close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور اسيل عمران قبل وبعد: مراحل تطوّر جمالها عبر السنوات

صور اسيل عمران قبل وبعد: مراحل تطوّر جمالها عبر السنوات
play icon

في سنّ صغير وعند مشاركتها في برنامج نجوم الخليج سنة 2005، بدأت اسيل عمران مشوارها في عالم الفنّ. النجمة السعودية استطاعت منذ تلك السنة حتّى اليوم، أن تحقّق نجاحات واسعة في عالمَي الغناء والتمثيل. أعمالها الموفّقة لم تكن العامل الوحيد الذي جعلها محطّ أنظار الجميع، بل أيضاً جمالها الناعم. في هذا الإطار، لاحظنا أن منذ إطلالتها الأولى حتّى اليوم، تغيّرت ملامح اسيل عمران مع مرور السنوات. قد يعود ذلك إلى خضوعها للتعديلات الجمالية، تقدّمها في السنّ، طريقة تطبيق المكياج وغيرها. من هنا، وبمناسبة عيد ميلادها، سنعرض في ما يلي صور Aseel Omran قبل وبعد

صور اسيل عمران قبل وبعد

صور اسيل عمران في سنّ الطفولة

صور اسيل عمران في سن الطفولةصور اسيل عمران في سن الطفولةفي أكثر من مرّة، نشرت أسيل عمران على صفحتها الخاصة على انستقرام صور من طفولتها، برزت ملامحها الناعمة، شعرها الأسود الناعم والمفرفق بغرّة أمامية.

صور اسيل عمران في سنّ المراهقة

صور اسيل عمران في سنّ المراهقةصور اسيل عمران في سنّ المراهقةعندما نحدّق بملامح اسيل عمران في سن المراهقة، نلاحظ أنّها مختلفة بعض الشيء وذلك مقارنةً مع اليوم. أنفها كان أكبر، شفاهها أصغر وحواجبها رفيعة.

صور اسيل عمران في عام 2007

صور اسيل عمران عام 2007في هذه السنة، أطلقت اسيل عمران "خجلانة" وهو أوّل ألبوم غنائي لها. نلاحظ أيضاً أن ملامح وجهها ليست هي نفسها وذلك بالمقارنة مع اليوم. كذلك، حواجبها لا كانت رفيعة، أمّا بالنسبة لشعرها فباتت تعتمد في هذه السنة صبغة باللون البني.

صور اسيل عمران في عام 2008

صور اسيل عمران عام 2008مقارنةً مع السنة السابقة، نلاحظ أن ملامح وجه اسيل عمران لم تتغيّر إلّا أنّها باتت تعتمد صبغة الشعر الأسود الداكن.

صور اسيل عمران بين عام 2009 و2010

صور اسيل عمران عام 2010في الفترة الممتدّة بين عام 2009 و2010، نرى أن ملامح وجه اسيل عمران بقيت هي نفسها وذلك مقارنةً مع السنة السابقة. لكنّها أطلّت على غلاف ألبوم "الله يهنيني" بتسريحة الشعر القصير.

صور اسيل عمران بين عام 2011 و2012

صور اسيل عمران عام 2012في هذه الفترة، نلاحظ أن حواجب Aseel Omran باتت عريضة أكثر، كما أنّ أنفها أصبح أصغر بعض الشيء، وقد يكون هذا التغيير ناتج عن تعديل جمالي أم طريقة تطبيق المكياج. بالإضافة إلى ذلك، باتت حواجبها أعرض. كذلك، نرى أنّها أصبحت تعتمد تسريحة الشعر الطويل مع الغرّة الجانبية.

صور اسيل عمران في عام 2013

صور اسيل عمران عام 2013في هذه السنة، نلاحظ أن التغيير الجمالي في ملامح وجه اسيل عمران اقتصر على أنفها بحيث أصبحت العظمة أصغر.

صور اسيل عمران في عام 2014

صور اسيل عمران عام 2014

صور اسيل عمران عام 2014في سنة 2014، بدا التغيير الذي طال أنف اسيل عمران واضح بعض الشيء، كما أنّ شكل رأس الأنف تبدّل أيضاً. هذا ونرى أن حنكها بات محددّد أكثر. بالنسبة لتسريحة شعرها، فاختارت الشعر البنّي القصير. بالإضافة إلى ذلك، نلاحظ أنّها اعتمدت عدسات لاصقة ملوّنة.

