عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

حمض الهيالورونيك هو من بين المكوّنات التي لديها فعالية عالية من ناحية معالجة مختلف المشاكل الجمالية وتجنّب الشيخوخة المبكرة. هو شبيه بالإسفنجة يمتصّ الماء ويحافظ عليها داخل الجلد، فيبدو الوجه نضر ومشدود، مما يجعلكِ تبدين أصغر سناً. هذا المكوّن سيغيّر بشرتك بالكامل خصوصاً إذا كنت تعانين من الشيخوخة المبكرة أو ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة. لذا ننصحك أن يكون متوفر ضمن مستحضرات العناية بالبشرة الخاصة بك، منتج غني بحمض الهيالورونيك، لتحافظي على جمال وشباب بشرتك. من هنا، لنسهّل عليك عمليّة البحث جمعنا لك 9 مستحضرات من أمازون ترتكز بشكل أساسي على هذا المكوّن السحري، سعرها لا يتخطّى الـ30 دولار وأغلبها من بين المنتجات الأكثر مبيعاً في العالم.

9 منتجات من حمض الهيالورونيك

1- سيروم للوجه TREE OF LIFE Hyaluronic Acid Serum

العناية بالبشرة حمض الهيالورونيك سيروم تسوق امازون tree of lifeهذا المنتج مناسب لكلّ أنواع البشرة: دهنيّة كانت، جافة أم حساسة. يساعد هذا السيروم الذي يرتكز بتركيبته على حمض الهيالورونيك، في محاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة التي قد تكون ناتجة عن التقدّم بالسنّ أو حتى التوتر والعوامل الخارجية. ننصحك بشراء هذا المنتج الذي هو من بين المستحضرات الأكثر مبيعاً لدى العلامة التجارية Tree Of Life. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 22 دولار و83 ريال سعودي

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 23 دولار و85 درهم إماراتي

2- سيروم للوجه ADVANCED CLINICALS Hyaluronic Acid Face Serum

العناية بالبشرة حمض الهيالورونيك سيروم تسوق امازون advanced clinicalsسيروم وجه Advanced Clinicals يرتكز بشكل أساسي على هيالورونيك اسيد الذي يساعد في معالجة الكثير من المشاكل الجمالية وتحفيز إنتاج الكولاجين. إنما ما يميّز هذا المنتج عن سواه هو غناه بالمكوّنات الأخرى التي لديها فوائد كثيرة على البشرة مثل جل الالوفيرا الذي يرطب البشرة من الأعماق والفيتامين E الذي يعالج تصبغات البشرة. لذا لا نستغرب كونه من بين المستحضرات الأكثر مبيعاً لدى العلامة التجارية Advanced Clinicals.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 19 دولار و70 ريال سعودي

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 16 دولار و60 درهم إماراتي

3- ماسك للوجه EAORON Hyaluronic Acid Collagen Essence

العناية بالبشرة حمض الهيالورونيك سيروم ماسك امازون تسوق eaoronهذا المستحضر المركّز بالكولاجين وهيالورونيك اسيد سيعيد التوهّج والشباب إلى بشرتك. بفضل غناه بهذين المكونين فهو يرطّب البشرة من الأعماق ويساعد في شد الوجه كما محاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 20 دولار و76 ريال سعودي

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 18 دولار و66 درهم إماراتي

4- سيروم للوجه TIMELESS Hyaluronic Acid 100% Pure

العناية بالبشرة تسوق حمض الهيالورونيك Timeless امازون سيروم تايملسهذا المنتج من تايملس مناسب لكلّ أنواع البشرة. إلى جانب قدرته على التخفيف من التجاعيد والخطوط الرفيعة بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك، هو أيضاً يساعد على ترطيب البشرة من الأعماق. هذا المنتج هو من بين المستحضرات الأكثر مبيعاً لدى العلامة التجارية تايملس Timeless. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 13 دولار و49 ريال سعودي

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 15 دولار و55 درهم إماراتي

5- مستحضر THE ORDINARY Hyaluronic Acid 2% + B5 Hydrator

العناية بالبشرة تسوق حمض الهيالورونيك The ordinary امازون ذا اورديناريهذا المستحضر من ذا اورديناري The Ordinary يرتكز بشكل أساسي على حمض الهيالورونيك وهو من بين المنتجات التي أخذت رواجاً كبيراً في الفترات السابقة وذلك بفضل فوائده المذهلة. لا تترددي بتجربته أنتِ أيضاً لتري النتائج بنفسك.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 18 دولار و68  ريال سعودي

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 12 دولار و47 درهم إماراتي

6- سيروم للوجه INSTANATURAL Hyaluronic Acid Serum

العناية بالبشرة حمض الهيالورونيك سيروم تسوق امازون instanaturalهذا السيروم مناسب لكلّ أنواع البشرة وأكثر ما يميّزه هو غناه بالمكوّنات الكثيرة المفيدة للبشرة. طبعاً إلى جانب حمض الهيالورونيك، يحتوي هذا المنتج على الفيتامين C، الذي تكمن وظيفته الأساسية في تحفيز إنتاج الكولاجين ما يترك البشرة مشرقة، نضرة ومشدودة. لذا لا تترددي بشراء هذا المنتج الذي هو الأكثر مبيعاً لدى العلامة التجارية Instanatural.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 30 دولار و114 ريال سعودي

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 29 دولار و105 درهم إماراتي

7- سيروم للوجه OZ NATURALS Hyaluronic Acid Serum

العناية بالبشرة حمض الهيالورونيك oz naturals امازون تسوق سيروم اوز ناتشورالسيروم اوز ناتشورال Oz Naturals يرتكز بالدرجة الأولى على حمض الهيالورونيك الذي يعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين وبالتالي تأخير أو محاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة. هذا المنتج المناسب لكلّ أنواع البشرة، هو من بين المستحضرات الأكثر مبيعاً في علامته التجارية.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 15 دولار و58 ريال سعودي

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 17 دولار و63 درهم إماراتي

8- مرطب للوجه NEUTROGENA Hydro Boost Hyaluronic Acid Hydrating Water Gel

العناية بالبشرة حمض الهيالورونيك مرطب وجه نيتروجينا Neutrogena  تسوق امازونمرطب وجه نيتروجينا Neutrogena هذا فريد من نوعه كونه يرطّب البشرة من الأعماق بفضل غناه بالمكوّنات التي تعيد الرطوبة إلى البشرة، كما أنه يرتكز بشكل أساسي على حمض الهيالورونيك الذي يحارب التجاعيد والخطوط الرفيعة وبالتالي يعمل بشكل مضاعف لبشرة مشرقة وشابة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 17 دولار و66 ريال سعودي

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 16 دولار و58 درهم إماراتي

9- كريم للعينين OLAY Deep Hydrating Eye Gel with Hyaluronic Acid

العناية بالبشرة حمض الهيالورونيك كريم عينين اولاي Olay تسوق امازونكريم العينين هذا من اولاي Olay يساعد على شدّ كل المنطقة المحيطة بالعيون بفضل غناه بحمض الهيالورونيك، يحفّز إنتاج الكولاجين وبالتالي يساعد في التخلّص من التجاعيد والخطوط الرفيعة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يرطّب العينين من الأعماق كونه يحتوي على مكوّنات مثل مستخلص الخيار الذي يزوّد البشرة برطوبة لا مثيل لها. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 24 دولار و90 ريال سعودي

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 21 دولار و79 درهم إماراتي