لن تكتمل إطلالتكِ في المناسبات، سوى باعتماد تسريحة شعر مرتّبة وجميلة، تتناسب مع ستايلكِ، ذوقكِ وملابسكِ. إن كنتِ صاحبة شعر اسود طويل، فأنتِ حتماً الأكثر حظاً إذ أنّ خصلاتكِ الطويلة ستساعدكِ في الحصول على تسريحة الشعر التي ترغبين بها! تسريحة الشعر المنسدل، تسريحة شعر ذيل الحصان، الكعكة وغيرها... كلّها موديلات تسريحات شعر تليق بصاحبات الخصلات الطويلة. في هذا المقال، سنقدّم لكِ موديلات تسريحات شعر اسود طويل جمعناها لكِ من إطلالات النجمات العربيّات والعالميّات لتستوحي منها لوكاتكِ في مناسباتكِ المقبلة. تابعي القراءة واكتشفيها! 

بين تسريحات شعر اسود طويل بسيطة ومنمّقة، ستقفين حائرة أمام الموديلات التي سنقدّمها لكِ أدناه. أنتِ حتماً ستجدين التسريحة التي تتماشى مع ذوقكِ وستايلكِ.

إن كنتِ تبحثين عن تسريحة شعر بسيطة للتألّق بها في مناسباتكِ، فبإمكانكِ إذاً اللجوء إلى تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيكِ، تماماً كلوك أمل العوضي. كما بإستطاعتكِ أن تختاري تسريحة شعر مرفوعة عن الجانب، مثل لوك احلام الأوّل. كذلك، من بين موديلات تسريحات شعر اسود طويل للمناسبات، يمكنكِ اللجوء إلى تسريحة الكعكة الفوضويّة، للتميّز بلوك منعش وجميل. كما يمكنكِ أن تستوحي من إطلالة Rihanna إن أردتِ التألّق بهذا اللوك الجمالي. يُذكر أن هذه النجمة تركت الخصلات الأمامية منسدلة، الأمر الذي أضاف أكثر فأكثر لمسة مرحة إلى الإطلالة. يمكنكِ أن تستلهمي أيضاً من تسريحة شعر Nicole Scherzinger التي لجأت إلى تسريحة الكعكة المرفوعة مع ترك خصلات جانبيّة منسدلة. كما من لوك Aishwarya Rai التي اعتمدت تسريحة الشينيون الفوضويّة. للوككِ البسيط والناعم الذي يليق بالمناسبات، لا تتردّدي أيضاً في الإستلهام من إطلالة Priyanka Chopra التي اختارت تسريحة الشعر المالس المرفوع عند الجانبين.

من جهةٍ أخرى، التسريحات المنمّقة تتماشى أيضاً مع المناسبات؛ جمعنا لكِ موديلات تسريحات شعر اسود طويل منمّقة تليق مع ستايلكِ. استوحي من إطلالة Kim Kardashian التي لجأت إلى تسريحة الكعكة المشدودة، والملفوفة بخصلات على شكل ضفائر. هذه التسريحة ستسلّط الضوء على جمال ملامحكِ وستجعل وجهكِ يبدو مشدوداً. بالإضافة إلى أنّها مناسبة مع كلّ الملابس وتتماشى بشكلٍ خاصّ مع التصاميم ذات الياقة العالية. أضيفي إلى هذا اللوك أقراط مبالغ بحجمها للتميّز أكثر فأكثر بلوك ستايلش. 

كذلك، وللخروج عن المعتاد في مناسبتكِ الكبرى، يمكنكِ أن تستوحي من لوك Kylie Jenner التي لجأت إلى تسريحة الضفيرة الطويلة على شكل ذيل حصان. هذا الموديل هو من بين تسريحات شعر اسود طويل الجميلة والفريدة من نوعها إذ سينكّه لوككِ بلمسة مرحة وعصريّة.  

من ناحيةٍ أخرى، يمكنكِ أن تختاري تسريحة شعر نصف الرفعة المشدودة على خصلاتكِ المالسة أو المموّجة. استوحي من لوك Huda Kattan وShay Mitchell لتطبيق هذا الموديل من تسريحات شعر اسود طويل للمناسبات. هذه التسريحة ستمنحكِ لوك مواكب للموضة إضافةً إلى أنّها ستجعلكِ تبدين أصغر بسنوات! 

إضافةً إلى هذه التسريحة ولكي تبدي أصغر بسنوات، لا تتردّدي في اللجوء إلى تسريحة شعر ذيل الحصان مع خصلات ذات تموّجات عريضة تماماً كلوك Ciara. كما يمكنكِ أن تختاري تسريحة مزيّنة بأكسسوار شعر مثل لوك أحلام الثاني. للمسة مبتكرة وجميلة، استوحي من لوك Nicole Scherzinger الثاني، حيث اختارت تسريحة الشعر المموّج والمرفوع عند الجانب بخصلات ملفوفة أشبه بالضفائر. كذلك، يمكنكِ أن تستلهمي من إطلالة Winnie Harlow إن كنتِ تبحثين عن إطلالة جماليّة مبتكرة وطبيعيّة في الوقت عينه. عارضة الأزياء لجأت إلى تسريحة الشعر المموّج بطريقة طبيعيّة وعفويّة.

صور تسريحات شعر اسود طويل للمناسبات مستوحاة من النجمات

تسريحات شعر اسود طويل للمناسباتأحلامتسريحات شعر اسود طويل للمناسباتأحلامتسريحات شعر اسود طويل للمناسباتأمل العوضيتسريحات شعر اسود طويل للمناسباتPriyanka Chopraتسريحات شعر اسود طويل للمناسباتRihannaتسريحات شعر اسود طويل للمناسباتAishwarya Rai
Kylie Jenner
تسريحات شعر اسود طويل للمناسباتHuda Kattan
تسريحات شعر اسود طويلKim Kardashian
تسريحات شعر اسود طويل للمناسباتWinnie Harlowتسريحات شعر اسود طويل للمناسباتNicole Scherzingerتسريحات شعر اسود طويل للمناسباتNicole Scherzinger

تسريحات شعر اسود طويلShay Mitchell

تسريحات شعر اسود طويلCiara