close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تغييرات واضحة طالت ملامح وجه مايا دياب وشعرها في 2019

مايا ديابلا تكفّ النجمات عن مفاجأتنا بالتغيّرات التي تطال لوكاتهنّ من الناحية الجماليّة، تكون بعضها جميلة، أخرى عادية أو حتّى غير ناجحة. في أجدد إطلالات لها، ظهرت النجمة اللبنانيّة مايا دياب بتغيير واضح طال شعرها، ليس هذا فقط، بل لاحظنا أنّ ملامح وجهها تغيّرت أيضاً! فما هي كلّ هذه التبدّلات؟!

تحديث في 25 مارس 2019: في أجدد إطلالة لها، لاحظنا أنّ خدود مايا دياب بدت منتفخة أكثر من العادة، وكأنّها خضعت لعمليّة تجميليّة جديدة غيّرت هذه الملامح. يبقى هذا الأمر غير مؤكّد، فقد يكون المكياج أو الإضاءة لعبا دوراً مهمّاً في هذا التغيير.

مايا دياب

مايا دياب

تخلّت Maya Diab عن شعرها الأشقر لصالح خصلات بلون الكهرمان البرونزي يُعرف بـAmber Bronze. أشارت مايا دياب في صورة نشرتها على صفحتها الخاصّة على إنستقرام إلى أنّ هذا اللون يضيء العينين كما يسلّط الضوء على البشرة البرونزيّة. رغم إيجابيّات هذا اللون، إلّا أنّنا رأينا أنّ هذا التغيّر لم يلق كثيراً ببشرة مايا دياب، فاللون الأشقر ناسب سحنتها بشكلٍ أفضل. إلى جانب لون شعر مايا دياب، لم تكن تسريحة شعرها ناجحة مئة في المئة.

من جهةٍ أخرى، لقد لاحظنا أنّ ملامح مايا دياب تغيّرت أيضاً. قد تكون النجمة اللبنانيّة سبق وأن لجأت إلى العمليّات التجميليّة، من عمليّة الأنف إلى البوتوكس والفيلر ووصولاً إلى عملية تعريض الفكّ. لكن هذه المرّة، لاحظنا أنّ مايا دياب قد تكون خضعت لتعديلات جماليّة بشكلٍ أكبر وتحديداً عند منطقة الفكّ، حيث بدا هذا التفصيل في وجهها مختلفاً عن إطلالاتها السابقة. فهل يا ترى خضعت إلى حقن التكساس؟ كذلك، لاحظنا أنّ شفاه مايا دياب تغيّرت أيضاً، وكأنّها قد لجأت مرّة أخرى إلى حقن الفيلر. هذا ورصدنا تغيّرات طالت شكل وجه مايا دياب وتحديداً عند منطقة الجبين.

قد تكون مايا دياب خضعت إلى عمليّات التجميل، فبرزت التغيّرات التي طالت ملامح وجهها. وقد تكون لجأت بكلّ بساطة إلى مكياج ساهم في إظهار كلّ هذه التغييرات، مثل عملية كونتور الوجه وغيرها.

مايا ديابمايا دياب

مايا دياب

صور مايا دياب من قبل:

مايا ديابمايا دياباقرئي أيضاً: صور نجوى كرم: كيف تطوّر جمالها عبر السنين... آخر تغيير فاجأ الجميع

حقن تكساس لتعريض الفك: كلّ ما عليكِ معرفته عن هذه التقنية الأكثر انتشاراً حالياً!

فيديو قد تحبين مشاهدته