عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

من منا لا تحلم بالحصول على شفتين شابتين وممتلئتين من دون تجاعيد أو جلد ميت؟ في الواقع، هذا الأمر ليس مستحيل! العديد من الوسائل يمكنكِ اللجوء إليها للحفاظ على شفايف جميلة ومنها التقنيات التجميلية، الخلطات الطبيعية، المرطبات وصولاً إلى الماسكات. إن ظننتِ أن القناع مخصص فقط للوجه أو العيون، فأنتِ مخطئة. ستجدين أيضاً ماسكات للشفايف تساعدكِ على حمايتها ومعالجتها من أي ضرر جمالي. تابعي القراءة وتعرّفي على 7 أقنعة منها.

ماسك للشفايف KIEHL'S Buttermask for Lips

ماسك للشفايف كيلز ماسكات للشفايف قناع روتين العناية بالبشرة من أبرز المكوّنات المغذية التي يحتوي عليها ماسك للشفايف كيلز هي زيت جوز الهند وزبدة فاكهة المانغو. يعمل هذا المنتج على تعزيز لمعان الشفاه، ترطيبها وجعلها تبدو ممتلئة أكثر. طبّقيع يومياً قبل الخلود إلى النوم. كذلك، يمكنكِ اللجوء إليه قبل وضع الحمرة من خلال مرغه على الشفتين والإنتظار لمدّة 15 دقيقة حتى تمتصه البشرة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 60 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 56 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

ماسك للشفايف CLINIQUE Pep-Start Pout Restoring Night Mask

ماسك للشفايف كلينيك ماسكات للشفايف قناع روتين العناية بالبشرة إن كنتِ تبحثين عن قناع طبّي، إليكِ ماسك للشفايف كلينيك. هو مناسب للبشرة الحسّسة كونه خالي من أي زيوت، مواد كيميائية أو مواد عطرية. يعمل هذا المنتج على محاربة التجاعيد وإنكماش البشرة عند الشفتين، بالإضافة إلى المحافظة على لمعانها. يمكنكِ تطبيقه مرّة في اليوم، قبل الخلود إلى النوم.

تسوّقيه على موقع Ubuy السعودية بسعر 44 دولار

ماسك للشفايف SEPHORA COLLECTION Hydrating Lip Mask

ماسك للشفايف سيفورا ماسكات للشفايف قناع روتين العناية بالبشرة ماسك للشفايف سيفورا مخصص لمحاربة الجفاف خاصة في فصل الشتاء. يحتوي على مجموعة من المغذيات أهمها زبدة الشيا وزيت الزيتون. هو يأتي على شكل قناع ورقي، يمكنكِ وضعه على الشفاه مرتين في الأسبوع من خلال تطبيقه لمدّة 15 دقيقة وإزالته من بعدها.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 11 دولار

ماسك للشفايف GUERLAIN Super Lips Lip Hero

ماسك للشفايف جيرلان ماسكات للشفايف قناع روتين العناية بالبشرة يأتي ماسك للشفايف جارلين على شكل قلم مرطّب. هو يحتوي على مجموعة من الزيوت، أهمها زيت الجوجوبا، بالإضافة إلى الأحماض الأمينية مثل حمض البالميتيك. يساعد هذه الماسك على حماية الشفايف من الجفاف، التشققات وتكدّس الجلد الميت، كما يعزز نمو الخلايا فيها. طبّقيه على الشفتين مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً.

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 58 دولار

ماسك للشفايف VICTORIA'S SECRET Goodnight Kiss Overnight Lip Mask

ماسك للشفايف فيكتوريا سيكريت ماسكات للشفايف قناع روتين العناية بالبشرة يعمل ماسك للشفايف فيكتوريا سيكريت على تقشير الشفاه بفضل مستخلص السكر الذي يحتوي عليه. هو يحارب التجاعيد ويخلّصكِ من الجلد الميت، كما أنه يتميّز بطعم الفانيلا. استخدميه على الشفتين مرّة في اليوم ضمن روتين العناية بالبشرة المسائي.

تسوّقيه على موقع Ubuy السعودية بسعر 33 دولار

ماسك للشفايف AVÈNE Cold Cream Lip Butter

ماسك للشفايف افين ماسكات للشفايف قناع روتين العناية بالبشرة يحتوي ماسك للشفايف افين على زيت الجوجوبا، زبدة الشيا، مركّب الألفا بيسابولول، بالإضافة إلى المياه. هذه التركبية تساعد على ترطيب الشفتين، حمايتها من عوامل التلوّث وأشعة الشمس، منحها ملمس ناعم ومعالجة الخطوط الرفيعة فيها. طبّقي طبقة سميكة منه على البشرة صمن الروتين المسائي وانتظري حتى يمتصه الجلد.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 32 دولار

ماسك للشفايف LANEIGE Lip Sleeping Mask

ماسك للشفايف لانيج ماسكات للشفايف قناع روتين العناية بالبشرة نكمل مع الأقنعة المغذية وتحديداً مع ماسك للشفايف لانيج. هو منتج كوري يزوّد شفتيكِ بالفيتامين سي. كذلك، هو غنيّ بحمض الهيالورونيك ومجموعة من المعادن، الأمر الذي يساعد على حماية الشفتين من أي ضرر مثل الشيخوخة، الجفاف، الإسوداد وغيره. طبّقيه على الشفاه قبل الخلود إلى النوم، ليمنحكِ رطوبة كاملة في اليوم التالي.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 15 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 14 دولار