close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هذا هو سرّ ياسمين صبري لإبراز جمال ملامحها في صيف 2022

تمكّنت Yasmine Sabri، أن تدخل قائمة أجمل 100 وجه في العالم في لائحة Tccandler عام 2017، فلا شكّ أنها تملك الكثير من الحيل والأسرار لتبرز جمال ملامحها. في الآونة الأخيرة، لاحظنا أنها تكرّر بعض الخطوات والحيل الجمالية التي تساعد في إبراز جمالها. اكتشفي في ما يلي أسرار ياسمين صبري لزيادة جمالها وطبّقيها أنتِ أيضاً.

أسرار ياسمين صبري لإبراز جمال ملامحها

تطبّق ياسمين صبري تسريحة الكعكة المنخفضة

في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن أكثر تسريحة تلجأ إليها ياسمين صبري هي الكعكة المنخفضة، سواء كان ذلك لإطلالة نهارية كاجوال أو حتى لإطلالة رسمية. هذه التسريحة الناعمة والمينيمالية جداً، هي سهلة التطبيق ومناسبة جداً لفصل الصيف والحرارة العالية وتبرز جمال الوجه وتعطي نفحة أنثويّة. ياسمين صبري في أغلب إطلالتها خلال عطلتها الصيفية، لجأت إلى الكعكة المنخفضة والمشدودة، الأمر الذي برز الملامح أكثر، خصوصاً عند منطقة الذقن، الحنك والشفاه. من هنا، نلاحظ أن في صور ياسمين صبري التركيز يكون على شكل وجهها وملامحها الواضحة مثل الشفاه الكبيرة، العيون الواسعة، الحنك المحدّد. لتطبيق هذه التسريحة يكفي أن ترجعي شعركِ كلّه إلى الخلف وتثبيته بتسريحة كعكة منخفضة من دون ترك أي خصلات منسدلة، أي ليس مثل الكعكة العفويّة.

افضل مستحضرات لامتصاص زيوت البشرة... ستنقذ مكياجكِ في صيف 2022
play icon

تعتمد ياسمين صبري مكياج مينيمالي

في الآونة الأخيرة، أصبح المكياج المينيمالي من أكثر اللوكات رواجاً كونه يكمن في إبراز وتعديل بعض الملامح بشكل طبيعي جداً، وهذا ما قامت به ياسمين صبري. هذا الأمر برز الملامح بشكل طبيعي، أي وجهها بدى مشرق وصحي في كلّ الصور، مكياج العيون ناعم جداً ويرتكز على الماسكارا لتوسيع العيون وللشفاه تختار عادة إمّا اللون البيج، أو التدرجات الزهرية. في الواقع، إن هذه الألوان تليق ببشرتها الحنطية، كما تجعل شفتيها تبدو ممتلئة أكثر.