أسرار جمال نسليهان أتاغولنسليهان أتاغول، الشابة التركية التي تعتبر من أجمل الوجوه ومن أكثر الشخصيات التي استحوذت على انتباه الجمهور في فترة زمنية قصيرة جداً، تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ28. أثار كل من جمال ونضارة بشرة الممثلة التركية نسليهان أتاغول اهتمام الملايين من معجباتها، فلهذه المناسبة جمعنا أبرز الحيل الجماليّة التي تتبعها للإهتمام بجمالها ورشاقتها. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل. 

أسرار جمال بشرة نسليهان أتاغول 

أسرار جمال نسليهان أتاغول

  • تشرب ليترين من المياه يومياً مما يجعل بشرتها صافية ومشرقة طبيعياً. فأهمية شرب المياه لا تتقصر فقط على إزالة السموم من الجسم، بل أيضاً على ترطيب البشرة ومحاربة علامات الشيخوخة. 
  • لا تتناول نسليهان أتاغول الحلويات بكثرة لتتفادى ظهور البثور في بشرتها. يكسّر السكر الكولاجين في البشرة وبالتالي يساهم في ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة. السكر يرفع أيضاً مستوى الأنسولين في الدمّ ما يؤدي إلى ظهور الشوائب على البشرة.
  • لتفادي بهتان بشرتها، تبتعد نسليهان أتاغول عن الوجبات السريعة المشبعة بالدهون والزيوت. هذه المأكولات قد تسبب انتفاخ في الوجه وخصوصاً عند منطقة العيون.

أسرار جمال نسليهان أتاغول

  • تتناول الشاي الأخضر بانتظام لتحرر جسمها وبشرتها من السموم. يساعد هذا المكوّن في محاربة علامات التقدّم في السنّ مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة، وذلك بفضل احتوائه على مكوّنات مضادة للأكسدة التي تمنع الجذور الحرّة والتي تعيد الليونة إلى الجلد.
  • تحاول نسليهان أتاغول الحصول على قسط كافي من النوم يومياً لتحافظ على نضارة بشرتها. النوم مهم جداً للبشرة كونه يعيد التوازن إلى الجسم. كما أن قلّته تسبب ظهور التجاعيد والهالات السوداء بكثرة تحت العينين. 
  • تتناول نسليهان أتاغول كوب من الزبادي يومياً قبل النوم. الزبادي مكافح لحب الشباب ومفيد للبشرة الدهنية المعرّضة كثيراً لظهور حب الشباب، لأنّه يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للفطريات. بالإضافة إلى ذلك يوحّد لون البشرة ويفتّحها، كما يساعد على التخلص من البقع الداكنة.

أسرار رشاقة نسليهان أتاغول 

أسرار جمال نسليهان أتاغول

  • في الأيام الاعتيادية تتبع نسليهان أتاغول نظام غذائي منتظم لتحافظ على رشاقتها.

- الفطور: تتناول كوب قهوة صغير وشريحتي خبز أسمر مع شرائح جبنة صغيرة ولبن زبادي 

- الغداء: تتناول نسليهان أتاغول نوع من الدجاج أو السمك المشوي مع سلطة صحية

- سناك: تتناول موزة أو تفاحة

- العشاء: تشرب عصير أو تتناول كوب زبادي 

  • تتناول أحياناً سناك قبل الوجبة الرئيسية، فهذه الخطوة تساعدها على الشعور بالشبع لمدّة أطول من دون تناول كميات كبيرة من الطعام ومع الحفاظ على نسبة معينة من السعرات الحرارية. 
  • أثناء المناسبات أو التصوير، تتناول وجبات صغيرة من أي نوع من الطعام. هذه الحيلة تعلّمتها نسليهان أتاغول من جدّتها التي كانت تتناول ما يحلو لها لكن بكميات صغيرة وبهذه الطريقة حافظت على رشاقتها. 

أسرار جمال نسليهان أتاغول

  • تمارس الرياضة باستمرار مع التركيز على التمارين التي تشد المعدة وتنحت الخصر. الدهون المتكدّسة عند منطقة البطن مشكلة تقلق الكثير من النساء، فهي عنيدة جداً والتخلّص منها ليس بعملية سهلة إطلاقاً، لكن الالتزام بممارسة الرياضة التي تركز على هذه المنطقة ساعد نسليهان أتاغول بالوصول إلى هدفها.