قد تتساءلين أحياناً عن أسرار رشاقة النجمات العربيّات وقد تطرحين التساؤلات حول ما إذا يتبعنّ حميات غذائيّة معيّنة، يلجأن إلى التمارين الرياضيّة أو الاثنين معاً. بعض النجمات صرّحن عن طرقهنّ الخاصة لخسارة الوزن والتمتّع بقامة رشيقة، مثل اتّباعهنّ لريجيم معيّن. في ما يلي، سنكشف لكِ عن ريجيم بعض النجمات العربيّات. إليكِ كلّ التفاصيل، استفيدي من طرقهنّ لخسارة الوزن!

ريجيم هنادي الكندري لخسارة الوزن

رجيم النجمات العربيات سر رشاقة هنادي الكندريفي إحدى الفيديوهات التي نشرتها هنادي الكندري على سناب شات، أشارت الممثلة الكويتية إلى الريجيم الذي اتّبعته لخسارة الوزن والتمتّع بقامة رشيقة. لفتت هنادي الكندري إلى أنها تتّبع نظام غذائي يرتكز على فصيلة دمّها مشيرةً إلى أنّها بعد أن قامت بالتحاليل، تبيّن أن هنالك مأكولات وعصائر معيّنة تساهم في زيادة وزنها، ومأكولات أخرى لا تؤثّر على وزنها. من هنا، باتت هنادي الكندري تشرب عصائر الخضروات وليس الفواكه، كما تحرص على تناول كميّات قليلة من الفواكه، يحدّدها لها الطبيب. كما أكّدت هنادي الكندري على أنّها لم تجري عملية تكميم المعدة لخسارة الوزن، ناصحةً جمهورها بالإبتعاد عن هذه الخطوة نظراً لنتائجها الوخيمة وآثارها الجانبية. كما شددت على ضرورة اتّباع نظام غذائي معيّن والإكثار من شرب المياه.

ريجيم مي عز الدين لخسارة الوزن

رجيم النجمات العربيات سر رشاقة مي عز الدينالسرّ وراء رشاقة جسم مي عز الدين وخصرها النحيف، يكمن في اتّباع نظام غذائي حاد معروف بريجيم اللقيمات. يقوم هذا الريجيم على تناول شبه ملعقتين من الطعام كلّ ساعتين، بشكل منتظم والهدف هو تفعيل عمليّة الأيض في الجسم لحرق الدهون بطريقة أسرع، فضلاً عن تناول الفاكهة. أشارت Mai Ezz Eldin إلى أن اتّباع هذا النوع من الدايت صعب جداً ولكنه فعّال ويساهم في فقدان الوزن سريعاً، من دون حرمان نفسها من أي نوع من الطعام.

ريجيم ياسمين صبري لخسارة الوزن

رجيم النجمات العربيات سر رشاقة ياسمين صبرياستطاعت ياسمين صبري خسارة الكيلوغرامات والتمتّع بقامة رشيقة من خلال اتّباع رجم معيّن. على ماذا يقوم ريجيم ياسمين صبري؟ التوقّف تناول المأكولات الدسمة والمشبّعة بالدهون، واستبدالها بالأطعمة الصحية. يُذكر أن ياسمين صبري أصبحت تستخدم زيت الزيتون بدلاً من السمن والزبدة، الأمر الذي ساعدها في التقليل من عدد السعرات الحرارية وخسارة الوزن تدريجياً. 

ريجيم احلام لخسارة الوزن

رجيم النجمات العربيات سر رشاقة احلامصرّحت احلام أنّ خسارتها للوزن اقتصرت على تجنّب تناول الشوكولا والمأكولات الغنيّة بالكربوهيدرات، كما حرصت على تناول الفيتامينات.

ريجيم شيرين عبد الوهاب لخسارة الوزن

ريجيم شيرين عبد الوهابلخسارة الكيلوغرامات التي اكتسبتها جرّاء الحمل والولادة، أشارت شيرين عبد الوهاب إلى أنّها اتّبعت نظاماً غذائياً يرتكز على الوجبات الصغيرة بهدف الوصول إلى وزنها المثالي وهو 52 كلغ.

ريجيم الملكة رانيا للمحافظة على رشاقتها

رجيم النجمات العربيات سر رشاقة الملكة رانياسرّ رشاقة الملكة رانيا يعود إلى الحمية التي تعتمدها والرياضات التي تمارسها بالتزام. تبدأ الملكة رانيا يومها بتناول بعجّة بياض البيض ورقائق الذرة وبعض المكسّرات المنقوعة في المياه. هذا الفطور الغنيّ يمنحها طاقةً كبيرة للنهار الذي تبدأه برياضات اليوغا، البيلاتس، الكيك بوكسينغ والركض. تؤمن بالحمية القائمة على استبعاد الأطعمة المحتوية على مؤشّر سكّر عالي Glycemic Index Diet، لذا هي تتجنّب مأكولات كالخبز والباستا وتركّز على الحمّص والجبنة والشوكولا الداكنة.

ريجيم نادين نجيم للمحافظة على رشاقتها

رجيم النجمات العربيات سر رشاقة نادين نجيمنادين نجيم تشرب كوب من عصير الجريب فروت فور الاستيقاظ و3 أكواب أخرى منه خلال اليوم. كما وأنّها لا تتخلّى أيضاً عن شرب الشاي الذي تضيف إليه القرفة والزنجبيل. كذلك، تحرص على تناول الوجبات الغنيّة بالبروتين مع قليل من الكربوهيدرات، وتبتعد عن تلك الغنية بالسعرات الحرارية. أمّا في ما يتعلّق بالفاكهة، فهي غالباً ما تتناول الأناناس أو الأفوكادو اللذين يساعدان في عمليّة خسارة الوزن.