تمكّنت جويل مردينيان من أن تكون من بين النجمات اللواتي يحتذى بهنّ، فهي المرأة التي استطاعت أن تنجح في أيّ مجال كان. هي والدة بامتياز وسيّدة أعمال أشهر من أن تعرّف، تسعى وراء تحقيق أحلامها مهما كلّفها الأمر من تعب وجهد. كما أنّها عُرفت أيضاً بصراحتها في أي موضوع، حتى ولو كان متعلّق بعمليات التجميل. هي دائماً تحرص على مشاركة المتابعين بكل تعديل وعملية تجميلية تقوم بها. تنشر فيديوهات في كل مرّة تلجأ بها إلى البوتوكس والفيلر، أكان في الوجه، الرقبة أو اليدين، كما تتحدث عن تغيّر بشرتها مع التقدم بالعمر، من دون خجل، وتخبر بكل الطرق التي تستعين بها لمحاربة علامات الشيخوخة والتعب. من هنا، سنطلعكِ على مراحل تطوّر جمال Joelle Maradinian عبر السنوات. 

12 أمر تعلّمناه من جويل مردينيان لنكون ناجحات في أيّ مجال كان

صور جويل مريدينيان قبل وبعد

صور جويل مردينيان في بداياتها

تطور جمال جويل مردينيان جويل مردينيان قبل وبعدتطور جمال جويل مردينيان جويل مردينيان قبل وبعدتطور جمال جويل مردينيان جويل مردينيان قبل وبعدتطور جمال جويل مردينيان جويل مردينيان قبل وبعدمنذ عام 2004 تقريباً، بدأت جويل مردينيان في تقديم برنامج "بالصراحة أحلى" وتمّ تغيير اسمه لاحقاً إلى "مع جويل أحلى". تغيير ملحوظ في بداياتها، حتى أن الصورة الأولى أعلاه، تُظهر أن شكل جويل مردينيان قد تبدّل في هذه الفترة أيضاً. حواجبها كانت رفيعة، قامت بتكبير الشفاه وتحديد الفك بعض الشيء. أمّا بالنسبة للشعر، فتغيّر لونه ما بين لون الشعر البني والهايلايت الأشقر الممزوج مع البني. الكحل الأسود داخل العين من أكثر التفاصيل الذي ميّز مكياج جويل مردينيان في هذه الفترة.

صور جويل مردينيان بين عام 2010 و2011

تطور جمال جويل مردينيان جويل مردينيان قبل وبعدتطور جمال جويل مردينيان جويل مردينيان قبل وبعدلجأت جويل مردينيان إلى الهايلات الاشقر الممزوج باللون البني الفاتح. كما أنّها غيّرت بقصة شعرها فاعتمدت الغرة الأمامية. 

صور جويل مردينيان بين عام 2012 و2013

تطور جمال جويل مردينيان جويل مردينيان قبل وبعدتطور جمال جويل مردينيان جويل مردينيان قبل وبعد

في هذه الفترة كانت حواجبها رفيعة لتصبح عريضة بعض الشيء، كما أنّها لجأت إلى تكبير الشفاه. كذلك لم تتردّد جويل مردينيان منذ بداياتها في نشر صورة لها من دون مكياج. من الناحية الجمالية وبعد أن كانت تعتمد الهايلات الممزوج بالبني، تبدّل لون شعرها إلى البني لتعاود صبغه باللون الأشقر.

صور جويل مردينيان في عام 2014

تطور جمال جويل مردينيان جويل مردينيان قبل وبعدتطور جمال جويل مردينيان جويل مردينيان قبل وبعدتطور جمال جويل مردينيان جويل مردينيان قبل وبعدفي هذا العام تغيّرت جويل مردينيان كثيراً، فحواجبها باتت أعرض، خدودها منتفخة أكثر، كما أن قصة شعرها ولونه قد تبدّلا في السنة نفسها. من التدّرج البني إلى الزهري ثمّ البني، ومن الشعر القصير إلى الطويل. أمّا بالنسبة لمكياجها فطريقة تطبيقه قد تغيّر وبات يُظهرها أصغر بسنوات. 

