close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، روتين العناية بالبشرة على طريقة لجين عمران لبشرة نضرة ومتوهجة

بالفيديو، روتين العناية بالبشرة على طريقة لجين عمران لبشرة نضرة ومتوهجة

منذ بداياتها لغاية يومنا الحالي، استطاعت الإعلامية السعودية لجين عمران أن تأسر قلوب عدد كبير من المتابعين. هي لم تنجح فقط في إبراز موهبتها في عالم الصحافة والتقديم، بل كسبت أيضاً محبة الجمهور بفضل عفويتها الدائمة. فضلاً عن ذلك، لا يمكننا غضّ النظر عن جمال لجين عمران وبشرتها الشابة. هذه الأمور جعلتها محطّ أنظار النساء، اللواتي يتساءلن عن أسرار لجين عمران الجمالية. من هنا سنقدم لك روتين العناية بالبشرة على طريقة لجين عمران.

طبّقي ماسك العسل والليمون لتفتيح البشرة وتنقيتها من الشوائب

يحمل العسل خصائص مضادة للبكتيريا، لذلك هو مفيد لتفتيح لون البشرة وترطيبها في الوقت نفسه، كما أنه يقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. كما تساعد الكميات الصغيرة من حمض الغلوكونيك الطبيعي وحمض ألفا هيدروكسيد الموجودة في العسل، على إزالة خلايا الجلد الميتة وتحفيز الدورة الدموية للحصول على بشرة أكثر إشراقةً وبريقاً. أما الليمون فيحتوي على الفيتامين سي المسؤول عن تنشيط عملية تجدد الخلايا، والعناصر المضادة للأكسدة المفيدة لإشراقة الوجه.

دلّكي محيط عينيكِ بمكعبات الثلج للتخفيف من الهالات السوداء

الثلج يلعب دوراً مهماً في عملية إعادة النضارة والشباب إلى محيط عينيك والتخلص من مظهر الانتفاخ والتورم وعلامات التعب والارهاق في الصباح، من خلال إعادة تدفّق الدم إلى الوجه، ممّا يعيد التوازن إلى البشرة ويجعلها أقل عرضة للإلتهابات والتورّم.

مرّري كيس من الثلج على البشرة للحد من ملامح الإرهاق

من الآن فصاعداً، عليكِ إدراج مكعبّات الثلج ضمن روتينكِ الجمالي، لتبعدي عنكِ شبح الشيخوخة وحديّة التجاعيد، وتستعيدي نضارة بشرتكِ. مرري كيس من الثلج على البشرة للحد من ملامح الإرهاق وإعادة النضارة الى البشرة.

مرّني عضلات وجهك بمشاهدة مقاطع فيديو مضحكة

تمرين عضلات الوجه خطوة أساسية جداً للمحافظة على شباب البشرة ورونقها، يمكنك القيام ببعض تمارين البشرة أة يوغا البشرة، أو يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو مضحكة لتمرين عضلات الوجه مثل لجين عمران.

نظّفي بشرتكِ بزيت الأطفال

ضعي القليل من الزيت على قطنة ومرّريها على وجهكِ، ثمّ أعيدي غسله. هذه الخطوة ستنظف بشرتك من الأعماق ولن تضر ببشرتك لعد احتواء زيت الأطفال على المواد الكيميائية الموجودة في بعض مستحضرات العناية بالبشرة الأخرى.

طبّقي كريمات العناية بالبشرة كل صباح ومساء

كخطوة نهائية وأساسية لا تنسي تطبيق كريمات العناية بالبشرة كل صباح ومساء لتحافظي على نضارة بشرتك. اختار المنتجات التي تناسب نوع بشرتك.