close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور لقاء الخميسي قبل وبعد: هل تغيّر شكلها كثيراً؟

صور لقاء الخميسي قبل وبعد: هل تغيّر شكلها كثيراً؟

لقاء الخميسي هي ممثلة مصرية بدأت مسيرتها الفنية منذ سنوات عدّة ولاقت رواجاً كبيراً بفضل موهبتها. مع مرور السنوات تغيّرت تفاصيل كثيرة في شكلها، طبعاً نضوج الملامح يلعب دور كبير في تغيّر وجهها كما أنها قد تكون قد لجأت إلى بعض العمليات والتعديلات الجمالية، أو ربما بعض التعديلات في صورها. إليكِ في ما يلي صور لقاء الخميسي قبل وبعد.

صور لقاء الخميسي القديمة

في الصور القديمة للقاء الخميسي كانت تعتمد قصة الشعر القصير مع الغرة الأمامية أو الجانبية. ملامحها في هذه الفترة كانت مختلفة بعض الشيء شفاهها ناعمة وممتلئة نسبياً، أنفها صغير وحواجبها رفيعة في بعض الصور وعريضة في غيرها.

في سنة 2008 لجأت لقاء الخميسي إلى الحواجب الرفيعة التي كانت رائجة حينها، كما أنها تخلّت عن الشعر القصير لصالح الخصلات المتوسّطة الطول. في هذه الفترة ملامحها كانت ناضجة أكثر وكانت تلجأ بكثرة إلى المكياج الذي يرتكز على الكحل داخل العين وفوق الجفن.

صور لقاء الخميسي قبل وبعد: هل تغيّر شكلها كثيراً؟

صور لقاء الخميسي قبل وبعد: هل تغيّر شكلها كثيراً؟
صور لقاء الخميسي قبل وبعد: هل تغيّر شكلها كثيراً؟لقاء الخميسي عام 2008

صور لقاء الخميسي عام 2015

في هذه السنة أطلّت لقاء الخميسي على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال انستغرام وظهرت بملامح مختلفة. حواجبها أصبحت أعرض بكثير وتخلّت عن الشعر الأسود لصالح الخصلات البنية التي تداخل فيها الشعر الأشقر في بداية هذا العام. أما من ناحية ملامحها فبدت أنضج.

صور لقاء الخميسي قبل وبعد

صور لقاء الخميسي عام 2016

في هذه السنة لجأت لقاء الخميسي إلى الشعر البني وتخلّت عن الخصلات الشقراء. في بداية هذه السنة كانت ما زالت تملأ حواجبها بطريقة مبالغ بها أما في نهاية هذه السنة فأصبحت تلجأ إلى الحواجب الطبيعية. على ما يبدو أنها لجأت إلى حقن فيلر الشفاه حيث بدأت أكبر وممتلئة أكثر.

صور لقاء الخميسي قبل وبعدصور لقاء الخميسي قبل وبعد

صور لقاء الخميسي عام 2017

في بداية هذه السنة حافظت لقاء الخميسي على الشعر البني الغامق ثم لجأت إلى الخصلات الشقراء وكانت تعتمد في بعض الإطلالات الاكستنشن فبدا شعرها أطول. حواجبها خلال هذه السنة بدت أعرض وعلى ما يبدو أنها لجأت إلى المايكروبلايدنج. من ناحية التعديلات الجمالية، قد تكون قد لجأت إلى القليل منها مثل عملية تجميل الأنف.

صور لقاء الخميسي قبل وبعدصور لقاء الخميسي قبل وبعد

صور لقاء الخميسي عام 2018

في هذه السنة لم يتغيّر شكل لقاء الخميسي بشكل مبالغ به. حافظت على الخصلات الشقراء، الحواجب العريضة والملامح نفسها.

صور لقاء الخميسي قبل وبعدصور لقاء الخميسي قبل وبعد

صور لقاء الخميسي عام 2019

تغيّر جذري في شكل لقاء الخميسي في سنة 2019. تخلّت عن الشعر الطويل والأشقر ولجأت إلى قصة البيكسي باللون البني الغامق. هذا التعديل في شكلها غيّر ملامحها ولوكّها بالكامل. قد تكون قد لجأت إلى بعض التعديلات الجمالية في هذه السنة مثل الفيلر.

صور لقاء الخميسي قبل وبعد: هل تغيّر شكلها كثيراً؟صور لقاء الخميسي قبل وبعد: هل تغيّر شكلها كثيراً؟

صور لقاء الخميسي عام 2020

في عام 2020 تغيّر شكل لقاء الخميسي جداً والسبب على الأرجح يعود إلى التعديلات الجمالية والفوتوشوب في بعض الصور. على الأرجح أنها لجأت إلى فيلر الشفاه، تحديد الحنك والذقن والبوتوكس. في هذه السنة اعتمدت قصة الشعر القصير الكاريه.

صور لقاء الخميسي قبل وبعدصور لقاء الخميسي قبل وبعد

صور لقاء الخميسي عام 2021 و2022

في عامي 2021 و2022 يبدو أن لقاء الخميسي لجأت إلى بعض التعديلات الجمالية مثل فيلر الخدود والذقن. كما أن الفوتوشوب في بعض الصور كان يظهرها بشكل مختلف قليلاً. كذلك، حافظت على الشعر الكاريه باللون البني.

صور لقاء الخميسي قبل وبعدلقاء الخميسي عام 2021 صور لقاء الخميسي قبل وبعدلقاء الخميسي عام 2022