close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هل تغيّر شكل كارمن سليمان عبر السنوات؟ شاهدي صورها واحكمي بنفسكِ

فازت كارمن سيلمان بلقب "نجمة العرب" من برنامج اراب ايدول في موسمه الأوّل في العام 2011. منذ ذلك الوقت وهي تحقّق نجاحات واسعة في مجال الفنّ، من خلال إصدار ألبومات وأغنيات تتصدّر معظمها التريند في العالم العربي. عُرفت كارمن سليمان بملامحها الناعمة، فمنذ طلّتها الأولى حتى اليوم ما تزال تتمتّع بهذه السمة. طبعاً تغيرات عدّة قد طالت شكلها، قد تكون بسبب بعض التعديلات الجمالية، أكان ذلك من خلال عمليات التجميل أو تغيّرات جذرية في الشعر أو المكياج، لكن رغم ذلك استطاعت أن تحافظ على جمالها من دون مبالغة. سنأخذكِ بجولة على صور كارمن سليمان قبل وبعد، لتشاهدي تطوّر جمالها عبر السنوات.

صور كارمن سليمان قبل وبعد

صور كارمن سليمان في العام 2011

 كارمن سليمانفي العام 2011 وخلال مشاركتها في اراب ايدول في موسمه الأوّل، كان أنفها كبير بعض الشيء، حواجب عريضة وطبيعية. في ما يتعلّق بشعرها فكان باللون الأسود، وكانت من دون مكياج.

صور كارمن سليمان في العام 2012

 كارمن سليمان كارمن سليمانفي هذه الفترة لم يكن هناك تغيير في شكلها، لكنّ على ما يبدو أن وجهها بات أنحف، والمكياج لعب دوراً صغيراً في تحديد وجهها أكثر، هذا إلى جانب لجوئها إلى رسم حاجبيها.

صور كارمن سليمان في العام 2013

 كارمن سليمانلجأت إلى لون الشعر البني.

صور كارمن سليمان في العام 2014

 كارمن سليمان

هل تغيّر شكل كارمن سليمان عبر السنوات؟ شاهدي صورها واحكمي بنفسكِلجأت كارمن سليمان إلى تصغير الأنف، كما كانت تعتمد المكياج الذي يرتكز على الآيلاينر بشكل أساسي. في ما يتعلّق بشعرها، فتبدّل من اللون البني إلى الأحمر الكستنائي.

صور كارمن سليمان في العام 2015

هل تغيّر شكل كارمن سليمان عبر السنوات؟ شاهدي صورها واحكمي بنفسكِهل تغيّر شكل كارمن سليمان عبر السنوات؟ شاهدي صورها واحكمي بنفسكِفي هذه الفترة بات وجهها ممتلئ قليلاً عند منطقة الفك، كما أن طريقة تطبيق المكياج قد تغيّرت خصوصاً من ناحية مكياج العيون. أمّا لون شعرها فتبدّل تارةً ما بين البني الكستنائي وتارة أخرى بين البني الممزوج مع الهايلات الأشقر والأحمر النحاسي.

صور كارمن سليمان في العام 2016

 كارمن سليمانهل تغيّر شكل كارمن سليمان عبر السنوات؟ شاهدي صورها واحكمي بنفسكِبدأ المكياج يتغيّر تدريجياً.

صور كارمن سليمان في العام 2017

هل تغيّر شكل كارمن سليمان عبر السنوات؟ شاهدي صورها واحكمي بنفسكِهل تغيّر شكل كارمن سليمان عبر السنوات؟ شاهدي صورها واحكمي بنفسكِتخلّت عن الشعر البني المائل إلى الأشقر لصالح تدرّج البني الداكن، وبدأت تلجأ إلى الرموش الصناعية. كما أن الحواجب باتت أعرض من ذي قبل.

صور كارمن سليمان في العام 2018

هل تغيّر شكل كارمن سليمان عبر السنوات؟ شاهدي صورها واحكمي بنفسكِهل تغيّر شكل كارمن سليمان عبر السنوات؟ شاهدي صورها واحكمي بنفسكِأصبحت حواجب كارمن سليمان أعرض من ذي قبل، هذا إلى جانب شد الخدود. أمّا ستايل مكياجها وشعرها فتغيّر في هذه المرحلة.

صور كارمن سليمان في العام 2019

هل تغيّر شكل كارمن سليمان عبر السنوات؟ شاهدي صورها واحكمي بنفسكِهل تغيّر شكل كارمن سليمان عبر السنوات؟ شاهدي صورها واحكمي بنفسكِ

صور كارمن سليمان في العام 2020

هل تغيّر شكل كارمن سليمان عبر السنوات؟ شاهدي صورها واحكمي بنفسكِهل تغيّر شكل كارمن سليمان عبر السنوات؟ شاهدي صورها واحكمي بنفسكِ

قد تكون لجأت إلى شد الوجه بعض الشيء وإلى نفخ الشفاه.

صور كارمن سليمان في العام 2021

هل تغيّر شكل كارمن سليمان عبر السنوات؟ شاهدي صورها واحكمي بنفسكِهل تغيّر شكل كارمن سليمان عبر السنوات؟ شاهدي صورها واحكمي بنفسكِهل تغيّر شكل كارمن سليمان عبر السنوات؟ شاهدي صورها واحكمي بنفسكِمن عام 2019 إلى عام 2021، لم يحدث تغيير كبير في شكل كارمن سليمان. قد يكون وجهها بات محدّد أكثر وخدودها ممتلئة بعض الشيء مع الشفاه، لكن قد تكون إمّا بسبب عمليات التجميل أو طريقة تطبيق المكياج. استطاعت هذه النجمة أن تحافظ على جمالها بشكل طبيعي من دون المبالغ به.

فيديو قد تحبين مشاهدته