close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نورمان اسعد قبل وبعد: جمالها محطّ حديث الجميع دائماً

على الرغم من اعتزالها عالم الفن والتمثيل منذ عام 2007، إلّا أن اسم نورمان اسعد ما يزال على ألسنة الجميع. هي واحدة من الممثلات السوريات اللواتي لم ينساها الجمهور أبداً طيلة هذه السنوات، فهي كانت تعتبر من أشهر نجمات الدراما السورية. لم يكن أداؤها التمثيلي وخصوصاً في مسلسل "يوميات جميل وهنا" وشخصيّتها العفوية، هو ما أثار إعجاب المتابعين، بل جمالها العربيّ كان يلعب دوراً كبيراً في ذلك. كما أنّها كانت تعتبر وما تزال "جميلة الجميلات في الدراما السورية"، على الرغم من تعرّضها لحادث سير أدّى إلى تغيير ملامحها. في هذا الصدد، تذكّري معنا مراحل تطوّر جمال نورمان اسعد عبر السنوات.

صور نورمان اسعد قبل وبعد

تميّزت نورمان اسعد في بدايتها ببشرتها البيضاء، شعرها الأسود وعينيها اللوزيتين المسحوبتين. إذا رجعنا بالزمن إلى الوراء وتحديداً خلال مشاركتها في مسلسل "يوميات جميل وهنا"، نلاحظ أن ملامح وجهها لم تعد نفسها مقارنةً مع ملامحها في آخر ظهور لها في العام 2020: شفتاها أصبحتا أكثر امتلاءً، وجهها أنحف، حواجبها أعرض وأنفها تغيّر. هذه التبدّلات قد تكون بسبب تعرّضها لحادث سير مرّتين في العام 1997، هذا إلى جانب بعض التعديلات الجمالية التي قد لجأت إليها خصوصاً من ناحية المكياج أو بفعل تقدّمها في العمر.

بالنسبة للميك اب، فكانت نورمان اسعد تبرز شكل عيونها العربية من خلال سموكي العيون الداكن والكحل. كذلك، كانت تلجأ إلى تحديد الشفاه بلون أغمق من تدرّج الروج، ما يساعدها في إبراز شفتيها أكثر.

أيضاً وقبل ابتعادها عن الأضواء، كانت نورمان اسعد تعتمد في معظم إطلالاتها تسريحة الشعر الكيرلي مع الغرة الأمامية. كما عُرفت بشعرها الأسود الداكن والطويل، إلّا أنّها لجأت أيضاً إلى قصة البوب في حفل زفافها من أيمن زيدان (شاهدي الصور أدناه). كذلك وبعيداً عن الشعر الاسود، اعتمدت نورمان اسعد تارةً اللون الأحمر النحاسي وتارةً أخرى التدرّج البني مع خصلات من الهايلايت.

صور نورمان اسعد في بداياتها

صور نورمان اسعد قبل وبعد

صور نورمان اسعد قبل وبعد

صور نورمان اسعد قبل وبعد صور نورمان اسعد قبل وبعد صور نورمان اسعد قبل وبعد

صور نورمان اسعد مع أزواجها

نورمان اسعد قبل وبعد: جمالها محطّ حديث الجميع دائماًنورمان اسعد برفقة زوجها السابق أيمن زيدان

صور نورمان اسعد قبل وبعدنورمان اسعد برفقة زوجها السابق أيمن زيدان

نورمان اسعد قبل وبعد: جمالها محطّ حديث الجميع دائماً

صور نورمان اسعد من مسلسلاتها

صور نورمان اسعد قبل وبعد

صور نورمان اسعد قبل وبعدصور نورمان اسعد قبل وبعدصور نورمان اسعد قبل وبعد

صور نورمان اسعد قبل وبعدصور نورمان اسعد قبل وبعدنورمان اسعد قبل وبعد: جمالها محطّ حديث الجميع دائماًصور نورمان اسعد قبل وبعدصور نورمان اسعد قبل وبعد

آخر صورة لنورمان اسعد قبل اعتزالها في العام 2007

صور نورمان اسعد قبل وبعد

آخر ظهور لنورمان اسعد في العام 2020

صور نورمان اسعد قبل وبعد