في كافّة إطلالاتها، تنجح ميغان ماركل في لفت الأنظار! ليس فقط لأنّها زوجة الأمير هاري، أو لأنّها تتميّز بستايل مميّز، بل أيضاً لأنّ جمالها الطبيعيّ يجذب كلّ مَن حولها خصوصاً أنّها تعتمد مكياجاً ناعماً من دون أيّة مبالغة. ففي أغلب لوكاتها، لاحظنا أنّ Meghan Markle تعتمد مكياجاً يرتكز على الهايلايتر، لمسات من ظلال العيون السوداء الخفيفة وأحمر شفاه باللون الحياديّ. إضافةً إلى أننا لاحظنا أن دوقة ساسكس تتّبع حيلة في المكياج لكي تبدو شفاهها أكبر. ما هي؟ اكتشفيها في السطور أدناه! 

حيلة ميغان ماركل لتبدو شفاهها أكبر

تلجأ ميغان ماركل في أغلب إطلالاتها إلى محدد شفاه ذي لون متطابق مع أحمر الشفاه، الأمر الذي يجعل من تطبيق كونتور الشفاه خطوة غير بارزة. لجوء ميغان ماركل إلى محدد الشفاه يساهم في جعل شفافها تبدو ممتلئة خصوصاً أنّها تختار تطبيقه من الخارج. هذه الطريقة لرسم الشفاه تجعل هذا التفصيل في الوجه يبدو أكبر وأكثر امتلاءً.

إلى جانب محدد الشفاه، لجوء ميغان ماركل إلى أحمر شفاه باللون الحيادي اللامع يساهم أيضاً في إبراز شكل شفاهها وتكبيرها بطريقةٍ طبيعية.

إذاً إن كنتِ تبحثين عن حيلة لتكبير شفاهكِ، لا تتردّدي في أن تستوحي من حيلة ميغان ماركل ألا وهي تطبيق محدّد شفاه ذي لون مماثل لأحمر الشفاه. إلى جانب هذه الحيلة، يمكنكِ أن تلجئي إلى حيل أخرى تساعدكِ في تكبير شفاهكِ، اكتشفيها أدناه.

4 حيل لتبدو الشفاه أكثر امتلاءً

تقشير الشفاه

عمليّة التقشير لا تقتصر فقط على بشرة الجسم والوجه، إنّما هي شيء أساسيّ لشفاه أكثر نضارةً وامتلاءً. يمكنك استخدام مزيج من السكّر، الليمون والعسل، دلّكيه على الشفاه لتحريك الدورة الدمويّة وإزالة الجلد الميت.

تطبيق ملّمع الشفاه

مهما كان اللون الذي ترغبين في تطبيقه، اختاري النسخة اللامعة منه، فهذه التركيبة تعكس الضوء بشكلٍ كبير فتبدو شفاهكِ أكبر حجماً.

اللجوء إلى تمرين التصفير

أضيفي بعض التمارين إلى روتينكِ اليومي. 3 إلى 5 دقائق من التصفير في اليوم كفيلة بتقوية عضلات الفم وبالتالي الحصول على شفاه أكبر.

وضع خلاصة النعناع

أضيفي القليل من خلاصة النعناع إلى شفاهكِ يوميّاً، فذلك يمنحها انتفاخاً فوريّاً.

صور ميغان ماركل معتمدةً محدد شفاه لتكبيرها 

ميغان ماركل

ميغان ماركل

ميغان ماركل

ميغان ماركل

ميغان ماركل

ميغان ماركل

ميغان ماركل

ميغان ماركل

ميغان ماركل

انطلاقاً من هذه الحيلة، نذكر أن ميغان ماركل تلجأ إلى مكياج وتسريحة شعر على طريقتها الخاصة. من جهتها، تشتهر أيضاً كيت ميدلتون بأسلوبها الخاصّ في لوكاتها الجمالية. إليكِ أبرز الفروقات بين الدوقتين: