة هي البشرة الصحيّة والنضرة. لذلك، خطوات العناية بالبشرة يجب أن تأخذ الحصّة الأكبر في الروتين الجمالي اليومي.

من بين المنتجات الجمالية التي لا يمكنكِ الإستغناء عنها ضمن خطوات العناية بالبشرة، هو التونر؛ مستحضر سائل يعمل على إزالة الأوساخ وبقايا المكياج. لا تقف منافع التونر الجماليّة هنا، بل تمتدّ لتشمل مشاكل البشرة الأخرى، فهو يكافح الاحمرار والتهيّجات، كما يعمل على غلق المسام الواسعة، إضافةً إلى أنّه بمثابة مرطّب للبشرة، فيمنحكِ ملمس ناعم. لذلك اخترنا لكِ اليوم 8 تونر من ماركات مختلفة لتختاري منها ما يناسبكِ. ستجدين تونر غارنييه، تونر swiss، تونر bioderma، تونر vichy وغيرها!

BIODERMA Moisture Generating Moisturising Toning Lotion

تونر biodermaتركيبة تونر bioderma مصممة بواسطة تكنولوجيا Aquagenium الكفيلة بتنشيط خلايا البشرة وتحفيز قنوات المياه فيها. مهمّة تونر bioderma هي تنظيف المسامات بدقّة من كل عوامل التلوّث، بالإضافة إلى ذلك، هو يرطب البشرة في حال كانت تعاني من الجفاف. 

EUCERIN DermatoClean Clarifying Toner

تونر eurecinتونر eucerin هو مناسب لكافة أنواع البشرة. هذا المنتج يساعد المسام على التنفّس بشكل أفضل، كما يعزز الدورة الدمويّة في الوجه مما يجعله يتخلّص من الخلايا الميتة مع الوقت. من هنا، ستشعرين أن لون البشرة أصبح فاتح أكثر. 

VICHY Pureté Thermale Perfecting Toner

تونر vichyتونر vichy هذا، هو من بين المنتجات الجماليّة الطبيّة. هو خالي من البرابين، مناسب للبشرة الحسّاسة ويحتوي على مضادات لأي نوع من التهيّج الذي قد يصيب وجهكِ. يساعد الجلد على توازن مستوى الزيوت الذي يفرزه، مما يخفف احتمال ظهور الرؤوس السوداء وحب الشباب. 

GARNIER Pore Purifying Toner

تونر غارنييه إذا كنتِ تعانين من الرؤوس السوداء بحدّة، ما عليكِ إلا استعمال تونر غارنييه. هذا المنتج هو بمثابة تونر طبيعي لغلق المسام وتطهيرها من الزيوت والأوساخ المجمّعة بداخلها. هو مثالي للبشرة الدهنيّة والمختلطة. 

LANCÔME PARIS Confort Re-Hydrating Comforting Toner with Acacia Honey

تونر لانكومماركة لانكوم تقدم لكِ تونر غنيّ بمستخلص العسل. من هنا هو يساعد على تحسين نوعيّة البشرة ولونها مع الوقت. كما إنه يعمل كمطهّر دقيق للبشرة، من دون حرمانها من الزيوت الطبيعيّة التي تفرزها والتي تحافظ على رطوبتها. 

KIEHL'S Since 1851 Ultra Facial Toner

تونر كيلزتونر كيلز هو من بين منتجات العناية بالبشرة التي تؤمن لكِ ملمس بشرة ناعم ورطب. تركيبته تخترق الخلايا الداخلية لتنظفها وتعزز انتاج الكولاجين فيها. يعالج تونر كيلز الاحمرار الذي يصيب الجلد نتيجة الجفاف أو ظهور البثور. 

PIXI Glow Tonic

تونر بيكسي العناية بالبشرة روتين جمالييتضمن تونر بيكسي مجموعة من المغذيات والمطهرات مثل الألوفيرا، حمض الجليكوليج، مستخلص عشبة الجينسينغ والجليكوز. تساعد هذه المكوّنات على تنظيف البشرة بدقّة، ترطيبها والمحافظة على لمعانها وإشراقتها.

SWISSE Deep Sea Hydrating Mist Toner

تونر swissتونر swiss هو مثل تونر طبيعي للبشرة الدهنية. يحتوي على مكوّنات بحريّة، تطهّر المسامات من كل الأوساخ وتمنحكِ شعور منعش إذ يخترق الهواء خلايا البشرة ويجعلها تتنفّس. فضلاً عن ذلك، تركيبة تونر swiss تزوّدكِ برائحة عطرية ناعمة.