مواقع تسوق اون لاين خدمة توصيل تسوق اون لاين فير شعر افضل فير للشعر  سشوار سشوار شعر  استشوارتبضّع الأغراض من مواقع تسوق اون لاين، بات من أكثر الوسائل الشائعة في زمن كورونا. فالحجر المنزلي يمنعنا من التوجّه إلى المتاجر للحصول على ما نريده ويبقى الحل الأفضل والوحيد هو شراء المنتجات إلكترونياً. انطلاقاً من هنا، سنقدّم لكِ في ما يلي بعض النصائح التي تساعدكِ في تسوّق أدوات تصفيف الشعر اون لاين بدءً من مجفف الشعر، مروراً بمكواة الشعر، مجعد الشعر ووصولاً إلى فراشي الشعر. تابعي القراءة واكتشفي كل التفاصيل.

11 نصيحة لتبضّع مستحضرات العناية بالبشرة من مواقع تسوق اون لاين

10 نصائح لتبضّع منتجات مكياج من مواقع تسوق اون لاين

أبرز النصائح لتسوّق أدوات تصفيف الشعر اون لاين

نصائح عامّة لتسوّق أدوات تصفيف الشعر اون لاين

التبضّع من موقع موثوق به

كخطوة أوّلية، ابحثي عن مواقع تسوّق موثوق بها، معروفة ومشهورة وذلك للتأكّد من تقديم ادوات عالية الجودة لتصفيف الشعر. كذلك، قومي ببحث على الإنترنت لتعرفي أي مواقع هي معروفة أكثر، كي لا تقعي ضحية الخداع. كما يمكنكِ بكل بساطة، اللجوء إلى مواقع تسوق اون لاين الرسمية التابعة للعلامات التجارية، في حال أتيحت خدمة التوصيل في بلدك، خاصة خلال الحجر المنزلي.

الإستعانة بخانة المراجعة وقراءة التعليقات للإطلاع على نوعية المنتج

من بين أبرز الطرق للإطلاع على نوعية المنتج، هي الإستعانة بخانة المراجعة وقراءة التعليقات التي تركتها سيدات سبق وأن استخدمن المنتج. في حال كانت التعليقات إيجابية، فهذا يشير إلى أن الغرض الذي تنوين شراءه ذا فعالية عالية والعكس صحيح.

نصائح لتسوّق مجفف الشعر اون لاين

التحقّق من قوّة مجفف الشعر وحرارته

قوة وحرارة مجفف الشعر هما أهم ميزتين، ومن الضروري أن تتفقّديهما عند شراء كل سشوار عن طريق اون لاين.

  • كي تضمني أن السيشوار سيجفّف شعركِ بغضون دقائق قليلة، يجب أن تحرصي على أن تكون قوّته كحدّ أدنى 1600 واط.
  • إذا كان شعركِ كثيفاً، إبحثي عن قوّة أكبر لا تتعدّى 2500 واط.

التحقّق من وجود أزرار التحكمّ بحرارة مجفف الشعر

عند شراء مجفف شعر اون لاين، عليكِ أن تتأكّدي من أنكِ قادرة على التحكّم بدرجات الحرارة من خلال اختيار سشوار مرفق بزرّ لتعديل وتنظيم درجة الحرارة. هذا الأمر ضروري جداً كي تحافظي على صحّة وجمال شعركِ!

اختيار مجفف الشعر المرفق بالأكسسوارات

عند شراء مجفف شعر اون لاين، عليكِ أن تدركي أن هذه الأداة أصبحت متطورة أكثر أي مرفقة بأكسسوارات تسهّل مهمة العناية بالشعر، اختاري:

  • مجفف الشعر المرفق بالأيونات: هذه الأخيرة هي عبارة عن قطرات صغيرة جداً من الماء والتي تندفع إلى الشعر بهدف حمايته من الحرارة المرتفعة.
  • مجفف الشعر ذو نظام "التوربو": هو سيشوار بقوة "خارقة"، قادر على تجفيف الشعر بسرعة قياسية.  
  • مجفف الشعر المرفق بأزرار: للتحكم بتوزيع الهواء أو تثبيته ليخرج من مكان واحد.

دليلكِ الكامل لشراء مجفف الشعر الأنسب واستخدامه بالطريقة الأفضل!

