اختيار تسريحة شعر مرتّبة وجميلة أمر ضروري لتكميل إطلالاتكِ في المناسبات كافّة، فلوكاتكِ لن تكتمل سوى باعتماد موديل مرتّب، يتناسب مع ستايلكِ، ذوقكِ وملابسكِ. إن كنتِ صاحبة شعر اسود طويل، فأنتِ حتماً الأكثر حظاً إذ أنّ خصلاتكِ الطويلة ستساعدكِ في الحصول على تسريحة الشعر التي ترغبين بها!

سواء كنتِ تتمتّعين بستايل كلاسيكي، مشاكس أو رومانسي، ستجدين حتماً موديل تسريحة الشعر المناسبة لكِ. في هذا المقال، سنقدّم لكِ موديلات تسريحات شعر اسود طويل رومانسية جمعناها لكِ من إطلالات النجمات العربيّات والعالميّات لتستوحي منها لوكاتكِ في مناسباتكِ المقبلة. اكتشفيها!

إن كنتِ تبحثين عن تسريحة شعر رومانسية سهلة، لا تتردّدي في اللجوء إلى تسريحة ذيل الحصان الناعمة والمشدودة بإحكام تماماً كما فعلت Vanessa Hudgens. هذا ويمكنكِ أن تعتمدي تسريحة ذيل الحصان المنخفضة ذات الخصلات المموّجة الناعمة، كلوك سيرين عبد النور. كذلك، باستطاعتكِ أن تختاري تسريحة نصف الرفعة تماماً كما فعلت صبا مبارك. هذا الموديل هو من بين تسريحات شعر اسود طويل رومانسية، بسيطة وسهلة التحضير. 

من جهةٍ أخرى، إضافة اكسسوار شعر صغير بإمكانه أن ينقل تسريحة شعركِ إلى مستوى آخر وجعلها تبدو رومانسية. اختاري اكسسوار شعر يتميّز بتفاصيل منكّهة بلمسة حالمة كالأزهار مثلاً؛ استوحي من لوك Winnie Harlow التي اختارت عصبة رأس مزيّنة بالأزهار الذهبيّة لإضافتها إلى تسريحة الشعر المموّج. كما يمكنكِ أن تستوحي أيضاً من تسريحة شعر كارمن بصيبص التي لجأت إلى أكسسوار شعر وتركت خصلات منسدلة من الأمام. كذلك، Yovanna Ventura اختارت أن تزيّن شعرها المالس بأكسسوار شعر منحها لمسة رومانسية مميّزة. السبب الإضافي الذي سيدفعكِ إلى اختيار اكسسوار شعر لتزيين تسريحات شعر اسود طويل رومانسية هو أنّه سيجعلكِ تبدين أصغر بسنوات إضافةً إلى أنّه سيكشف عن مدى مواكبتكِ للموضة!

من ناحيةٍ أخرى، من بين تسريحات شعر اسود طويل رومانسية التي اخترناها لكِ يمكنكِ أن تستوحي من لوك Deepika Padukone. هذه النجمة اختارت تسريحة الكعكة المنخفضة فأضافت لمسة حالمة إلى إطلالتيهما. 

كذلك، اختيار تسريحة الضفائر هو من بين تسريحات شعر اسود طويل التي ستمنحكِ لوك رومانسي ومرح في الوقت عينه. يمكنكِ أن تستلهمي من تسريحة شعر كندة علوش التي اختارت تسريحة شعر النصف رفعة والمزيّنة بالضفيرتين عند الجانبين. كذلك، وللخروج عن المألوف في إطلالتكِ، يمكنكِ أن تلجئي إلى تسريحة شعر Tamara Kalinic. هذه الأخيرة سرّحت شعرها بموديل ضفيرة طويل وقامت بلفّه على رأسكِ وكأنّه تاج. تسريحة شعرها تتماشى فقط مع صاحبات الخصلات الطويلة، فلا شكّ أنّكِ الأكثر حظّاً لاعتماد هذا الموديل من بين تسريحات شعر اسود طويل رومانسية!

تسريحات شعر اسود طويل رومانسية سيرين عبد النور

تسريحات شعر اسود طويل رومانسيةصبا مبارك


تسريحات شعر اسود طويل رومانسيةكارمن بصيبص

تسريحات شعر اسود طويل رومانسية Winnie Harlowتسريحات شعر اسود طويل رومانسية Vanessa Hudgensتسريحات شعر اسود طويل رومانسية Deepika Padukone

تسريحات شعر اسود طويل رومانسيةCamila Cabello


تسريحات شعر اسود طويل رومانسية Yovanna Ventura

تسريحات شعر اسود طويل رومانسيةTamara Kalinic

تسريحات شعر اسود طويل رومانسية كندة علوش