صبا مباركصبا مبارك هي ممثلة أردنية، اشتهرت في العالم العربي بأدورها وبقدراتها التمثيلية، هذا إلى جانب جمالها البسيط غير المتكلّف. من هنا، في هذا المقال، لن نتحدّث عن الإنجازات التي قامت بها صبا مبارك في ما يتعلّق بحياتها المهنية، بل سنسلّط الضوء على أمور تعلّمناها منها وتحديداً في ما يخصّ الجمال، وذلك بمناسبة عيد ميلادها. اكتشفي معنا ما هي هذه الحيل التي تلجأ إليها صبا مبارك واستوحي منها. 

4 خطوات جمالية تعلّمناها من صبا مبارك

لا تخجل صبا مبارك من نشر صورها من دون مكياج

صبا مبارك هي واحدة من النجمات اللواتي لا يخجلن من نشر صورهنّ من دون مكياج. هذه الخطوة لا تسلّط الضوء على ثقة هذه النجمة بنفسها فحسب، بل تؤكّد للنساء حتى ولو بطريقة غير مباشرة، أنّه من المهمّ جداً إراحة البشرة من المكياج. 

صبا مباركصبا مباركصبا مبارك

لا تستغني صبا مبارك عن مكياج العيون

الآيلاينر، الكحل والماسكارا، 3 مستحضرات لا تستغني عنها صبا مبارك عند تطبيق مكياج العيون، والصور خير دليل على ذلك. هذا الأمر يساعدها في إبراز عينيها اللوزيّتين أكثر وتوسيعهما. 

صبا مباركصبا مباركصبا مباركصبا مبارك

تطبّق صبا مبارك الروج الأحمر 

على ما يبدو أن صبا مبارك تحبّ تطبيق الروج الأحمر في مختلف المناسبات، الأمر الذي يساعدها في إبراز شفتيها أكثر فيبدوان أكثر امتلاءً. كما من الواضح أنّها تلجأ إلى مكياج عيون خفيف عندما تطبّق أحمر الشفاه الأحمر، لتسلّط الضوء على شفتيها. 

صبا مباركصبا مباركصبا مباركصبا مبارك

تلجأ صبا مبارك إلى الشعر الكيرلي

عند تصفّح صور صبا مبارك على حسابها الخاص على الإنستقرام، تلاحظين أنّها تعتمد في معظم الأحيان الشعر الكيرلي سواء في المناسبات أو في إطلالاتها اليومية وبموديلات مختلفة. هذه التسريحة تجعلها تبدو أصغر سناً، كما تجعل لوكها أكثر عفوية. 

صبا مباركصبا مباركصبا مباركصبا مبارك