نصائح لتسوّق مكواة الشعر اون لاين

التحقق من عرض لوحة مكواة الشعر

مع اختلاف أنواع الشعر، تتعدّد أيضاً عرض لوحات مكواة الشعر. لذا عليكِ التحقق من هذا التفصيل عند شراء فير الشعر اون لاين. كيف؟

  • إذا كان شعركِ قصير، الجئي إلى مكواة شعر ذات لوحة شبه عريضة تتراوح بين 2.5 سم إلى 3 سم.
  • إذا كان شعركِ متوسّط الطول، الجئي إلى مكواة شعر ذات لوحة متوسّط العرض تتراوح بين 3 سم إلى 4 سم.
  • إذا كان شعركِ كثيف وطويل، الجئي إلى مكواة شعر ذات لوحة عريضة للغاية ويصل عرضها إلى حوالي الـ6 سم.

 التحقق من نوع لوحة مكواة الشعر

أنواع لوحات مكواة الشعر تتعدّد وتختلف، من الضروري اكتشافها عند شراء فير الشعر اون لاين، بغية معرفة الأفضل لكِ.

  • السيراميك: هذه اللوحة تسخن بسرعة والإحتكاك بينها وبين الشعر منخفض للغاية ما يعني أنّها لا تتسبّب بتلف الشعر. سوف تمنحكِ شعراً لامعاً ومالساً للغاية.
  • السيراميك والتورمالين: هذه اللوحة تؤمّن لكِ شعراً صحياً ولامعاً وهي مناسبة جدّاً لصاحبات الشعر التالف إذ تحمي الخصلات من التقصّف. إنّها تنتج أيونات سالبة بمقدار 5 إلى 6 مرّات أكثر من الأيونات السالبة التي ينتجها السيراميك بمفرده. إنتاج الأيونات السالبة تساعد في تنعيم الشعر والتخلّص من الخصلات المجعّدة كما تزوّدكِ بشعرٍ لامع.
  • السيراميك والتفلون: تمنع هذه اللوحة تراكم منتجات تصفيف الشعر كما إنّها سهلة التنظيف. كما الإحتكاك بين الشعر واللوحة منخفض ما يساهم في عدم تلف الشعر. 
  • التيتانيوم: هذا اللوحة تسخن بسرعة فائقة بشكلٍ متساوٍ وهي تتناسب مع صاحبات الشعر الكثيف والمجعّد للغاية. يُذكر أنّ هذا النوع من اللوحات يُعدّ بالإجمال مرتفع الثمن.

التحقق من وجود ميزة التحكّم بحرارة مكواة الشعر

عند شراء مكواة شعر اون لاين، اختاري تلك التي يمكنكِ أن تتحكّمي بحرارتها؛ كلّما ارتفعت الحرارة كلّما كانت فعّالة أكثر للشعر الكثيف والمجعّد. أمّا الشعر الخفيف فإنّه لا يتطلّب حرارة عالية بل على العكس، يحتاج إلى حرارة منخفضة كي لا يتلف. 

اختيار لوحة مكواة الشعر تنتج أيونات سالبة

إن كان فير الشعر ينتج هذه الأيونات فهذا يعني أنّه يخلّص شعركِ من الرطوبة ويمنحكِ شعراً لامعاً ومالساً. كما أنّه يحمي شعركِ من الحرارة المرتفعة.

اختيار مكواة شعر تتميّز بخاصيّة Far Infrared Heat

هذا النوع من فير الشعر يسخّن الشعر من العمق وبالتالي ينخفض احتمال تلف الشعر إذ يتمّ توزيع الحرارة بشكلٍ متساوٍ على كامل الخصلات، مما يؤدّي أيضاً إلى نتائج سريعة وفعّالة.

التأكّد من وجود ميزة Auto Shut

عند شراء فير الشعر اون لاين، من المفضّل اختيار مكواة تتميّز بخاصية الإغلاق الذاتي بعد وقتٍ محدّد. لذلك أنتِ لن تقلقي حيال هذا الأمر وعن ما إذا كنتِ قد أطفأتِ مكواة الشعر أو لا.

دليلكِ الكامل لمعرفة كلّ المعلومات المتعلّقة بمكواة الشعر قبل شرائها

نصائح لتسوّق مجعد الشعر اون لاين

التأكّد من حجم قُطر مجعّد الشعر

تختلف أحجام مجعّد الشعر وتتعدّد، ولاختيار الحجم المناسب لكِ، من الضروريّ الأخذ في عين الإعتبار حجم تموّجات الخصلات التي تريدين الحصول عليها إضافةً إلى طول ونوع شعركِ، لذلك وعند شراء مجعد شعر اون لاين، تنبّهي إلى التالي:

- حجم تموّجات الخصلات

  • إن كنتِ تريدين اللجوء إلى تموّجات صغيرة، فالجئي إلى مجعد للشعر ذي قُطر يتراوح ما بين ½ و¾ إنش. 
  • إن كنتِ تريدين اللجوء إلى تموّجات البحر الطبيعيّة، فالجئي إلى مجعد للشعر ذي قُطر يتراوح ما بين 1 و1 ونصف إنش. 
  • إن كنتِ تريدين اللجوء إلى تموّجات عريضة طبيعيّة، فالجئي إلى مجعد للشعر ذي قُطر يصل إلى 2 إنش.

