العيون العسلية هي من أجمل العيون الملونة، ويكمن جمالها بكونها مزيج ساحر لا يقاوم من اللون البني والألوان الجذّابة مثل الأخضر والرمادي، وهذا ما يميّز صاحبة العيون العسلية من دون أدنى شك!

ولأن لون البشرة ولون العينين هما من الإعتبارات الهامة عند إختيار الوان صبغات الشعر، وإذا كنتِ صاحبة عيون عسلية، إليك نصائحنا لأفضل صبغة شعر تضيء عيونك العسلية، وتبرزها أكثر فأكثر.

قبل ذلك، تعرّفي على الطرق التي تستطعين من خلالها التمييز بين البشرة الدافئة، الباردة والزيتونية، كي تحسني اختيار الوان صبغات الشعر التي تليق بالعيون العسلية. 

البشرة الدافئة تكتسب اللون الأسمر البرونزي بشكل سريع من خلال أشعة الشمس، أما البشرة الباردة فتحمرّ كثيراً وقد تحترق من حرارة الشمس وتظهر بها البقع الوردية أو الحمراء ولا تكتسب اللون البرونزي بسهولة.
 اذا كانت عروق يديكِ مائلة للون الاخضر فهذا يعني أن درجة لون بشرتكِ تعتبر دافئة، اما اذا كانت مائلة للازرق فهذا يعني أن درجة لون بشرتكِ باردة.
 في ما يتعلق بالبشرة الزيتونية فهي البشرة المائلة للون البني ويمكن أن تسمرّ من دون أن تتعرّض للاحتراق من أشعة الشمس.

الوان صبغات الشعر التي تضيء العيون العسلية وتبرز جمالها

الوان صبغات الشعر المناسبة لصاحبة العيون العسلية والبشرة الدافئة

الوان صبغات الشعر الحمراء والتوتية تبدو رائعة على النساء اللواتي يتميّزن ببشرة دافئة وعيون عسلية ساحرة. كذلك فإن صبغات شعر الأشقر الذهبي والكراميل تبدو رائعة أيضاً. في ما يتعلق بالوان صبغات الشعر البني، فتبدو ألوان البشرة الدافئة رائعة اذا اعتمدتِ صبغة بلون الشوكولا والبني الكستنائي. 

الوان صبغات الشعر المناسبة لصاحبة العيون العسلية والبشرة الباردة

الوان صبغات الشعر الاسود هي خيار ممتاز للنساء صاحبات البشرة الباردة، لأنها تبرز الظلال الخضراء والذهبية في عيونهنّ. كما ان صبغات الشعر البني مثل البني الرمادي والبني البندقي تبرز لون البشرة الباردة بشكل مثالي، بالإضافة الى صبغة البني الغامق التي تبرز البقع الخضراء في العيون العسلية. بالنسبة لصبغات الشعر الاشقر، فننصحك باللجوء الى البني المائل الى الأشقر، الأشقر البلاتيني والأشقر الرمادي، لأن هذه الألوان الفاتحة تبرز أيضاً اللون الأخضر في العيون العسلية. 

الوان صبغات الشعر المناسبة لصاحبة العيون العسلية والبشرة الزيتونية

صبغات شعر الاشقر مثل الأشقر الذهبي أو الأشقر البلاتيني وكل من الألوان الشقراء الدافئة والباردة تبدو رائعة على البشرة الزيتونية، شرط ان تتجنبي صبغة شعر اشقر رمادي التي تجعل بشرتك تبدو شاحبة. إذا كنت ترغبين بصبغات شعر قريبة من لون شعرك الطبيعي خصوصاً إذا كان باللون البني، فننصحك باختيار صبغة شعر بني غامق اذ انه لون يبرز الأخضر في عينيكِ العسليتين. صبغة شعر اسود هي أيضاً خيار جيّد للنساء صاحبات البشرة الزيتونية.

موضة ألوان صبغات الشعرJada Pinkett Smithموضة ألوان صبغات الشعرMila Kunisموضة ألوان صبغات الشعرSofia Vergaraموضة ألوان صبغات الشعرLily Collinsموضة ألوان صبغات الشعرJennifer Garnerموضة ألوان صبغات الشعرShailene Woodley