close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حيل في مكياج نانسي عجرم لتوسيع عينيها وتسليط الضوء على شفتيها

حيل في مكياج نانسي عجرم لتوسيع عينيها وتسليط الضوء على شفتيها

هي نجمة لبنانية، تمكّنت من جذب الأنظار إليها في العالم العربي سواء من خلال نجاحاتها أو من خلال شخصيّتها العفوية والأنثوية... هي ببساطة نانسي عجرم.
بعيداً عن كلّ الإنجازات التي قامت بها هذه النجمة، سنسلّط الضوء في هذا المقال على حيل في المكياج تقوم بها نانسي عجرم في معظم الأحيان، بهدف توسيع عينيها.

في الواقع، لاحظنا من خلال تصفّحنا لصور نانسي عجرم على إنستقرام، أنّها واحدة من النجمات اللواتي يتقن فنّ تطبيق الآيلاينر الذي يرفع شكل عينيها الناعستين. من جهة أخرى، تقوم نانسي عجرم بتسليط الضوء على شفتيها وذلك من خلال تطبيق أحمر شفاه يليق بلون بشرتها.

مكياج نانسي عجرم: حيلتها في توسيع العينين وإبراز لونهما

من خلال تصفّح صور نانسي عجرم عبر السوشيل ميديا، ستلاحظين أنّها دائماً ما تحدّد عينيها الناعستين باللون الأسود بطريقة موازية لشكل العين من دون أن تقوم بخط عين القطة. هذه الحيلة التي تقوم بها نانسي عجرم، تساعدها في إعطاء مساحة ومدى للعين وتبرز لونها الأزرق.

مكياج نانسي عجرم لا يتوقّف عند تحديد عينيها بالأسود فقط، بل يرافقه ألوان آيشدو ناعم إمّا باللون الترابي- البرونزي أو باللون الزهري. هذه الألوان الدافئة والزاهية تضيء لون عيون نانسي عجرم الأزرق وتبرز جمالهما.

حيل في مكياج نانسي عجرم لتوسيع عينيها وتسليط الضوء على شفتيهاحيل في مكياج نانسي عجرم لتوسيع عينيها وتسليط الضوء على شفتيها

مكياج نانسي عجرم: حيلتها في تسليط الضوء على شفتيها

على ما يبدو أن نانسي عجرم لا تتخلّى عن أحمر الشفاه الذي يبرز جمال شفتيها. تختار عادة إمّا روج باللون البيج أو الزهري الحيادي وإمّا روج باللون الأحمر. هذه الألوان تليق ببشرة نانسي عجرم من دون شكّ، إذ تتمتّع ببشرة بيضاء، وهي تبرز شفاه هذه النجمة مهما كانت تدرّجاتها.

مكياج نانسي عجرممكياج نانسي عجرممكياج نانسي عجرممكياج نانسي عجرممكياج نانسي عجرممكياج نانسي عجرممكياج نانسي عجرممكياج نانسي عجرم