الوان صبغات الشعر صبغة شعر صبغة الشعر التي يفضلها الرجال - يجعل الرجل يميل إليك

تسعى المرأة في معظم الاحيان لأن تكون جميلة في عيون زوجها، من حيث الاهتمام بالمظهر الخارجي والداخلي على حد سواء، لتستحوذ على انتباهه طبعاً إلى جانب صفات شخصيّتها المميّزة. 

هناك أساليب يمكنك اعتمادها لجذب الزوج لتعزيز جمالك في الوقت عينه، إذا اردنا ان نتحدث عن المظهر الخارجي. في هذا التقرير رصدنا لك اجمل الوان صبغات الشعر التي يجدها الرجل رائعة، والتي عليكِ اعتمادها إذا أردتِ أن تكوني مواكبة للموضة وتجذبي الرجل اليك. لكن لا تنسي عند القيام بتلوين شعرك أن تختاري التدرج المناسب للون بشرتك، وللون عينيك

الوان صبغات الشعر التي تجذب الرجل إليكِ وتزيدكِ جمالاً

صبغة الشعر الاسود لجذب الزوج

الشعر الاسود يملك القدرة في تعزيز جاذبيتك وتميّزك ويظهر جمالك العربي بالصورة الأجمل. لهذا السبب نرى الشعر الأسود في المرتبة الأولى في درجات لون صبغة الشعر التي يفضلها الرجال. 

صبغة الشعر البني لجذب الزوج

تمنح صبغات الشعر باللون البني اطلالة طبيعية وحيوية للشعر. يمكنك اعتماد تدرجات اللون البني على اختلافها مثل صبغة البني الفاتح او صبغة البني الغامق، ولكن لا تختاري تلك التي تميل الى الاشقر. لماذا لون الشعر البني يجعل الرجل يميل إليك؟ لأنه يظهركِ عزيزتي على طبيعتك وهو ما سيعزز جاذبيتك وسحرك.

صبغة الشعر الاشقر لجذب الزوج

عند اختيار صبغة الشعر الأشقر، من المفضل أن تختاري الألوان الداكنة منه اذ ان تلك الألوان تجعلك أكثر جاذبية وتجعل الرجل يميل إليكِ، طبعاً حسب لون بشرتكِ وعينيكِ. 

صبغة الشعر الاحمر لجذب الزوج

أما بالنسبة للون الأحمر فيمكن أن تغيرّي لون الشعر الى الأحمر الداكن أو الباذنجاني لأنها من التدرجات التي تلفت أنظار الرجال وتجذبهم للمرأة.

نصائح للحفاظ على الوان صبغات الشعر 

مع تكرار صبغ الشعر، قد تتعرض الخصلات للتلف والتقصف نتيجة احتواء معظم صبغات الشعر على مواد كيميائية تضر بها. سواء قمتِ بصبغ شعركِ في المنزل أو في صالون التجميل عليكِ أن تعتني بخصلاتكِ الملوّنة كي لا تتلف وتخسري لونها، لماعيّتها وصحّتها. 

من هنا، ومهما كان اللون الذي تعتمدينه، اليكِ بعض الخطوات التي ننصحك بتطبيقها لتجنّب تلف الشعر عند اعتماد الصبغة ولاستعادة حيويته وجماله:

- الابتعاد عن كلّ المستحضرات المؤذية كرذاذ الشعر، الموس، الجل والكريمات التي لا تعتمد تركيبتها على المواد الطبيعية.

- التخفيف من استعمال مصفف الشعر والمجفف ذات الحرارة المرتفعة. 

- اختيار مرطّب للشعر مناسب لشعركِ ولونه ليمنحه الترطيب الكافي.

- تطبيق مستحضر واقي من الشمس الخاص بالشعر للمزيد من الحماية.

- تخفيف غسل الشعر وعدم المبالغة بهذه الخطوة لأن الشامبو غالباً ما يجرّد فروة رأسكِ من الزيوت الطبيعية التي تمنح شعركِ الترطيب واللمعان.

- اختيار شامبو الشعر الخالي من الكبريت للحفاظ على توهج الصبغة. 

- قصّ أطراف الشعر والخصلات المتقصفة فيه وعدم تمشيطه بكثرة.

-عدم الاستحمام بالمياه الساخنة لتجنب بهتان لون صبغة الشعر.

نصائح تساعدك على صبغ شعركِ بنفسك بسهولة

- ابدأي باختيار صبغة شعر بجودة عالية حتى تتجنبي تعرض فروة رأسك للحساسية او تلف الشعر.

- قومي بتمشيط شعرك الجاف جيداً بالمشط حتى تتخلصي من التشابك فيه.

- جهزي قطع كبيرة من الالومينوم لاستعمالها بعد تطبيق الصبغة. 

- طبقي الفازلين على الرقبة، خلف الاذنين والجبين لتتجنبي تصبغها بالصبغة وقومي بتغطية ثيابك بغطاء حتى لا تتلطخ بالصبغة.

- البسي القفازات المطاطية وافرغي محتوى عبوة الصبغة في وعاء واضيفي اليها الأوكسجين وامزجيها جيدًا لتحصلي على خليط متجانس.

- قومي بتقسيم الشعر إلى عدة أقسام لتسهيل توزيع الصبغة عليه.

- أضيفي الشامبو إلى أطراف الشعر الجافة عند وضع الصبغة، لأن ذلك سيقلل من تأثير الصبغة عليها، وبعد صبغ الشعر بالكامل، يجب تجنب صبغ نهايات الشعر الجافة. من المفضل قبل أن يشطف الشعر بثلاث دقائق، إضافة قطرتين من الشامبو إلى الصبغة المتبقية في الزجاجة، ومن ثم خلطها جيداً وتوزيعها على الأطراف. 

- اتركي الشعر منسدلاً للأسفل بعد الصبغ، ورشي رذاذ الماء عليه بعد الانتهاء من توزيع الصبغة على الشعر بالكامل.