شاركت الممثلة سينتيا صاموئيل مع متابعينها على تيك توك، روتين العناية بالشعر الذي اتبعته مؤخراً، بعد تعرّضه للتلف والبهتان نتيجة مستحضرات تصفيف الشعر ولجوئها للصبغة بشكل متكرر. من هنا، سنزودكِ بجميع تفاصيل روتين العناية بالشعر الذي طبّقته، إضافةً إلى المستحضرات التي تستخدمها. هيّا، سجّلي الخطوات لديكِ وتسوّقي المستحضرات بكبسة زرّ!

أسرار جمال شعر سينتيا صاموئيل

أشارت Cynthia Samuel بالفيديو الذي شاركته مع متابعينها، إلى أنها كانت في السنوات الماضية تعاني من مشاكل عدّة في شعرها، وذلك بحكم عملها، حيث كانت مُجبرة على تغير الألوان بشكل متكرر ووضع الإكستنشن، وتعريض شعرها للحرارة المرتفعة دوماً. هذا الأمر أدى إلى تلفه وبهتانه، إلى أن وجدت الروتين الأنسب لها والمستحضرات التي أعادت الصحة لشعرها. كذلك أشارت سينتيا صاموئيل إلى أن في هذه الفترة، توقفت عن استخدام وسائل تصفيف الشعر وتغيير اللون. إليكِ في ما يلي بالفيديو أدناه الخطوات والمستحضرات التي استخدمتها:

1- شامبو وبلسم للشعر SHEA MOISTURE Strengthen Grow & Restore Shampoo and Conditioner Set

1-	شامبو وبلسم للشعر SHEA MOISTURE Strengthen Grow & Restore Shampoo and Conditioner Set
كخطوة أولى، تستخدم سينتيا صاموئيل هذا الشامبو والبلسم من Shea Moisture وتنصح بهما بعد تجربة، لأنهما جعلا شعرها قوي وصحي بحسب قولها.

2- سيروم للشعر VEGAMOUR GRO Hair Serum

2-	سيروم للشعر VEGAMOUR GRO Hair Serum
بعد الإستحمام تستخدم سينتيا صاموئيل سيروم للشعر من Vegamour Gro، لأنه يساعد على جعل شعرها أقوى ويحميه من التلف والعوامل الخارجية.

3- سيروم للشعر THE ORDINARY Multi-Peptide Serum

Sale tag
3-	سيروم للشعر THE ORDINARY Multi-Peptide Serum
لا تكتفي سينتيا صاموئيل بسيروم واحد لشعرها، بل تستخدم إلى جانبه The Ordinary، الذي يساعد على إعادة ملء الفراغات في الشعر.

4- زيت للشعر جيزو Gisou

4-	زيت للشعر جيزو Gisou
أما في الأيام التي تشعر فيها أن شعرها جاف، فتطبق القليل من زيت الشعر Gisou على الأطراف لأنه بحسب ما ذكرت يساعد على الترطيب.

5- أداة تدليك فروة الرأس GRO Revitalizing Scalp Massager VEGAMOUR

بعد تطبيق جميع هذه المستحضرات، تستخدم سينتيا صاموئيل أداة لتدليك فروة الرأس، حيث تطبقها بشكل دائري على فروة الرأس بأكملها.

6- ماسك للشعر VIVA NATURALS Organic Extra Virgin Coconut Oil

أخيراً تعمل سينتيا صاموئيل على تطبيق ماسك للشعر من مستخلصات طبيعية، حيث اختارت ماسك مصنوع من زيت جوز الهند من Viva Naturals وأشارت إلى أنها تطبّقه قبل الإستحمام، فيجعل شعرها ذات لمعية جميلة وتدوم رائحته على شعرها لفترة طويلة.