الشعر الكيرلي شعر

تشعر بعض النساء صاحبات الشعر الكيرلي بالخجل من تجعيدات خصلاتهن أحياناً، ومعظمهن يقمن بفرد شعرهن مباشرةً لأنهن لا يعرفن كيفية التعامل مع تجعيدات الشعر الطبيعية.

الشعر المجعد هو طريقتكِ الفريدة للتعبير عن هويتكِ والمرأة يجب ألا تخجل من هذا الشيء. إذا كنت واحدة من صاحبات الشعر الكيرلي، فإليكِ 9 أسباب تجعلكِ تحبين تجعيداتكِ وتفخرين بها.

9 أسباب تجعلكِ فخورة بتجعيدات الشعر الكيرلي

1- الشعر الكيرلي يبدو جيد في جميع الأطوال

سواء كان لديكِ شعر طويل أو قصير أو متوسط الطول، الشعر الكيرلي يبدو جيد دائماً بغض النظر عن طول شعركِ.

2- الشعر الكيرلي يبدو صحي معظم الوقت

تقضي العديد من الفتيات الكثير من الوقت في الصالون للحصول على المظهر الكيرلي الجذاب حيث يتعرض شعرهن للكثير من الحرارة في حين أنكِ تمتلكينه من دون جهد ومن دون تعريض شعركِ لأي ضرر.

3- الطقس السيء لا يمثّل أي مشكلة للشعر الكيرلي 

سواء كان الطقس رطب أو هناك أمطار غزيرة، فلا داعي للقلق لأن تجعيداتكِ لن تتلف ولن يعبث الطقس السيء بشعركِ أو مظهره.

4- صاحبة الشعر الكيرلي توفّر الكثير من المال

بمجرد تمتّعكِ بتجعيدات طبيعية، لن تنفقي الكثير من الأموال في تصفيفها وبدلاً من ذلك، سوف تنفقين المال فقط على المنتجات التي تعتني بتجعيد الشعر الطبيعي.

5- الشعر الكيرلي يتناسب مع جميع تسريحات الشعر

سواء قمتِ بتسريحه على شكل كعكة أو ذيل حصان أو ضفيرة أو ضفائر جانبية أو غيرها من التسريحات، فتأكدي من أن أي تسريحة شعر، ستجعل شعركِ المجعد يبدو جميل.

6- الشعر الكيرلي مميز وإستثنائي

صاحبة الشعر الكيرلي مميزة للغاية وتلفت النظر إليها لأنها مختلفة عن غيرها من الفتيات اللواتي اعتدن على تصفيف شعرهن ليبدو مستقيم ومرتّب دائماً.

7- لا داعي للقلق بشأن مظهر الشعر الكيرلي عند الإستيقاظ

عند المبيت عند صديقاتكِ أو التخييم، لا داعي للقلق بشأن أن يفسد شعركِ أثناء النوم لأن تجعيداتكِ ستجعلكِ تستيقظين بمظهر طبيعي جذاب وجميل.

8- الشعر الكيرلي يثير الإعجاب

الشعر المجعد مليء بالمفاجآت! كل تجعيدة به فريدة من نوعها وجميلة. التحديق في تفصيلة كل تجعيدة وكيف تختلف كل واحدة منها عن الأخرى هو بحد ذاته أمر مثير للإعجاب.

9- الشعر الكيرلي يعزز الثقة بالنفس

إظهار تجعيداتكِ بكل فخر هو خيار يجب أن تقومي به لأن خصلاتكِ جميلة ومميزة. هذا الامر بحد ذاته يدعو الى الثقة بالنفس، فلا تنسي أن الكثيرات يتمنين الحصول على الشعر الكيرلي الذي تمتلكينه بالفطرة.