هناك رغبة دائمة داخل معظم النساء بالحصول على تسريحة شعر قصيرة مهما كان الشعر طويل. تزداد هذه الرغبة تحديداً في الصيف بسبب الحر والحاجة إلى الإنطلاق والحصول على تسريحة شعر جديدة. لذا اذا كنت تنوين قص شعركِ هذا الصيف، احرصي على الحصول على تسريحة جيدة للشعر القصير لكي لا تندمي لاحقاً. تابعي هذا المقال لتتعرفي على أبرز تسريحات شعر قصير يمكنك اللجوء اليها على طريقة النجمات العربيات والعالميات. 

1- شعر قصير على طريقة صبا مبارك

تسريحات شعر بنات قصير شعر قصير صبا مبارك

شاهدنا صبا مبارك بشعرها الأسود الطويل في مسلسل طايع لكنها حصلت على تسريحة شعر قصيرة بعد هذا المسلسل بسبب الإجهاد الذي تعرض له شعرها. ما رأيكِ ان تعتمدي قصة شعر قصير مثلها؟

2- شعر قصير على طريقة هنا الزاهد 

تسريحات شعر بنات قصير شعر قصير هنا الزاهد

اعتدنا على رؤية الممثلة هنا الزاهد بشعرها الأشقر الطويل الذي يميزها لكننا تفأجانا عندما قصت شعرها ونشرت صورة لها على انستغرام تسأل متابعيها عن رأيهم في شعرها القصير الجديد وهو الشكل الذي ظهرت به في مسلسلها الواد سيد الشحات. يمكنكِ انت ايضاً اعتماد تسريحة شعر قصير مماثلة.

3- شعر قصير على طريقة ريهام عبد الغفور

تسريحات شعر بنات قصير شعر قصير ريهام عبد الغفور

حافظت الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور على تسريحة الشعر القصيرة والجريئة pixie التي تناسب دورها في المسلسل الرمضاني زي الشمس، وابتعدت عن لوك الشعر الطويل. فهل تتجرأين وتعتمدين قصة شعر مماثلة في الصيف؟

4- شعر قصير على طريقة Charlize Theron

تسريحات شعر بنات قصير شعر قصير

تألقت الممثلة الأمريكية تشارليز ثيرون على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار 2019 بتسريحة شعر قصيرة وظهرت كأنها أصغر في العمر بسبب هذه التسريحة الجميلة. يمكنكِ أنتِ ايضاً ان تلجئي الى هذه القصة لاطلالة جذابة.

5- شعر قصير على طريقة Sophie Turner

تسريحات شعر بنات قصير شعر قصير سوفي تيرنر

لعبت صوفي تيرنر دور سانسا ستارك في مسلسل صراع العروش الشهير لكنها قررت التمرد على شعرها الطويل والحصول على تسريحة مذهلة للشعر القصير في حفل بيلبورد 2019 ولا يمكننا الا القول أنه يبدو رائع... فلم لا تعتمدين قصة مماثلة؟