close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، تسريحات شعر كيرلي يومية وسهلة تعلّمناها من أشهر مدوّنات الجمال

الشعر الكيرلي نعمة بجماله وكثافته لكنّه نقمة عندما يتعلّق الأمر بتسريحاته. إن كنتِ من صاحبات هذا النوع من الشعر، فأنتِ تدركين المعاناة اليوميّة جيداً: صعوبة التمشيط، الشعيرات المتطايرة، عدم القدرة على تطبيق تسريحة ترغبين بها بسهولة وغيرها. اليوم سنحلّ هذه المشكلة الأخيرة ونجعل حياتكِ أكثر عمليّة بفضل فيديوهات رصدناها على إنستقرام ويوتيوب لاشهر مدوّنات صاحبات الشعر الكيرلي، قدّمن فيها تسريحات يومية، سريعة وسهلة يمكنكِ تطبيقها للوك مختلف كلّ يوم.

تسريحات شعر كيرلي مستوحاة من أشهر مدوّنات الجمال

تسريحة شعر كيرلي مستوحاة من Sarah Angius

مدوّنة الجمال Sarah Angius معروفة بجمال شعرها الكيرلي، وفي هذا الفيديو قدّمت تسريحة لا تحتاج سوى لدقائق لتطبيقها. قامت ساره باللجوء إلى بعض خصلاتها لتحوّلها إلى باند جعل شعرها مرتّباً وأنيقاً من الأمام بالرغم من حجمه الكثيف.

تسريحة شعر كيرلي مستوحاة من Linda Cher

بالرغم من شعرها القصير إلا إن المدوّنة Linda Cher حقّقت تسريحة ذيل الحصان المرتفعة بكل براعة. استخدمت الخصلات الأماميّة وقامت بلفّها قبل جمع شعرها على شكل ذيل حصان مما أضاف لمسة مميّزة إلى التسريحة الكلاسيكية وساهم بالسيطرة على حجم الشعر من الجهة الأماميّة.

تسريحة شعر كيرلي مستوحاة من Leore Hayon

عارضة الازياء ومدوّنة الجمال Leore hayon المعروفة بشعرها الطويل الكيرلي قامت بتسريح شعرها على شكل كعكة منخفضة، لكنّها أضافت لمسة مميّزة من خلال ربط وشاح صغير فوقها للوك بوهيمي عصري.

تسريحة شعر كيرلي مستوحاة من Andrea Brooks

لجأت مدوّنة الجمال على يوتيوب Andrea Brooks إلى جمع تسريحة الضفائر الجانبيّة مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة.

تسريحة شعر كيرلي مستوحاة من Dana Marie

إن كنتِ تتمتّعين بشعر كيرلي ناعم يمكنكِ اللجوء إلى تسريحة نصف الرفعة مع الكعكة كما فعلت مدوّنة الجمال Dana Marie. إحرصي على إسدال الخصلات الأماميّة للوك عفوي شبابي.

تسريحة شعر كيرلي مستوحاة من Joyjah Estrada

إن كنتِ ترغبين بتحقيق تسريحة عصرية تناسب إطلالتكِ اليوميّة وتنتقلين بها إلى مناسبتكِ الليليّة، المدوّنة Joyjah Estrada وجدت لكِ الحلّ. استخدمت الجيل لجعل شعرها جامداً قبل ربطه على شكل تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، ثمّ لجأت إلى دبابيس الشعر الرائجة لتزيّن بها التسريحة وتمنحها لمسة من الجرأة.

تسريحة شعر كيرلي مستوحاة من Rimi

في الأيام التي تكونين فيها على عجلة كبيرة من أمركِ لكنّكِ ترغبين بالتمتّع بإطلالة مرحة إلجئي إلى تسريحة الكعكة المزدوجة مع الخصلات الأماميّة المنسدل كما فعلت مدوّنة الجمال Rimi.