close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

استوحي موديلات شعر من النجمات لتتألقي بها في سهرات العيد في 2018

التحضيرات للإحتفال بعيد الميلاد وليلة رأس السنة مستمرّة، خاصةً في ما يتعلّق باللوكات التي عليكِ اتقانها بإحتراف خلال هذه الفترة. قدّمنا لكِ موديلات فساتين للسهرات، أشكال أحذية برّاقة، شنط يد مناسبة للسهرة واليوم أتى دور الشعر والتسريحات التي ستزيدكِ سحراً وجمالاً.

استعدي عزيزتي وودّعي عام 2018 بموديلات شعر أنيقة تليق بإطلالتكِ مهما كان أسلوبكِ، لتطلّي بأبهى حلّة في سهرات العيد. استوحي أدناه من النجمات العربيات والعالميات الأحبّ على قلبكِ تسريحة الشعر التي تناسب اللوك الذي ستعتمديه في السهرات.
في حال أردتِ أن تطلّي بلوك غير متكلّف، اعتمدي تسريحة شعر منسدلة ومموّجة مثل نوال الزغبي. يمكنكِ إضافة بعض أكسسوارات الشعر التي تناسب السهرات كما فعلت منى زكي، أصالة نصري وكارمن بصيبص وSara Sampaio وGigi hadid.

تسريحة الكعكة العالية أيضاً تليق بإطلالتكِ في السهرات. اعتمديها تماماً مثل Zendaya وMargot Robbie التي زيّنتها بعقدة ناعمة أو مثل Dakota Johson.
إذا كنتِ من محبات تسريحة ذيل الحصان، اختاري واحدة مع خصلات مموّجة مثل بلقيس فتحي أو ذات عقدة عالية مثل Kim Kardashian.
كذلك، يمكنكِ اعتماد تسريحة الشينيون الناعم كالموديل الذي اعتمدته Jennifer Lopez.
استوحي أيضاً من أحلام التسريحات التي تناسب الشعر الطويل والقصير أو بإمكانكِ اللجوء إلى الـWet Look مثل مايا دياب.

شاهدي أدناه صور النجمات واستوحي منهنّ موديلات شعر لسهرات العيد.


استوحي موديلات شعر من النجمات لتتألقي بها في سهرات العيد في 2018كارمن بصيبص


استوحي موديلات شعر من النجمات لتتألقي بها في سهرات العيد في 2018ياسمين صبري

استوحي موديلات شعر من النجمات لتتألقي بها في سهرات العيد في 2018نادين نجيم

استوحي موديلات شعر من النجمات لتتألقي بها في سهرات العيد في 2018أحلام الشامسياستوحي موديلات شعر من النجمات لتتألقي بها في سهرات العيد في 2018أصالة نصرياستوحي موديلات شعر من النجمات لتتألقي بها في سهرات العيد في 2018بلقيس فتحياستوحي موديلات شعر من النجمات لتتألقي بها في سهرات العيد في 2018مايا دياباستوحي موديلات شعر من النجمات لتتألقي بها في سهرات العيد في 2018منى زكياستوحي موديلات شعر من النجمات لتتألقي بها في سهرات العيد في 2018نوال الزغبياستوحي موديلات شعر من النجمات لتتألقي بها في سهرات العيد في 2018نانسي عجرماستوحي موديلات شعر من النجمات لتتألقي بها في سهرات العيد في 2018أحلام الشامسياستوحي موديلات شعر من النجمات لتتألقي بها في سهرات العيد في 2018Jennifer Lopezاستوحي موديلات شعر من النجمات لتتألقي بها في سهرات العيد في 2018Dakota Johnsonاستوحي موديلات شعر من النجمات لتتألقي بها في سهرات العيد في 2018Gigi Hadidاستوحي موديلات شعر من النجمات لتتألقي بها في سهرات العيد في 2018Kim Kardashianاستوحي موديلات شعر من النجمات لتتألقي بها في سهرات العيد في 2018Margot Robbieاستوحي موديلات شعر من النجمات لتتألقي بها في سهرات العيد في 2018Salma Hayekاستوحي موديلات شعر من النجمات لتتألقي بها في سهرات العيد في 2018Sara Sampaioاستوحي موديلات شعر من النجمات لتتألقي بها في سهرات العيد في 2018Zendaya


اقرئي أيضاً: ودّعي شعرك الخشن نهائياً مع افضل خلطات لتنعيم الشعر

خلطات لتكثيف الشعر: دليلك للتخلص من الشعر الخفيف الهشّ