close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، موديلات تسريحات شعر طويل مع الضفائر للوك استثنائي في 2019

الضفائر هي حتماً من بين تسريحات الشعر التي تضيف مرحاً وجمالاً إلى إطلالاتكِ! سواء كنتِ تتمتّعين بخصلات طويلة أم قصيرة، يمكنكِ من دون شكّ أن تلجئي إلى الضفائر بموديلاتها المختلفة. في هذا المقال، سنقدّم لكِ أكثر من 20 صورة تسريحة ضفيرة مناسبة للشعر الطويل جمعناها لكِ من انستقرام، بنترست وحتّى من إطلالات النجمات. استوحي منها لمناسباتكِ النهاريّة والمسائيّة، إن كنتِ صاحبة شعر طويل.

خصلاتكِ الطويلة ستساعدكِ حتماً في الحصول على تسريحة ضفيرة الشعر التي ترغبين بها! تجرّئي واختاري ضفيرة للشعر على شكل تاج للتميّز بها في مناسباتكِ الكبرى مثل السهرات وغيرها؛ استوحي من تسريحة شعر الفاشينيستا Tamara Kalinic كما يمكنكِ أن تستلهمي من صورة nicestylesca@ على بنترست.

كذلك، يمكنكِ أن تلجئي إلى تسريحة ضفيرة الشعر المنخفضة التي تأتي على شكل كعكة مثل صورة كل من beyondtheponytail@ وmurash_co@ على إنستقرام. أمّا إن كنتِ تفضّلين تسريحة الكعكة المرتفعة، فأنتِ حتماً يمكنكِ تزيينها بموديل ضفيرة شعر تماماً كما فعلت Kim Kardashian. هذا وتسريحة صورة حساب fianceebodas@ على انستقرام ستستوقفكِ إن كنتِ تريدين الحصول على تسريحة الكعكة المرفوعة والمزيّنة بخصلات الضفائر.

من الكعكة ننتقل إلى تسريحة ذيل الحصان؛ للخروج عن المعتاد في مناسبتكِ الكبرى، يمكنكِ أن تستوحي من لوك Kylie Jenner التي لجأت إلى تسريحة ضفيرة الشعر الطويلة على شكل ذيل حصان. هذا الموديل هو من بين تسريحات شعر اسود طويل الملائمة للمناسبات، إذ سينكّه لوككِ بلمسة مرحة وعصريّة. كما يمكنكِ أن تستوحي من تسريحة شعر Olivia Culpo التي اختارت تسريحة ذيل الحصان مع خصلات الضفائر الرفيعة عند الجوانب. هذا ويمكنكِ أن تستلهمي من صورة كل من luxyhair@ وnorapinosite@ على بنترست.

إن كنتِ تحبّين اللجوء إلى تسريحة نصف الرفعة، زيّنيها بموديل ضفيرة شعر ملفتة كصورة m_e_h_uev@. كما يمكنكِ ان تختاري تسريحة الضفائر المنقسمة إلى قسمين عند الجوانب تماماً كتسريحة شعر سيرين عبد النور وصورة حساب franzidohn@ على إنستقرام.

من جهةٍ أخرى، وإن كنتِ تتمتّعين بستايل جريء ومشاكس، فأنتِ حتماً يمكنكِ أن تختاري تسريحة الضفائر الإفريقيّة. استوحي من تسريحة جويل مردينيان للجوء إلى ضفيرات الشعر الافريقيّة.

موديلات تسريحات شعر طويل مع الضفائر من إطلالات النجمات

ضفيرة شعر طويل جويل مردينيانجويل مردينيانضفيرة شعر طويل احلاماحلامضفيرة شعر طويل سيرين عبد النورسيرين عبد النورضفيرة شعر طويل كيم كارداشيانKim Kardashianضفيرة شعر طويل كايلي جينيرKylie Jennerضفيرة شعر طويلOlivia Cuploضفيرة شعر طويلTamara Kalinic

موديلات تسريحات شعر طويل مع الضفائر من بنترست

ضفيرة شعر طويلتسريحة ضفيرة شعر من حساب georgetterohan@ضفيرة شعر طويلتسريحة ضفيرة شعر من حساب hairstylelong1512@ضفيرة شعر طويلتسريحة ضفيرة شعر من حساب lovehairstyles@ضفيرة شعر طويلتسريحة ضفيرة شعر من حساب luxyhair@ضفيرة شعر طويلتسريحة ضفيرة شعر من حساب missysueblog@ضفيرة شعر طويلتسريحة ضفيرة شعر من حساب nicestylesca@ضفيرة شعر طويلتسريحة ضفيرة شعر من حساب norapinosite@ضفيرة شعر طويلتسريحة ضفيرة شعر من حساب womanhaircuttip@

موديلات تسريحات شعر طويل مع الضفائر من انستقرام

ضفيرة شعر طويلتسريحة ضفيرة شعر من حساب franzidohn@ضفيرة شعر طويلتسريحة ضفيرة شعر من حساب beyondtheponytail@ضفيرة شعر طويلتسريحة ضفيرة شعر من حساب black.and.blonde_@ضفيرة شعر طويلتسريحة ضفيرة شعر من حساب fianceebodas@ضفيرة شعر طويلتسريحة ضفيرة شعر من حساب m_e_h_uev@ضفيرة شعر طويلتسريحة ضفيرة شعر من حساب maria.hal_hair.stylist@ضفيرة شعر طويلتسريحة ضفيرة شعر من حساب murash_co@ضفيرة شعر طويلتسريحة ضفيرة شعر من حساب sirenpalacebeautytraining@