صور اسيل عمران في عام 2015

صور اسيل عمران عام 2015صور اسيل عمران عام 2015صور اسيل عمران عام 2015نلاحظ أنّه في هذه السنة، شفاه أسيل عمران باتت أكثر انتفاخاً، وقد يعود ذلك إلى لجوئها إلى حقن البوتوكس أم الفيلر، أو مجرّد اعتمادها حيل في المكياج كتطبيق احمر شفاه لامع.

صور اسيل عمران في عام 2016

صور اسيل عمران عام 2016صور اسيل عمران عام 2016هنا أيضاً، نلاحظ أن شفاه اسيل عمران أصبحت أكبر حجماً أمّا أنفها فبات أصغر. بالنسبة لتسريحة شعرها، فاعتمدت في هذه السنة قصة شعر مع غرّة جانبية، إلى جانب صبغة الشعر البنّي مع خصلات الهايلايت.

صور اسيل عمران في عام 2017

صور اسيل عمران عام 2017مقارنةً مع السنة السابقة، لم تتغيّر ملامح وجه اسيل عمران إلّا أنّ حواجبها أصبحت عريضة أكثر.

صور اسيل عمران في عام 2018

صور اسيل عمران عام 2018صور اسيل عمران في عام 2018في هذه السنة، أنف أسيل عمران بات مروّس أكثر، شفّتها العلوية أكثر امتلاءً وحواجبها أعرض. بالنسبة لشعرها، فاختارت في هذه الفترة تسريحة الشعر الطويل مع صبغة باللون البني الداكن.

صور اسيل عمران في عام 2019

صور اسيل عمران عام 2019

صور اسيل عمران عام 2019

في هذه السنة، نلاحظ أن شفاه اسيل عمران باتت أكبر حجماً كما أنّ خدودها أصبحت أكثر امتلاءً. كما أنّها لجأت تارةً إلى الشعر الأسود وتارةً أخرى إلى صبغة الشعر البني الداكن.

صور اسيل عمران في عام 2020

صور اسيل عمران  عام 2020

صور اسيل عمران  عام 2020

مقارنةً مع السنة السابقة، نلاحظ أن ملامح اسيل عمران بقيت هي نفسها. بالنسبة لتسريحة شعرها، فاختارت في سنة 2020 قصة الشعر المتوازي الطول مع صبغة باللون البني.

صور اسيل عمران في عام 2021

اسيل عمران-أسيل عمران-اسيل عمران قبل وبعد-صور اسيل عمران-اسيل عمران قبل التجميلاسيل عمران-أسيل عمران-اسيل عمران قبل وبعد-صور اسيل عمران-اسيل عمران قبل التجميل

ملامح أسيل عمران في عام 2021 ما زالت نفسها بالنسبة للسنة الماضية. لكن التغيير الذي أحدثته في هذا العام هو أنها اعتمدت الغرّة الأمامية المنقسمة إلى الجانبين أو ما تُعرف بـCurtain Bangs.

صور اسيل عمران في عام 2022

صور اسيل عمران قبل وبعد: مراحل تطوّر جمالها عبر السنواتصور اسيل عمران قبل وبعد: مراحل تطوّر جمالها عبر السنوات

صور اسيل عمران قبل وبعد: مراحل تطوّر جمالها عبر السنواتفي بداية عام 2022، لم نلحظ تغيير في ملامح أسيل عمران، إلّا أنها لجأت إلى قصة شعر قصير مدرج في مارس 2022.

صور اسيل عمران في عام 2023

صور اسيل عمران قبل وبعد: مراحل تطوّر جمالها عبر السنوات
play icon
صور اسيل عمران قبل وبعد: مراحل تطوّر جمالها عبر السنوات
play icon
صور اسيل عمران قبل وبعد: مراحل تطوّر جمالها عبر السنوات
play icon

لم تتغيّر ملامح أسيل عمران في عام 2023، لكن التغيير الذي أحدثته في هذا العام هو أنها اعتمدت لوك الشعر الطويل مع غرّة أمامية أي الـCurtain Bangs التي كانت قد إعتمدتها أيضاً في السنين الماضية.