صحيحٌ أن الطرحة تلعب دوراً مهمّاً في تزيين شعركِ نهار الزفاف، لكن مّما لا شكّ فيه أن أكسسوارات الشعر تستطيع أيضاً نقل طلة كل عروس إلى مستوى آخر! إن كنتِ عروسه مستقبلية، لا تتردّدي في تزيين شعركِ بأكسسوار شعر يحاكيكِ. ما هو اكسسوار الشعر الأكثر رواجاً لهذا الموسم؟! مصففو الشعر يجيبون على هذا السؤال! في ما يلي، جمعنا لكِ مجموعة أجوبة من من مصفّف الشعر Georges El Mendelek ومصفّفي الشعر في صالوني التجميل You’re Chic في السعودية وBelle Femme في دبي تساعدكِ في معرفة أي اكسسوار شعر يجب أن تختاري لليوم الكبير. تابعي القراءة واكتشفي كل التفاصيل.

Georges El Mendelek

أشار مصفف الشعر اللبناني جورج المندلق إلى أن اكسسوارات الشعر الرائجة تختلف من بلدٍ إلى آخر لكنه شدد على أن مشابك الشعر البارزة التي تزيّن التسريحة هي من أكثر الأكسسوارات الرائجة وخصوصاً على السوشيل ميديا. كما أضاف أن أكسسوارات الشعر الكبيرة واللامعة لا تزال تراندي لتكمّل إطلالات كل عروسه هذا الموسم. 

في ما يلي، اخترنا لكِ مشابك شعر من Alessandra Rich، ضعيها للتميّز بإطلالة تشعّ جمالاً وسحراً في يومكِ الكبير. أمّا إن كنتِ عروسه تحبّين اللجوء إلى أكسسوار شعر كبير، فالجئي إلى أكسسوار Dolce & Gabbana الذي يمكنكِ وضعه عند الجنب أو في المنتصف من الخلف. إذا كنتِ تفضّلين اللجوء إلى أكسسوار شعر أكثر نعومة، فاختاري عصبة الرأس من Rosantica by Michela Panero. 

اكسسوار شعر عروس عروسهمشبك شعر من Dolce & Gabbana، تجدينه لدى Matchesfashion.com

اكسسوار شعر عروس عروسهمشابك شعر من Alessandra Rich، تجدينها لدى Net-a-porter.com

اكسسوار شعر عروس عروسهعصبة رأس من Rosantica by Michela Panero، تجدينها لدى Matchesfashion.com

صالون التجميل You’re Chic في السعودية

لفت مصففو الشعر في صالون يور شيك في السعودية إلى أن التيجان لم تعد رائجة لتسريحات شعر العروس والبديل لها هي مشابك الشعر التي توضع على جنب التسريحة أو أكسسوار شعر بسيط يكمّل موديل شعر العروسه. 

اخترنا لكِ في ما يلي مشابك شعر ناعمة تتماشى مع كل عروسه تتميّز بستايل بسيط وبعيد عن المجازفة. كل من مشابك شعر Jennifer Behr وMiu Miu وSimone Rocha ستتماشى مع أسلوبكِ إن كنتِ عروسة ناعمة.

اكسسوار شعر عروس عروسهملقط شعر من Miu Miu، تجدينه لدى Matchesfashion.com

اكسسوار شعر عروس عروسهمشابك شعر من Jennifer Behr، تجدينها لدى Net-a-porter.com

اكسسوار شعر عروس عروسهمشبك شعر من Simone Rocha، تجدينه لدى Farfetch.com

صالون التجميل Belle Femme في دبي

أشار مصففو الشعر في صالون بيل فام في دبي إلى أن أكسسوار الشعر الرائج لتكميل إطلالات العروس هي تلك التي تتميّز بالأزهار الثلاثية الأبعاد.

أكسسوارات الشعر المزيّنة بالأزهار الثلاثية الأبعاد ستضفي إلى أسلوبكِ جرعة من الرومانسيّة والفخامة نهار زفافكِ خصوصاً إذا كانت مرصّعة بالحبيبات البرّاقة تماماً كأكسسوار Aura. كما اكسسوار شعر Mallarino سيزيّن تسريحة شعركِ سواء كانت مرفوعة أم منسدلة! 

اكسسوار شعر عروس عروسهمشبك شعر من Mallarino، تجدينه لدى Net-a-porter.com

اكسسوار شعر عروس عروسهأكسسوار شعر من Aura Headpieces

اكسسوار شعر عروس عروسهأكسسوار شعر من Aura Headpieces