عفراء  ساراتش اوغلو قبل وبعد

منذ عام 2015 ولا تزال عفراء ساراتش اوغلي تلفت الأنظار إليها بفضل ملامحها الناعمة وجمالها الطبيعي. طبعاً شكلها تغيّر عبر السنين ومرّت بمراحل تطوّر مختلفة على الصعيد الجمالي، لكن بشكل بسيط جداً. من هنا سنأخذكِ في هذا المقال بجولة على بعض صور بطلة مسلسل طائر الرفراف عفراء ساراتش اوغلي التي تُظهر تطور جمالها عبر السنوات.

من هي عفراء ساراتش اوغلي؟

صور عفراء ساراتش اوغلو قبل وبعد

صور عفراء ساراتش اوغلو في طفولتها وبداياتها

منذ صغرها وعفراء ساراتش اغلو تتميّز بالملامح الناعمة والطفولية، الحواحب الرفيعة بعض الشيء والوجه الممتلىء. في عمر الـ19 سنة وعند ظهورها للمرة الأولى على شاشة التلفزيون التركي في فيلم الفرصة الثانية لعام 2016، كان من اللافت التغيّر الذي طرأ على شكلها في السنة عينها، إذ بات وجهها أنحف من ذي قبل، حواجبها أعرض قليلاً مع المحافظة على شكلهما الطبيعي وغير المبالغ به. أمّا في العام 2017، على ما يبدو أنّها لجأت Afra Saraçoğlu إلى تكبير الشفاه، وأدخلت إلى لون شعرها الكستنائي لمسات من الهايلات الأشقر. أمّا في ما يتعلّق بالمكياج، فكانت تعتمد الألوان الخفيفة والناعمة، ما ساعدها على إبراز جمالها بشكل طبيعي أكثر.

عفراء ساراتش اوغلو قبل وبعدفي طفولتها 

عفراء  ساراتش اوغلو قبل وبعدفي بداياتها 

في العام 2016

عفراء  ساراتش اوغلو قبل وبعدفي العام 2017

صور عفراء ساراتش اوغلو في عام 2018 و2019

بين عامَي 2018 و2019، كان من الواضح أن ملامحها قد نضجت أكثر فأكثر وبدا جمالها واضحاً مع تقدّمها بالعمر، كذلك بدا وجهها مشدوداً أكثر ومحدّداً. لجأت في هذه الفترة إلى الشعر القصير وقد اعتمدت الوان صبغات مختلفة منها الكستنائي المائل إلى العسلي والأشقر الفاتح.

عفراء  ساراتش اوغلو قبل وبعدفي العام 2018

عفراء  ساراتش اوغلو قبل وبعدفي العام 2019

كيفية الحصول على نضارة بشرة عفراء ساراتش اوغلي

صور عفراء ساراتش اوغلو في عام 2020 و2021

بين عامَي 2020 و2021، بقيت ملامحها طبيعية كما كانت عليه ولكن لاحظنا أن وجهها بات محدّداً أكثر وحواجبها باتت أعرض قليلاً من ذي قبل.  في هذه الفترة، تخلّت عن الخصلات الشقراء لصالح اللون الكستنائي. أمّا في ما يتعلّق بتسريحات الشعر، فغالباً ما كانت تعتمد الويفي أو المالس. كما أنّها لم تتخلّى عن المكياج الناعم والخفيف الذي يبرز جمالها بشكل ملفت وطبيعي.

عفراء  ساراتش اوغلو قبل وبعدفي العام 2020

عفراء  ساراتش اوغلو قبل وبعدفي العام 2021

صور عفراء ساراتش اوغلو في عام 2022

في العام 2022، لجأت Afra Saraçoğlu إلى الشعر الطويل معتمدةً تسريحات مختلفة، كما أنّها في السنة عينها اعتمدت الغرة الأمامية. لم يكن هناك تغيّرات جذرية في ملامحها. تميّزت في هذه الفترة بالشفاه الممتلئة، الوجه المشدود والمحدّد، كما لعب المكياج دوراً بارزاً في إبراز جمالها.

عفراء  ساراتش اوغلو قبل وبعد

عفراء  ساراتش اوغلو قبل وبعد

صور عفراء ساراتش اوغلو في عام 2023

في العام 2023 لم يكن هناك تغيّرات واضحة في شكل عفراء ساراتش اوغلو، فهي لا تزال تحافظ على ملامحها الناعمة وجمالها الطبيعي.

عفراء  ساراتش اوغلو قبل وبعد