عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

مهما كان نوع بشرتكِ، دهنيّة، جافة أو مختلطة... أنتِ بحاجة إلى منتجات طبيّة للعناية بها، خصوصاً إذا كانت بشرتكِ تعاني من المشاكل. استعمال صابونة طبيّة للوجه، هو من أكثر الخطوات أهمية في الروتين الجمالي. الفضل يعود إلى تركيبتها التي تحتوي على مكوّنات يتم تحليلها في أهم المختبرات الطبيّة في العالم. 

في هذا المقال، سنقدم لكِ 7 ماركات صابونات طبية تؤمّن لكِ نظافة مثالية للوجه، إذ تركيبتها تخترق المسام لتنقيها بدقّة، فضلاً عن أنها تمنح بشرتكِ النضارة واللمعان. تعرّفي عليها أدناه!

7 ماركات صابونات طبية للوجه

صابونة طبية للوجه BIODERMA Atoderm Intensive Pain، موجودة لدى موقع امازون Amazon وسعرها 18 دولار

صابونة biodermaهذه الصابونة الطبية تحتوي على الجليسيرين وزبدة الشيا. هذان المكوّنان يكافحان عوامل الجفاف ويغذيان البشرة لتعمل على تجديد الخلايا. كما ان تركيبتها غنيّة بزيت الزنك الذي يقتل البكتيريا ويمنع تكاثرها في الجلد.

تسوّقي صابونة طبية للوجه على موقع امازون السعودية Amazon.sa

تسوّقي صابونة طبية للوجه على موقع امازون الامارات Amazon.ae

صابونة طبية للوجه CLEAN & CLEAR Daily Facial Cleansing Bar Soap، موجودة لدى موقع امازون الإمارات Amazon.ae وسعرها 1 دولار

صابونة كلين اند كليركلين اند كلير تقدم لكِ صابونة لغسل الوجه وتنظيفه بدقّة. مكوّناتها الطبيعيّة تخترق المسام لتشعركِ بالإنتعاش وتجعل الخلايا تتجدد وتتنفّس. فضلاَ عن ذلك، هي تحارب عوامل التلوّث مثل أشعة الشمس القويّة، التي تلحق الضرر بالبشرة.

صابونة طبية للوجه NEUTROGENA Facial Cleansing Bar، موجودة لدى موقع امازون Amazon وسعر المجموعة 12 دولار

صابونة نيتروجيناصابونة نيتروجينا غنيّة بالجليسيرن، كما أنها خالية من الصبغات. تحتوي تركيبتها على الكثير من المعادن والفيتامينات المغذية لخلايا البشرة. هي تؤمّن التوازن في انتاج الزيوت، لمنع ظهور البثور والرؤوس السوداء.

تسوّقي صابونة طبية للوجه على موقع امازون السعودية Amazon.sa

تسوّقي صابونة طبية للوجه على موقع امازون الامارات Amazon.ae

صابونة طبية للوجه SEBAMED Cleansing Bar، موجودة لدى موقع امازون Amazon وسعرها 5 دولار

صابونة سيباميدصابونة سيباميد للوجه تحتوي على أسيد الستياريد الذي يعمل كمضاد للأكسدة. تركيبتها الطبيّة تعمل على حماية البشرة من التلوّث ومعالجة المشاكل الخفيفة التي تظهر، مثل تهيّج البشرة، انسداد المسام وغيرها. 

تسوّقي صابونة طبية للوجه على موقع امازون السعودية Amazon.sa

تسوّقي صابونة طبية للوجه على موقع امازون الامارات Amazon.ae

صابونة طبية للوجه CERAVE Hydrating Cleanser Bar

صابونة سيرافهذه الصابونة من سيراف هي مثالية للبشرة الجافة. تحتوي على حمض الهيالورونيك الكفيل بتطهير المسام وترطيب البشرة، بالتالي حمايتها من عوامل الجفاف الكافة. فضلاً عن ذلك، تعالج هذه الصابونة مشاكل الجلد مثل الإكزيما وحب الشباب. 

صابونة طبية للوجه EUCERIN pH5 Soap Free Bar

صابونة eurcerinصابونة eucerin هي مثالية للبشرة الحسّاسة. تؤمّن لكِ حماية قويّة للبشرة من عوامل الجفاف، مع المحافظة على الزيوت الطبيعيّة التي يفرزها الجلد. تركيبتها الطبية تؤمّن مرونة في خلايا البشرة، مما يحميها من ظهور التجاعيد في عمر مبكر!

صابونة طبية للوجه LA ROCHE POSAY Effaclar Bar Soap

صابونة لا روش بوزايهذه الصابونة من لا روش بوساي تعمل على تنظيف المسام، التخلّص من البكتيريا في الجلد، منح البشرة ملمس ناعم وتنشيط الدورة الدمويّة فيها. هي من أكثر الصابونات الطبية فعاليّة التي تساعد كافة أنواع البشرة.

للمزيد من المواضيع عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور