close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، نجمات اكتسبنَ الكثير من الكيلوغرامات خلال الحمل واستعدنَ رشاقتهنّ بعد الولادة


اكتساب الكيلوغرمات الإضافية بكثرة خلال فترة الحمل أمر طبيعي، حتى قد يتخطى الوزن الزائد أحياناً الـ20 كلغ. هذه هي حال العديد من النساء، من بينهن النجمات اللواتي عشن هذه التجربة وتضاعف وزنهن بشكل كبير أثناء الحمل. هن طبعاً لم يخجلن من الأمر، بل على عكس استمرين بإطلالاتهن على العلن من دون أي تردد. كذلك، استطعن من خلال بعض الخطوات خسارة هذه الكيلوغرامات وإستعادة رشاقتهن بعد الولادة بفترة. سنطلعكِ بالفيديو أعلاه والسطور التالية، من هن هؤلاء النجمات وماذا فعلن بهدف خسارة الوزن بعد الإنجاب.

هازال كايا خلال فترة الحمل

من النجمات اللواتي أعلنّ عن حملهن عام 2019، الممثلة التركية Hazal Kaya. هي اليوم في آخر فترة الحمل وقد اكتسبت الكثير من الكيلوغرامات، الأمر الذي بدا واضح في إطلالاتها الأخيرة والصور المنتشرة لها على مواقع التواصل الإجتماعي. هل ستستطيع كباقي النجمات أن تخسر الوزن وتستعيد رشاقتها بعد الولادة؟ الجواب في الأشهر المقبلة.

فهرية افجان خلال فترة الحمل وكيف خسرت الوزن بعد الولادة

فهرية افجان هي واحدة من النجمات اللواتي أثرن الجدل خلال فترة الحمل، بعد زيادة وزنها الواضحة، حتى بعد ولادة طفلتها. في اغسطس 2019، صرّحت Fahriye Evcen أنها تتبع حمية غذائية بهدف استعادة رشاقتها، من دون أي تفاصيل إضافية. منذ تلك الفترة حتى اليوم لم يكن هنالك أي إطلالة للممثلة التركية، لكن صورها على انستقرام تظهر أنها خسرت بعض الوزن، خاصة عند منطقة الوجه.

جيسيكا سمبسون خلال فترة الحمل وكيف خسرت الوزن بعد الولادة

بدورها، اكتسبت المغنية الأميركية Jessica Simpson حوالي 45 كيلوغرام خلال فترة الحمل بإبنتها العام الماضي. معاناتها مع الوزن الزائد لم تكن سهلة، لكن استطاعت أن تنقلها لمتابعينها بشكل طريف وممازح. بعد الولادة، قررت جيسيكا سمبسون أن تستعيد رشاقتها. لجأت إلى بعض الخطوات البسيطة التي جعلتها تعود إلى وزنها الأساسي. قامت ببعض التمارين السهلة مثل المشي في الهواء الطلق أو على تريدميل، كما اتبعت نظام غذائي ارتكز على تناول 3 وجبات أساسية يومياً، مع وجبتين خفيفتين تحتويان عادةً على الفاصولياء الخضراء ومكسّرات اللوز.

كيم كارداشيان خلال فترة الحمل وكيف خسرت الوزن بعد الولادة

خلال حملها الثاني، زاد وزن Kim Kardashian بكثرة وتخطى الـ25 كلغ إضافي. لإسترجاع وزنها الطبيعي ورشاقتها، اتبعت حمية تعرف برجيم اتكنز. هو يرتكز على تناول مأكولات غنيّة بالبروتين والألياف وقليلة بالكاربوهيدرات، الأمر الذي يسرّع عملية الأيض. وصل استهلاكها اليومي إلى ما يقارب 1800 سعرة حرارية، وهكذا استطاعت أن تخسر 27 كلغ بعد الولادة.

نادين نجيم خلال فترة الحمل وكيف خسرت الوزن بعد الولادة

من بين النجمات اللواتي زاد وزنهن بكثرة خلال الحمل، النجمة اللبنانية نادين نجيم. هذه الأخيرة استعادت مقاسها المعتاد بسرعة بعد الولادة وخسرت كل الكيلوغرامات الإضافية. كيف قامت بذلك؟ اتبعت حمية ترتكز على العصائر الطبيعية مع الأعشاب التي تحرق الدهون بسرعة وتزيل السموم في الجسم، من بينها عصير الحامض، الليمون والنعناع.

بيونسي خلال فترة الحمل وكيف خسرت الوزن بعد الولادة

رغم زيادة وزنها الكبيرة خلال فترة الحمل بإبنتها حتى قاربت الـ100 كلغ، إلّا أن Beyoncé استطاعت أن تستعيد رشاقتها بسرعة! خسرت حوالي 22 كلغ، خلال 44 يوم فقط. حققت ذلك من خلال ابتاعها للرجيم النباتي.

ماريا كاري خلال فترة الحمل وكيف خسرت الوزن بعد الولادة

Mariah Carey هي واحدة من النجمات اللواتي اكتسبنَ الكثير من الكيلوغرامات خلال فترة الحمل. احتبست المياه في جسمها وزاد وزنها حوالي 30 كلغ. يقال أنها استعادت وزنها من خلال اتباع حمية غذائية صارمة، ارتكزت بشكل كبير على تناول الحساء. كذلك، مارست تمرينَي المشي والسباحة، اللذين ساعدانها على خسارة الوزن بشكل أسرع.

شيرين عبد الوهاب خلال فترة الحمل وكيف خسرت الوزن بعد الولادة

بعد أن زاد وزنها بشكل كبير خلال الحمل، استعادت شيرين عبد الوهاب وزنها الذي يقال أنه وصل إلى 52 كلغ. أشارت بعض المصادر أنها استطاعت أن تخسر الكيلوغرامات الإضافية من خلال رجيم ارتكز على الوجبات الصغيرة. كذلك، قامت ببعض التمارين الرياضية التي ساعدتها على التخلّص من الدهون بشكل أسرع.