close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ما هو روتين العناية بالشعر الذي يجب أن تلجأ إليه كل عروسه قبل الزفاف؟ مصففو الشعر يجيبون

عروس عروسة تسريحات عرايس ما هي الخطوات التي يجب أن تتّبعها العروسه بعد صبغ الشعر؟ هذه وأسئلة عدّة قد تجول في بالكِ إن كنتِ عروسه مستقبلية! فأنتِ حتماً تبحثين عن أهمّ النصائح بهدف أن تطلّي بكامل الجمال والسحر في يومكِ الكبير. إلى جانب الأسئلة أعلاه، قد تريدين معرفة أيضاً ما هو الروتين الصحيح الذي يجب أن تلجئي إليه قبل فترة من زفافكِ وتحديداً قبل 6 أشهر. للإجابة على هذا السؤال، جمعنا لكِ مجموعة أجوبة من مصفّف الشعر Georges El Mendelek ومصفّفي الشعر في صالوني التجميل You’re Chic في السعودية وBelle Femme، تخوّلكِ الحصول على شعر صحّي نهار زفافكِ! تابعي القراءة واكتشفي أجوبة مصفّفي الشعر.

روتين العناية بالشعر للعروس بحسب جورج المندلق

نصح مصفف الشعر اللبناني جورج المندلق بقصّ الشعر كلّ 3 أشهر وذلك للمحافظة على صحّة الخصلات. يُذكر أنّه من الضروري قصّ الشعر كل فترة للتخلّص من النهايات الضعيفة والمتقصّفة التي تتلف الشعر. كما أشار Georges El Mendelek إلى أن كل عروسه يجب أن تطبّق مستحضرات عناية بالشعر خاصّة بنوعيّة خصلاتها مشدّداً على ضرورة تطبيق الشامبو المناسب، الأقنعة، بلسم الشعر القابل للغسل والـLeave-in.

ما هو روتين العناية بالشعر الذي يجب أن تلجأ إليه كل عروسه قبل الزفاف؟ مصففو الشعر يجيبونمصدر الصورة: istock

متى يجب أن تقصّ كل عروسه شعرها قبل الزفاف؟

روتين العناية بالشعر للعروس بحسب صالون You’re Chic في السعودية

أشار مصففو الشعر في صالون يور شيك في السعودية إلى أنه لا يوجد روتين عناية بالشعر محدّد يجب أن تتبعه العروسة لافتين إلى أن هذا الأمر يختلف من حالة إلى أخرى وذلك يعود إلى ما تفضّله كل عروسه ونوعية شعرها. كما نصحوا العروسه باللجوء إلى علاج الكيراتين العضوي للحصول على أفضل النتائج نهار العرس وخلال شهر العسل.

ما هو روتين العناية بالشعر الذي يجب أن تلجأ إليه كل عروسه قبل الزفاف؟ مصففو الشعر يجيبونمصدر الصورة: istock

متى يجب أن تصبغ العروس شعرها قبل الزفاف؟

روتين العناية بالشعر للعروس بحسب صالون Belle Femme في دبي

لفت مصففو الشعر في صالون Belle Femme في دبي إلى أن روتين العناية بالشعر يختلف من عروسه إلى أخرى مشيرين إلى أن هذا الأمر يُحدّد بعد معاينة الشعر من قبل الخبراء، الذين سيقرّرون العلاج المناسب لكل عروس. لكن نصح المصفّفون في هذا الصالون العروسه باللجوء إلى علاج للشعر مرّة في الأسبوع، بهدف الحصول على شعر صحي ولامع.