close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

النجمات والفاشينيستا يعتمدنَ تسريحة شعر نصف الرفعة المشدودة

بالفيديو، النجمات والفاشينيستا يعتمدنَ تسريحة شعر نصف الرفعة المشدودة

النجمات والفاشينيستا يشكّلنَ من دون شكّ قدوة حقيقية للنساء، لتعريفهّن على أبرز الصيحات في ما يتعلّق بعالمي الموضة والجمال. في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن بعض النجمات العربيات والعالميات اتّبعنَ صيحة جمالية محدّدة في لوكاتهنّ، ألا وهي تسريحة شعر نصف الرفعة المشدودة. تابعي القراءة واكتشفي كل التفاصيل.

الأزرق النيلي بطل الساحة هذا الموسم، وإطلالات النجمات والفاشينيستا خير دليل!
play icon

من Rihanna وKim Kardashian ووصولاً إلى جيسيكا قهواتي وسينيتا سامويل... 7 نجمات اخترنَ اللجوء إلى تسريحة نصف الرفعة المشدودة بإحكام والتي تأتي على شكل نصف ذيل الحصان. كلّ واحدة من هذه النجمات اعتمدت هذه التسريحة على طريقتها الخاصّة لتؤكّد أنها رائدة في عالم الجمال.

كيم كارداشيان مثلاً، اختارت اللجوء إلى هذه التسريحة من خلال اعتماد الشعر المالس والملتفّ نحو الخارج. كما رأينا أيضاً كيم كارداشيان معتمدةً تسريحة نصف الرفعة المشدودة من خلال اللجوء إلى الخصلات المالسة والملتفّة نحو الداخل. هذا الموديل رصدناه أيضاً في إحدى إطلالات Sophie Turner. يُذكر أن تسريحة الشعر المالس والملتفّ نحو الداخل، هي صيحة سيطرت على لوكات النجمات والفاشينيستا فبتنَ يعتمدنَه في إطلالاتهنّ الرسميّة أو حتّى الكاجوال.

أمّا ريهانا، فلقد اعتمدت تسريحة شعر نصف الرفعة المشدودة بإحكام كما اختارت الخصلات الكيرلي الطويلة. كذلك، لفتنا لون الصبغة الذي لجأت إليه، فهي طبّقت لون صبغة احمر أو ما يُعرف بـSpicy Ginger. هذه الصيحة رصدناها أيضاً في لوكات نجمات عدّة.

من جهتها، اختارت الفاشينيستا البرازيليّة Camila Coelho اللجوء إلى تسريحة نصف الرفعة المشدودة بإحكام بواسطة ربطة شعر Scrunchie الرائجة جدّاً حالياً.

من ناحيتها، اختارت سينتيا سامويل هذه التسريحة لخصلاتها القصيرة والمموجّة. أمّا جيسيكا قهواتي، فاعتمدت هذا الموديل لخصلاتها الطويلة والمموّجة.

أخيراً، سواء كنتِ تتمتّعين بخصلات طويلة أم قصيرة، لا تتردّدي أنتِ أيضاً في اختيار تسريحة شعر نصف الرفعة والمشدودة. ستمنحكِ لوك جميل ومواكب للموضة كما ستجعلكِ تبدين أصغر بسنوات!