هند البلوشي هي نجمة كويتية بدأت مشوارها الفني في العام 2005، لتصبح الآن واحدة من أهمّ النجمات الخليجيات في العالم العربي. قدّمت العديد من الأعمال التي تراوحت ما بين المسلسلات الكوميدية والتراجيدية، هذا إلى جانب موهبتها في الغناء. من 2005 حتى يومنا هذا، لاحظنا أن لوكاتها الجمالية قد تغيّرت وملامحها قد تبدّلت بعض الشيء مع مرور السنوات بفعل عمليات التجميل، التعديلات الجمالية والتقدّم في السن. من هنا وبمناسبة عيد ميلادها، إليكِ مراحل تطوّر جمال هند البلوشي.

 صور هند البلوشي قبل وبعد

صور هند البلوشي في العام 2005 و2006

صور هند البلوشي قبل وبعدصور هند البلوشي قبل وبعدصور هند البلوشي قبل وبعد

في بداية مسيرتها الفنية، كان وجه هند البلوشي دائري، ممتلىء وغير محدّد. كما أن أنفها كان كبير إلى حد ما وشفتيها ممتلئتين. أمّا ستايل مكياجها فكان يرتكز الفاونديشن على الآيشادو الملوّن، الايلاينر، الكحل داخل العين، الروج مع الكونتور. في هذه الفترة أيضاً، كان شعرها قصير ولونه تراوح ما بين الأسود والبني.

صور هند البلوشي بين العام 2007 و2010

صور هند البلوشي قبل وبعدصور هند البلوشي قبل وبعد

في هذه الفترة، بعد أن كان شعرها قصير في السنوات السابقة، لجأت هند البلوشي إلى الشعر الطويل. كما غيّرت لونه بين البني أو البني مع خصلات هايلايت أشقر. أيضاً، بدأت في وضع العدسات اللاصقة الملوّنة وتحديداً لون الأزرق.

صور هند البلوشي بين العام 2014 و2016

صور هند البلوشي قبل وبعدصور هند البلوشي قبل وبعدلجأت النجمة الكويتية إلى الحواجب العريضة، كما قامت بعملية في الأنف ولجأت إلى تكبير الشفاه بعض الشيء. أمّا وجهها فبات محدّداً بعض الشيء، كذلك بدا في هذه الفترة منتفخاً في بعض الصور وأنحف في إطلالاتها الأخرى. في ما يتعلّق بقصّات شعرها، فترواحت بين القصير والطويل، هذا إلى جانب لجوئها إلى الغرة الأمامية. كذلك، لون شعرها تبدّل ما بين الأشقر والأسود. أيضاً، استمرّت في هذه الفترة في وضع العدسات اللاصقة الملوّنة. 

صور هند البلوشي في العام 2017 و2018

صور هند البلوشي قبل وبعد

صور هند البلوشي قبل وبعد

في هذه الفترة، بات وجهها محدّداً أكثر وأنحف من ذي قبل، كما لجأت إلى تكبير الشفاه مرّة أخرى. كذلك، على ما يبدو أنّها لجأت إلى شد وجهها وخصوصاً عينيها. أمّا حواجبها في هذه الفترة، فتارةً تكون عريضة وتارةً أخرى تكون أرفع. أيضاً، تخلّت عن الشعر الطويل لصالح قصة شعر بوي وباللون الأشقر. أمّا مكياجها فبات يحدّد شكل وجهها أكثر وحتى طريقة تطبيقه أصبحت مختلفة عن قبل وخصوصاً مكياج العيون والروج.

صور هند البلوشي في العام 2019

صور هند البلوشي قبل وبعد

صور هند البلوشي قبل وبعدصور هند البلوشي قبل وبعد

في العام 2019، تعرّضت هند البلوشي إلى حادث سير، ما أجبرها على خضوعها لعملية تجميل في الأنف. أيضاً في هذه الفترة، أصبح وجهها محدّد أكثر وخصوصاً عند منطقة الفك. أمّا حواجبها في هذه الفترة فباتت أقلّ سماكة من السنوات الماضية. في ما يتعلّق بشعرها، فكالعادة تبدّلات عدة تطرأ عليه؛ إذ لجأت تارة إلى قصّة الشعر القصير وطوراً إلى قصة الشعر الطويل، هذا إلى جانت تغيير لونه ليتراوح بين الأسود والبني المائل إلى الكستنائي. أمّا مكياجها فبقي قوياً لكن عصري أكثر. كذلك، لم تتخلّى عن العدسات اللاصقة الملوّنة.

إليكِ تفاصيل خضوع هند البلوشي لعملية في أنفها جرّاء الحادث

صور هند البلوشي في العام 2020 و2021

صور هند البلوشي قبل وبعد

صور هند البلوشي قبل وبعد

صور هند البلوشي قبل وبعديمكن اعتبار أن هذ الفترة هي النقلة النوعية الفعلية لهند البلوشي من الناحية الجمالية، خصوصاً أنّ ستايل مكياجها تغيّر كلياً وقصّات شعرها باتت أكثر أنثوية. من القصير إلى الطويل، ومن البني إلى الأسود، تبدّلات عدة طرأت على شعرها، فعلى ما يبدو أنّها تحبّ تغيير لوكها من فترة إلى أخرى, أيضاً، أصبحت ملامح وجه هند البلوشي محدّدة أكثر، هذا إلى جانب تكبير شفتيها مرة أخرى. كذلك، في هذه الفترة تغيّرات عدة طرأت على حواجبها، إذ بدت تارةً رفيعة وتارةً أخرى عريضة وأكثر سماكة. أمّا العدسات اللاصقة الملوّنة فبقيت ترافقها في بعض إطلالاتها.