بعيداً عن كلّ الإنجازات التي قامت بها نانسي عجرم في حياتها المهنية والشخصية، اشتهرت هذه النجمة بملامحها الناعمة وبجمالها البسيط. من هنا، سنسلّط الضوء في هذا المقال على أمور تعلّمناها من نانسي عجرم في ما يتعلّق بالجمال وتحديداً في كيفية الحصول على شفتين جذّابتين. اكتشفي معنا 4 أمور تعلّمناها من نانسي عجرم للتمتّع بشفاه جميلة وممتلئة. 

تطبّق نانسي عجرم ملمّع الشفاه بشكل خفيف للغاية بطريقة طبيعية، ليبدو وكأنّها لا تضع أي شيء عليهما. هذا المستحضر تلجأ إليه في معظم إطلالاتها الكاجوال أو عند تواجدها في المنزل.

شفاه نانسي عجرمشفاه نانسي عجرم

تحرص نانسي عجرم على تطبيق محدّد الشفاه، ما يساعد في جعل الشفتين تبدوان أكبر حجماً. خطوة سريعة يمكنكِ اللجوء إليها في مكياجكِ لتبدو شفتيكِ أكثر امتلاءً. 

شفاه نانسي عجرمشفاه نانسي عجرم

تختار نانسي عجرم في معظم إطلالاتها، روج مات بالألوان الترابية الحيادية. هذه الألوان تبرز شفاهها أكثر وتجعلها تبدو طبيعية مهما كانت تدرّجات هذا المنتج. هذا إلى جانب لجوئها إلى الروج الحيادي اللامع، الذي يساعد في إضاءة شفاهها، ما يجعل هذه الأخيرة تبدو أكبر حجماً مما هي عليه. إضافة إلى ذلك، يساهم في جعل الشفاه تبدو جذّابة وهو ملائم للوكات كافة.

شفاه نانسي عجرمشفاه نانسي عجرم

إضافة إلى ذلك تبرز نانسي عجرم سحر شفاهها من خلال اعتماد الروج الأحمر في بعض المناسبات. هذا اللون بالتحديد يجعل شفتيها مرسومتين بشكل دقيق، وممتلئتين أكثر.

شفاه نانسي عجرمشفاه نانسي عجرمشفاه نانسي عجرم