ليلى عبد الله في مكياج ناعم وشعر مالس

ليلى عبد الله هي لبنانية الأصل لكنّها ترعرت في دولة الكويت، وأصبحت واحدة من أشهر الممثلات في الخليج العربي. دخلت عالم التمثيل في العام 2010، أي حين كان عمرها 14 سنة، وكانت أولى إطلالاتها في مسلسل ساهر الليل. منذ 2010 حتى يومنا هذا، كان من الواضح التغيير الجذري الذي طال ملامح وجه ليلى عبد الله، وذلك بفعل عمليات التجميل، التعديلات الجمالية من ناحية الشعر والمكياج. شاهدي في ما يلي صور مراحل تطور جمال ليلى عبد الله عبر السنوات.

صور ليلى عبد الله قبل وبعد 

 ليلى عبد الله في عام 2010 و2011

ليلى عبد الله في مكياج ناعم وشعر اسودليلى عبد الله في مكياج ناعم وشعر اسودفي بداياتها وخلال فترة المراهقة، كانت ملامح ليلى عبد الله ناعمة، كما كانت شفاهها رفيعة. كذلك في هذه الفترة لجأت تارةً إلى الشعر الأسود القصير وتارةً أخرى إلى الطويل.

ليلى عبد الله في عام 2012 و2013

ليلى عبد الله في مكياج ناعم وشعر اسودليلى عبد الله في مكياج ناعم وقصة شعر بيكسيفي هذه الفترة كانت التغيير واضح وجذريّ، إذ أصبحت ملامح وجهها ناضجة أكثر. أصبح وجهها مشدوداً أكثر، لجأت إلى تكبير الشفاه والحواجب العريضة. كذلك اعتمدت ألوان شعر مختلفة تراوحت ما بين الأسود، البني الداكن والهايلايت الأشقر المائل إلى البني. 

ليلى عبد الله في عام 2014 و2015

ليلى عبد الله في مكياج خفيف وتسريحات شعر مختلفةليلى عبد الله في الحجاب وفي قصة شعر بيكسيإلى جانب الشعر الطويل، لجأت أيضاً ليلى عبد الله في هذه الفترة إلى قصة البيكسي.

ليلى عبد الله في عام 2016 و2017

ليلى عبد الله في مكياج قوي

على ما يبدو أنّها لجأت في هذه الفترة إلى تكبير الشفاه مجدّداً، هذا إلى جانب شد وجهها وحوادجبها باتت أعرض وأسمك. كما أنّها باتت تعتمد أكثر المكياج المرتكز على البرونزر، الكونتورينغ والايلاينر. أمّا بالنسبة للشعر، فعادت إلى الطويل.

ليلى عبد الله في عام 2018

ليلى عبد الله تعتمد روج نودليلى عبد الله تعتمد هايلايت اشقر

باتت ملامح وجهها محدّدة أكثر ومشدودة، كما غيّرت لون شعرها الذي تراوح ما بين الهايلايت الأشقر والهايلايت البني المائل إلى العسلي.

ليلى عبد الله في عام 2019

ليلى عبد الله في مكياج قوي

من الواضح أنّها لجأت إلى إعادة تكبير الشفاه وخصوصاً الشفة العلوية. كما أن ستايل شعرها ومكياجها بات شبابياً أكثر.

ليلى عبد الله في عام 2020

ليلى عبد لله في روج احمر وروج نودليلى عبد لله في روج نود

ملامح وجهها باتت بارزة أكثر، كما أنّه من الواضح أن حواجبها باتت أقلّ حدّة وبدأت تلجأ إلى تمشيطهما إلى الأعلى.

ليلى عبد الله في عام 2021

ليلى عبد الله في مكياج قوي وشفايف منتفخة ليلى عبد الله في مكياج قوي وتسريحة شعر ويفيليلى عبد الله في تسريحة شعر مالس وتسريحة نص رفعةفي هذا العام قرّرت إذابة المواد من شفتيها وذلك بعد محاولات عدّة للتخلّص منها نهائياً. كما أنّها غيّرت لون شعرها مرات عدة؛ من اللون الأشقر إلى البني إلى الهايلايت.

ليلى عبد الله في العام 2022

ليلى عبد الله في الحجاب وفي تسريحة ويفي