close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور ميساء مغربي قبل وبعد: هذه هي مراحل تطور جمالها عبر السنوات

صور ميساء مغربي قبل وبعد

طبعاً، جميعنا يتغيّر شكلنا عبر السنوات، خاصةً النجمات اللوالي قد يلجأن إلى تعديلات مبالغ بها. ميساء مغربي مثلاً، هي واحدة منهنّ إذ تغيّر شكلها بطريقة واضحة عبر السنوات، وعلى ما يبدو لجأت إلى عدد من عمليات التجميل أو ربما بعض التعديلات في صورها. إليكِ في ما يلي صور ميساء مغربي قبل وبعد.

نجمات عربيات توقّف الزمن عندهنّ. فكم هي أعمارهنّ؟

صور ميساء مغربي قبل وبعد

صور ميساء مغربي قبل العام 2012

ميساء مغربي قبل وبعد تطور جمالميساء مغربي قبل وبعد تطور جمالقبل عام 2012، ومن خلال الصور يمكن ملاحظة أن ميساء مغربي كانت تتمتّع بحواجب رفيعة جداً، شفاه ممتلئة وملامح مختلفة عن شكلها اليوم. وجهها النحيف، أنفها وذقنها من أكثر التفاصيل المختلفة مقارنةً بشكلها اليوم.

صور ميساء مغربي عام 2012

ميساء مغربي قبل وبعد تطور جمالخلال هذه السنة نلاحظ أن ميساء مغربي لجأت إلى الحواجب العريضة جداً وتخلّت عن تلك الرفيعة التي كانت تعتمدها في السنوات الفائتة. من ناحية الملامح، يبدو أنها قامت بعمليّة تصغير أنف كما لجأت إلى حقن الفيلر إذ وجهها بدا ممتلئ أكثر، حتى أن حنكهها أصبح أعرض.

صور ميساء مغربي عام 2013

ميساء مغربي قبل وبعد تطور جمالخلال هذه السنة، ستايل ميساء مغربي الجمالي اختلف، حيث لجأت إلى الشعر الويفي المنسدل، مع المكياج السموكي. كما أنها تخلت عن الحواجب العريضة المصطنعة ولجأت إلى ستايل طبيعي أكثر.

صور ميساء مغربي عام 2014

ميساء مغربي قبل وبعد تطور جمالفي بداية العام 2014 لا يمكن ملاحظة تغيّر واضح في شكل ميساء مغربي، لكن في نهاية السنة يبدو أنها لجأت إلى فيلر الخدود كون وجهها ظهر منتفخ أكثر، والأمر نفسه ينطبق على شفاهها.

صور رضوى الشربيني قبل وبعد وعبر السنوات

صور ميساء مغربي عام 2015

ميساء مغربي قبل وبعد تطور جمالميساء مغربي قبل وبعد تطور جمالفي هذه السنة يبدو أن ميساء مغربي لجأت إلى المزيد من حقن الفيلر والبوتوكس. حافظت على خصلاتها البنية الطويلة خلال هذا العام. من ناحية المكياج أصبحت تلجأ أكثر إلى المكياج السموكي القوي.

صور ميساء مغربي عام 2016

ميساء مغربي قبل وبعد تطور جمالمن خلال مشاهدة صور ميساء مغربي عام 2016، يمكن ملاحظة أن منطقة الحنك أصبحت محدد أكثر، لذا من الممكن أن تكون قد لجأت إلى عمليّة تحديد الفك. من ناحية الشعر والمكياج، فستايلها لم يتغيّر كثيراً.

صور ميساء مغربي عام 2017

ميساء مغربي قبل وبعد تطور جمالشكل وجه ميساء مغربي في هذه السنة اختلف وقد يكون السبب حقن الفيلر والبوتوكس، كوننا لاحظنا أن ملامحها أصبحت بارزة أكثر، خدودها ممتلئة جداً، ذقنها محدد وشفاهها أكبر. بالإضافة إلى ذلك، يبدو أنها لجأت أيضاً إلى رفع الحواجب والعينين.

صور ميساء مغربي عام 2018

ميساء مغربي قبل وبعد تطور جمالميساء مغربي قبل وبعد تطور جمالأوّل ما يمكن ملاحظته في صور ميساء مغربي عام 2018 هو أن ذقنها أصبح محدّد جداً وأرفع من الأمام مقارنةً بالسنوات القادمة. بالإضافة إلى ذلك، وجهها بدا أعرض كما أن خدودها وشفاهها ظهرت أكثر امتلاءً.

صور ميساء مغربي عام 2019

ميساء مغربي قبل وبعد تطور جماللا يوجد فرق كبير في شكل ميساء مغربي عامي 2018 و2019 غير أن شفاهها بدت ممتلئة أكثر، كما أن حواجبها أصبحت طبيعية أكثر. لاحظنا أيضاً أنها تلجأ إلى التعديلات في صورها ما يظهرها بشكل مختلف أحياناً.

صور ميساء مغربي عام 2020

ميساء مغربي قبل وبعد تطور جمالميساء مغربي قبل وبعد تطور جمالسنة 2020 اختلف شكل ميساء مغربي كثيراً خصوصاً عند منطقة الحنك التي على ما يبدو أنها لجأت إلى تعديلها. وجهها بدا أعرض وخدودها برزت أكثر. حتى أنها لجأت إلى نفخ الشفاه ما جعل ابتسامتها تتغيّر.

صور ميساء مغربي عام 2021

ميساء مغربي قبل وبعد تطور جمالميساء مغربي قبل وبعد تطور جمالفي بداية العام 2021، لم يختلف شكل ميساء مغربي كثيراً أما في نهاية السنة فكان التغيير الكبير. وجهها ظهر أكثر امتلاءً، خدودها أكبر، شفاهها ممتلئة أكثر، منطقة العيون مرفوعة ومشدودة بشكل مبالغ به وحنكها محدد جداً. كلّ هذه التفاصيل غيّرت كثيراً في شكل ميساء مغربي.

صور ميساء مغربي عام 2022

صور ميساء مغربي قبل وبعد

صور ميساء مغربي قبل وبعد

في هذا العام لم نلاحظ تغيير كبير في ملامح وجهها مقارنة مع عام 2021.

صور ميساء مغربي عام 2023

صور ميساء مغربي قبل وبعد

صور ميساء مغربي قبل وبعد

في العام 2023، بدا وجه ميساء مغربي وتحديداً الفك محدّداً أكثر، كما أن خدودها باتت بارزة ومشدودة أكثر، وقد يكون بفعل عمليات التجميل أو بفضل تقنيات المكياج.