- نوع الشعر

  • مجعد الشعر ذو القُطر الصغير يتماشى مع صاحبات الشعر الناعم والرقيق. إنّ الأداة ذات القُطر الكبير لن تخلق تجاعيد دائمة لهذا النوع من الشعر.
  • مجعد الشعر ذو القُطر الكبير يناسب صاحبات الشعر الكثيف والسميك، فمن السهل أن تبقى تسريحة الشعر ناجحة لهذا النوع من الشعر.

التنبّه إلى نوع لوحة مجعد الشعر

عند اختيار مجعد الشعر اون لاين، من الضروري التنبّه إلى نوع اللوحة وذلك كي تخافظي على صحة خصلاتكِ.

  • السيراميك: هذه النوع من الفير يسخن بسرعة والإحتكاك بينه وبين الشعر منخفض للغاية ما يعني أنّه لا يتسبّب بتلف الشعر. إنه يتماشى مع كلّ أنواع الشعر.
  • التورمالين: هذا النوع ينتج أيونات سالبة تؤمّن لكِ شعراً صحياً ولامعاً كما إنّها تخلّصكِ من الشعر المتطاير. إنّه مناسب جدّاً لصاحبات الشعر الناعم.
  • التيتانيوم: هذا النوع يسخن بسرعة فائقة بشكلٍ متساوٍ وهو يتناسب مع صاحبات الشعر الكثيف والخشن.
  • المطلي بالذهب: هذا النوع يسخن بسرعة وبشكلٍ كبير. جزيئات الذهب الصغيرة الموجودة في هذا الفير تحسّن صحّة بصيلات الشعر وتحدّ من سقوط الخصلات. يُذكر أنّ مجعد الشعر هذا باهظ الثمن. 
  • المطلي بالكروم: هذا النوع قد يكون من بين أكثر الأدوات زهيدة الثمن. إنّه يحمل أضرار ملحوظة على الشعر ويتسبّب بتلفه، لذا من المفضّل الإبتعاد عن مجعد الشعر هذا.

اختيار شكل مجعد الشعر المناسب

تتعدّد اشكال مجعد الشعر ومع هذا الإختلاف تتنوّع أيضاً تسريحات الشعر المجعّد. عند شراء مجعد الشعر اون لاين، اختاري الشكل المناسب لكِ.

  • مجعد الشعر ذو الطرف المروّس: هذا الفير يتميّز بحجمه غير المتساوي ليؤمّن لكِ تسريحة الشعر المجعّد بطريقة طبيعيّة ودقيقة. كما إنّه يساعدكِ في القيام بتجعّدات بمختلف الأحجام.
  • مجعد الشعر المستقيم: هذا الشكل من الفير هو الأكثر شعبيّة، إنّه يؤمّن تموّجات ذات حجم موحّد.
  • مجعد الشعر ذو الأشكال اللولبيّة: هذا الشكل من مجعد الشعر يساعكِ في تثبيت الخصلات والحصول على تموّجات طبيعيّة متفلّتة.
  • مجعد الشعر ذو الإصبعين أو الـ3: تُعرف هذه الأداة بإسم Wavers وهي تضمّ إصبعين أو 3 لتؤمّن لكِ خصلات شبيه بحرف الـS. إنّها مناسبة جدّاً لصاحبات الشعر الطويل.
  • مجعد الشعر الرفيع للغاية: مجعّد الشعر هذا يسخن بسرعة فائقة وهو يؤمّن لكِ خصلات مجعّدة صغيرة ومشدودة للغاية.

دليلكِ الكامل لمعرفة كلّ المعلومات المتعلّقة بمجعد الشعر قبل شرائه

نصائح لتسوّق فراشي الشعر اون لاين

اختيار شكل فرشاة الشعر المناسب

عند شراء فراشي الشعر اون لاين، يجب أن تأخذي بعين الإعتبار اشكال فرشاة الشعر، وظيفة كل واحدة منها والنوع الذي عليكِ اختياره بحسب شعركِ سواء كان خفيف أم كثيف، ناعم أم خشن...

دليلكِ الكامل حول فراشي الشعر: أشكالها ووظيفة كل واحدة منها