لطالما بحثتُ عن المملس الأمثل من أجل فرد الشعر والحصول على تسريحات شعر مرتّبة ولوك مميّز بأقل وقت ممكن من دون أن أعرّض شعري للتلف نتيجة الحرارة العالية. لكنني وللأسف لم أحصل يوماً على النتيجة المرجوة، حتى أنّي حرقت شعري في إحدى المرّات بسبب الحرارة العالية جداً لمملس الشعر، وبالتالي فضّلت اعتماد الشعر الكيرلي كي لا أمضي وقتاً طويلاً في تصفيف شعري وإتلافه. من ناحية أخرى، شعرت أنّي قد وصلت إلى حائط مسدود، حيث أصبح شعري جاف، وتالف، وفاقد للّمعان، فاعتمادي لمنتجات تصفيف الشعر الخاطئة جعلت شعري خشن، حتى أنني لم أعرف كيفية التخلص من نفشة الشعر، التي، وبصراحة فقدتُ السيطرة عليها. استمرّت معاناتي مع شعري إلى أن تعرّفتُ على جهاز المشط الحراري من فيليبس الذي جعلني أحصل على شعر مالس كالحرير في أقل من 5 دقائق وصحّي في الوقت عينه. من هنا، شاهدي في الفيديو أعلاه بالتفصيل، تجربتي مع تلك الأداة المميزة، والتي سأخبركِ عنها أيضاً في السطور التالية.

مميّزات دفعتني لاستخدام جهاز المشط الحراري من فيليبس

هذه الفرشاة تملّس أجزاء كبيرة من شعري في آن، وبالتالي أحصل على شعر مالس في غضون 5 دقائق من دون أن أضيّع وقتي، والنتيجة مضمونة! من ناحية أخرى، بإمكاني استخدامه على الفور بعد مرور 50 ثانية فقط من وضعه في الكهرباء، حين يشير ضوء LED إلى جهوزية استخدامه. 

كما لاحظت أن التصميم الثلاثي للشعيرات فكّ تشابك شعري وجعله ناعم، كما يعمل على حماية فروة الرأس من التعرض للحرارة في الوقت نفسه، وجميعها أمور قد لا نجدها دائماً في المنتجات الحرارية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، فإن السيراميك والتورمالين اللذين يرتكزان عليهما هذا الجهاز، يتركان شعري لامعاً، ناعماً، وخالياً من التشابك، بعكس المملسات الأخرى التي غالباً ما تركت شعري منفوشاً وجافاً، وهو أمر نعانيه بالفعل نحن البنات في الكثير من الأحيان، بعد استخدام أدواة تصفيف الشعر.

من ناحية أخرى، فإن جهاز المشط الحراري من فيليبس، يتمتّع بتقنية Thermoprotect التي تمنع حرارة المشط من تخطّي الدرجة التي تؤدّي الى تضرر شعري، وبالتالي فمن خلال هذا الجهاز حافظتُ على صحة شعري. بمعنى آخر يمكنني استخدام المشط الحراري من فيليبس بدون أن ينتابني شعور القلق حيال احتراق الشعر أو تلفه أو حتى تقصفه. أمّا أكثر ما لفتني في هذا الجهاز، فهو أنه من الممكن التحكم بدرجة الحرارة فيه، والتي تتراوح بين 170 و200 درجة مئوية وهي الحرارة المدروسة لعدم تضرر الشعر، بعكس المملسات الأخرى التي تتخطى الحرارة الآمنة لخصلات الشعر.  

كيف أستخدم جهاز المشط الحراري من فيليبس؟

- أتأكّد من أن شعري نظيف وناشف.

- أطبّق سيروم لحماية إضافية لشعري من الحرارة.

- أمشّط شعري سريعاً للتخلّص من التشابك في الشعر.

- بعد 50 ثانية من وضع الجهاز في الكهرباء، أباشر في التمليس. 

- أمشّط شعري باستخدام المشط الحراري من فيليبس، من فروة الرأس وحتى الأطراف.

- أعيد تمشيط الخصل حتى أحصل على النتيجة المرجوة.

- أطبّق الطريقة نفسها على الخصلات الباقية.

- أرشّ مثبت شعر.

خلاصة:

مشكلتي مع تلف شعري نتيجة استخدام أدواة تصفيف شعر غير مناسبة، انحلّت اليوم مع المشط الحراري من فيليبس. أنتِ أيضاً، إذا أردتِ الحصول على شعر مالس وصحّي في نفس الوقت وبدون تضييع الكثير من الوقت خلال تصفيف الشعر، فما عليكِ إلّا تجربة هذا المشط الحراري من فيليبس، وأعدكِ بأنكِ ستحصلين على النتيجة المرجوّة.

PHILIPS StyleCare Essential Heated Straightening Brush
تسوّقي هذا الجهاز على موقع العلامة
Shop Now