هل سبق وأن رأيتِ صورة قديمة لوالدتكِ في الطفولة واستدركتِ فوراً مدى الشبه الواضح بينكما؟ أمر طبيعيّ جدّاً، إذ تلعب الجينات دوراً كبيراً في تكوين شكلنا الخارجيّ، فنحن نرث ملامحنا من والدينا وأحياناً أخرى نكون نسخة طبق الأصل عن أحدهما.

هذه هي الحال مع بعض النجمات العربيّات والأجنبيّات، اللواتي بالكاد يمكنك التفريق بينهن وبين أولادهنّ في سن الطفولة. من شكل الوجه المماثل، إلى لون العيون وصولاً إلى حجم الشفاه وحتّى الشعر في بعض الأحيان. شاهدي أدناه، صور النجمات في سن الطفولة ومدى شبههن بأطفالهنّ. 

لا شكّ أن كلّ بنات نانسي عجرم يشبهنها بشكل كبير، لكن بالكاد يمكنك التفريق تحديداً بين نانسي عجرم الطفلة وابنتها ليا، أكان من ناحية لون العيون، شكل الوجه وحتى الملامح والتفاصيل الصغيرة التي تتشاركانها. 

أمّا كارول سماحة، فلا شك أنها في الصور الحديثة تشبه ابنتها من ناحية الابتسامة وشكل العيون، وهذا الشبه يمكن ملاحظته أكثر في صور هذه النجمة في سن الطفولة.

أما نادين نجيم، التي نشرت منذ فترة عبر حسابها على انستغرام صور تجمعها مع ابنتها وابنها، فلم نستطع إلّا أن نلاحظ الشبه الكبير الذي يجمع بينها وبين ولديها. هذا الشبه لا يتوقّف فقط على صور نادين نجيم في الحاضر، بل أيضاَ يظهر بشكل كبير عند رؤية صور نادين نجيم في الطفولة. 

كذلك جويل مردينيان، نشرت منذ فترة صور لها من الطفولة. من خلال هذه اللقطات يمكن ملاحظة الشبه الكبير بينها وبين ابنتها إيلا في سن صغير. 

الشبه بين أولاد النجمات ووالداتهم في الطفولة

نانسي عجرم في الطفولة صور قديمة لنانسي عجرممن اليمين إلى اليسار: نانسي عجرم وابنتها ليانادين نجيم في الطفولة صور قديمة لنادين نجيممن اليمين إلى اليسار: نادين نجيم وابنها جونيورميريام فارس في الطفولة صور قديمة لميريام فارسمن اليمين إلى اليسار: ميريام فارس وابنها جايدن

جويل مردينيان في الطفولة صور قديمة لجويل مردينيانمن اليمين إلى اليسار: جويل مردينيان وابنتها إيلاكارول سماحة في الطفولة صور قديمة لكارول سماحةمن اليمين إلى اليسار: كارول سماحة وابنتها تالاكيت ميداتون في الطفولة صور قديمة لكيت ميدلتونمن اليمين إلى اليسار: Kate Middleton وابنها Prince Louis
جينيفر لوبيز في الطفولة صور قديمة لجينيفر لوبيزمن اليمين إلى اليسار: Jennifer Lopez وابنتها Emme Maribelبيونسيه في الطفولة صور قديمة لبيونسيهمن اليمين إلى اليسار: Beyonce وابنتها Blue Ivy