بالفيديو: روتين جمالي على طريقة نادين نجيم


نادين نجيم، هي نجمة لبنانية تمكّنت من جذب الأنظار إليها في العالم العربي سواء من خلال نجاحاتها أو من خلال شخصيّتها الواثقة من نفسها. فضلاً عن ذلك، تميّزت هذه الممثلة وملكة جمال لبنان لعام 2004، بجمالها وبشرتها الشابة، لتشكّل هوس بعض النساء اللواتي يسعين إلى التمتّع ببشرة مماثلة. إن كنتِ من بين هؤلاء السيدات وتودّين معرفة ما هو روتين العناية بالبشرة الذي تتبعه نادين نجيم لوجه مشدود ومتوهّج، شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي قراءة السطور التالية لتكتشفي كل الحيل التي تقوم بها. 

5 خطوات تقوم بها نادين نجيم لبشرة مشدودة، مشرقة وخالية من الشوائب

1- للتخلّص من البثور

كلّما أرادت نادين نسيب نجيم التخلّص من البثور التي نادراً ما تظهر على بشرتها (بحسب ما صرّحت سابقاً في إحدى المقابلات)، تطبّق خلطة طبيعية ترتكز على 3 مكوّنات فقط، موجودة في مطبخ كل سيدة. كما أنّها تلجأ إلى هذه الوصفة لتعيد النضارة إلى بشرتها المتعبة، فهي تقوم بتهدئة بشرتها. لكن قبل تطبيقها لهذه الوصفة على البشرة، تقوم بإزالة المكياج جيّداً.

تقوم نادين نسيب نجيم بمزج هذه العناصر معاً:

  • ملعقتان من خل التفاح: يعمل خل التفاح على تقليص المسامات الواسعة، يساهم في التخفيف من ظهور البثور وحب الشباب، كما يقوم بتنشيط الخلايا الجلدية بفضل المواد المضادة للفطريات والبكتيريا. 
  • نقطة زيت الزيتون: تكتفي هذه النجمة بوضع نقطة فقط من زيت الزيتون إذ إن بشرتها تعدّ دهنية. يعمل هذا النوع من الزيت على ترطيب البشرة كونه يحتوي على نسبة عالية من الفيتامين E. 
  • عصرة ليمون حامض: يعالج الليمون حب الشباب والبقع لاحتوائه على حمض الأسكوربيك، الفيتامينات والخصائص المضادة للجراثيم التي تحارب البكتيريا. 

بعد تحضير الوصفة، تبلّل نادين نسيب نجيم قطنة بالخلطة وتنظّف وجهها جيّداً خصوصاً عند مناطق الجبين، الأنف والذقن، لأنّها من أكثر الأماكن التي تؤدّي إلى إفرازات دهنيّة. تكرّر هذه العملية مرة كل 48 ساعة، وفقاً لما صرّحته في إحدى المقابلات. 

2- للتمتّع ببشرة نضرة ومتوهّجة

تسعى نادين نجيم دائماً إلى اللجوء إلى خلطات طبيعية للحصول على بشرة نضرة ومتوهّجة، يمكن لأي سيدة أن تقوم بها في المنزل للتمتّع بالنتيجة عينها. كل ما تفعله نادين نجيم هو مزج اللبن مع الحليب مع ماء الزهر، وتطبيق القناع على وجهها لبضع دقائق قبل غسل وجهها. هذه الحيلة تساعدها في تنقية بشرتها من الأوساخ وإعادة النضارة إليها.

3- للحصول على بشرة نقية 

تشرب نادين نجيم الشاي كبديل عن المياه لترطيب بشرتها وتنقيتها خلال النهار. إن الشاي يحتوي على مواد مضادة للأكسدة التي تخلّص البشرة من الجفاف وتعيد إليها نضارتها من جديد. 

4- للتخلّص من انتفاخ العينين

للتخلّص من انتفاخ عينيها خصوصاً بعدما تنتهي من تصوير المشاهد التراجيدية، تلجأ نادين نجيم إلى  الخيار.
ببساطة تقوم هذه النجمة بتقطيع الخيار وتضعها على عينيها لمحاربة انتفاخ العيون والهالات السوداء على حد سواء.

5- للحصول على بشرة مشدودة وشابة

نادين نجيم لا تسعى للحصول على بشرة متوهّجة فحسب، بل تحاول أيضاً أن تتمتّع بشباب لا مثيل له. من هنا، تخصّص خلطة للتخلص من التجاعيد وعلامات الشيخوخة، حتى تبقى بشرتها مشدودة.
 كل ما تقوم به نادين نجيم هو مزج بيكربونات الصودا مع عصير الليمون وزيت الزيتون، وتطبّق القناع على بشرتها لبضع الوقت قبل غسل وجهها.
في الواقع، إن المكوّنات التي تستخدمها نادين نجيم هي فعّالة في تعزيز الكولاجين في البشرة، تحفيز مرونتها، شدّها والمحافظة على شبابها مهما تقدّمت في العمر.