close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، تغيّر شكل النجمات في السنوات الـ10 الأخيرة

الكثير يمكن أن يتغيّر في 10 سنوات وهذه هي الحال مع النجمات. تغيّرات كبيرة طالت أشهر النجمات العربيات والعالميّات وهذا قد يعني اختلاف في الأنف، الشفتين، الخدود أو حتّى في الجسم والرشاقة. من هنا جمعنا لك صور نجمات مررن بتغيّرات كثيرة في هذا العقد. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

تغيّر شكل أحلام في السنوات الـ10 الأخيرة

أحلام هي من أكثر النجمات العربيات المثيرات للجدل على عدّة أصعدة منها إطلالاتها. شهد ستايلها تطوراً ملحوظاً عبر السنين، خصوصاً أنها كانت تلجأ إلى التصاميم كثيرة التفاصيل غير المبرّرة والمبالغ بها. نلاحظ تطوّر وتغيّر كبير في شكل أحلام في السنوات الفائتة وتحديداً هذه السنة، وعند مقارنة صور أحلام قبل 10 سنوات بالجديدة منها نلاحظ الفرق الكبير والجذري.
أما التغيير الجذري الفعلي فبرز في إطلالات أحلام هذه السنة في برنامج ذا فويس، وهذا التحوّل طال ستايلها في الموضة والجمال على حد سواء. هي لم تتخلّى عن أسلوبها القديم المبالغ به فحسب لصالح لوكات أكثر عصرية، أناقة ونجاحاً، بل اهتمّت أيضاً برشاقتها ناهيك عن اختيارها الجيّد لتسريحة الشعر والمكياج. اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل عن تغير شكل وأسلوب أحلام.

تغيّر شكل مايا دياب في السنوات الـ10 الأخيرة

كتغيير كبير تخلّت Maya Diab عن شعرها الأشقر لصالح خصلات بلون الكهرمان البرونزي يُعرف بـAmber Bronze. كما نلاحظ تغيّر كبير في شكل وملامح وجهها إذا قمنا بمقارنة صورها اليوم مع صورها منذ 10 سنوات. من أبرز التعديلات الجماليّة التي لجأت إليها مايا دياب خلال هذا العقد، عمليّة الأنف، البوتوكس والفيلر، عملية تعريض الفكّ وتعديلات جماليّة كبيرة أخرى. اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل عن تغير شكل مايا دياب.

تغيّر شكل حلا الترك في السنوات الـ10 الأخيرة

خلال تصفح صور حلا الترك نلاحظ أنها لجأت إلى عملية نفخ الشفاه بين 2016 و2019، وعلى ما يبدو أنها قامت بتجديد هذه العملية مؤخراً، إذ بدا ذلك واضحاً في صورها الأخيرة. من خلال الصور أيضاً، نلاحظ أنها قامت بإجراء عملية لأنفها حيث يبدو في صورها الجديدة أطول وأرفع. اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل عن تغير شكل حلا الترك.

تغيّر شكل أصالة في السنوات الـ10 الأخيرة

إذا عدنا بالزمن إلى الوراء نلاحظ أن ملامحها لم تعد هي ذاتها مقارنةً مع اليوم بل خضعت لتغيير جذري وواضح. شفاه أصالة أصبحت أكثر امتلاءً، أنفها تغيّر، حواجبها باتت عريضة إضافةً إلى أنها لم تعد ممتلئة للغاية. التغيّرات في ملامح وجه أصالة نصري قد تعود إلى خسارتها للوزن، خضوعها للعمليّات التجميليّة، المكياج وغيرها. يذكر أن أصالة قد اعترفت في إحدى المقابلات التلفزيونية أنها خضعت لعمليات تجميلية بسيطة تماماً كما تفعل أي سيدة تريد المحافظة على جمالها. اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل عن تغير شكل أصالة.

تغيّر شكل ميغان ماركل في السنوات الـ10 الأخيرة

بالإضافة الى تغيّر شكل ميغان ماركل وستايلها بشكل جذري في السنوات الـ10 الأخيرة، انتقلت من كونها ممثلة صاعدة إلى فرد من العائلة الملكيّة وتحديداً دوقة ساسكس. ففي شهر مايو من العام 2018 تزوّج كلّ من ميغان ماركل والأمير هاري وتلقائياً بعد ذلك أصبحت ميغان ماركل محطّ أنظار الجميع لانضمامها الى العائلة الملكيّة.