صور جويل مردينيان بين عام 2015 و2016

تطور جمال جويل مردينيان جويل مردينيان قبل وبعد
تطور جمال جويل مردينيان جويل مردينيان قبل وبعدتطور جمال جويل مردينيان جويل مردينيان قبل وبعد
من الواضح أنهّها تحبّ تغيير لون شعرها كثيراً، فبين عاميَ 2015 و2016، لجأت جويل مردينيان أيضاً إلى التدرّج الأزرق، البني الفاتح، الأحمر والأشقر. كذلك حواجبها باتت أعرض من ذي قبل وخدودها محدّدة أكثر. بالنسبة للمكياج، فكانت تلجأ تارةً إلى الميك اب القوي وتارة أخرى إلى الألوان الخفيفة، هذا إلى جانب تغيير ستايل الميك اب. 

صور جويل مردينيان بين عام 2017 و2018

تطور جمال جويل مردينيان جويل مردينيان قبل وبعدتطور جمال جويل مردينيان جويل مردينيان قبل وبعدتطور جمال جويل مردينيان جويل مردينيان قبل وبعدبين عامي 2017 و2018، لجأت جويل مردينيان إلى الشعر القصير والطويل، كما أنّها لونه تبدّل ما بين البنفسجي، الأشقر والبني. حتى تسريحات شعرها تراوحت ما بين الويفي، الضفائر الأفريقية والمالسة. بالنسبة لملامح وجهها فباتت مشدودة أكثر بفعل حقن الفيلر والبوتوكس. أمّا بالنسبة لمكياجها فبات يرتكز أكثر على الألوان الترابية وأصبح على الموضة.

صور جويل مردينيان بين عام 2019 و2020

تطور جمال جويل مردينيان جويل مردينيان قبل وبعدتطور جمال جويل مردينيان جويل مردينيان قبل وبعدتطور جمال جويل مردينيان جويل مردينيان قبل وبعدفي هذه الفترة،  نشرت جويل مردينيان فيديو خاص بها عبر خاصية الستوري تظهر فيه مع أحد الأطبّاء التجميليّين في عيادتها الطبية، حيث كشفت عن خضوعها لعملية تعديل شكل الفك والذقن بواسطة حقن الفيلر. بدا وجهها بعد هذه العملية أطول وأنحف لتبدو أصغر بسنوات. أيضاً، لم تتوقّف جويل مردينيان عن تغيير قصّة ولون شعرها في عاميّ 2019 و2020. من الشعر المحلوق إلى القصير مروراً بالإكستنشن الطويل، وصولاً إلى الشعر الأشقر والشعر المقسوم ما بين الأسود والأشقر. كذلك لجأت إلى شد الخدود والعيون، هذا إلى جانب إعادة تكبير الشفاه. من بين التغيّرات التي قامت بها أيضاً هي اللجوء إلى العدسات اللاصقة الملوّنة في هذه الفترة، والتي تميّزت باللون الأزرق الرمادي.

صور جويل مردينيان في عام 2021

تطور جمال جويل مردينيان جويل مردينيان قبل وبعدتطور جمال جويل مردينيان جويل مردينيان قبل وبعد

لجأت إلى تكبير الشفاه أكثر، نفخ الخدود، تحديد الفك، شد العين وتوسيعها. يمكن القول أن ملامح وجهها باتت محدّدة أكثر، كما بدت أصغر سناً. الأمر لم يتوقّف عند هذا الحد، فهي لم تتخلّى عن تغيير لون شعرها: من الزهري إلى الأشقر وصولاً إلى البني. كما أن مكياجها أصبح أجمل من ذي وعلى الموضة. كما أنّها لم تتوقّف عن وضع العدسات اللاصقة الملوّنة في معظم لوكاتها. نشرت جويل مريدينيان صورة لها ستلاحظين فيها أنّها لجأت إلى تعريض الحواجب أكثر من ذي قبل، وقد نشرت هذه الصورة على انستقرام وكتبت: "هل باستطاعتكم معرفة ما هو التغيير الذي طرأ في شكلي؟". بعدها عادت جويل ماردينيان إلى الحواجب الرفيعة بعد الشيء، مقارنةً بشكل الحواجب الذي لجأت إليه مؤخراً.