هل أنتِ جاهزة لاستقبال الموسم الجماليّ الجديد؟ في موسم خريف وشتاء 2017-2018، تتعدّد صيحات الجمال وتتنوّع بين مينيماليّة، دافئة كلاسيكيّة، وأخرى جريئة وقويّة. جرّبيها كلّها! 

 

تسريحة السيتينيّات: تشتهر هذه الحقبة بأسلوبها القويّ وتسليط الضوء على تفاصيل إطلالتكِ. فاظهري جمال عينيكِ من خلال رموشٍ ضخمة وعودي إلى تلك الفترة بالتسريحة التي اشتهرت بها Brigitte Bardot، من دون أن ننسى عصبة الرأس لتزيين شعركِ.

 

تسريحة الفرق الجانبيّ: أسهل ما عليكِ فعله لتطبيق هذه الصيحة، هي أن تكوني على طبيعتكِ أو أن تعتمدي ماكياج بسيطاً بالألوان المحايدة والهادئة. لا تبالغي بتسريح شعركِ، واعتمدي الفرق الجانبيّ. وأخيراً، أضيفي لمسة مميّزة على أظافركِ بوضع الطلاء على جزءٍ صغير من الظفر.

 

قصّة الـ Bowl: أنتِ اليوم قادرة أن تتوقّعي كيف ستكون الإطلالات المستقبليّة. لذا، تجرّئي إلى أقصى حدّ واعتمدي قصة شعر Bowl. كما أنّ صيحة العيون الغرافيكيّة والمعدنيّة ستبعدكِ عن الأسلوب الاعتيادي، إضافةً إلى الشفاه الملطّخة وغير الواضحة. أخيراً، بات بامكانكِ تزيين خدّيكِ بتدرّجات اللّونين الزهريّ والأحمر لتظهري كدمية، لكن انتبهي من تطبيق هذه الصيحات معاً لتبتعدي عن المبالغة!

 

 

تسريحة التموّجات الطبيعية: إذا كان أسلوبكِ بسيطاً، فلا داعي لاعتماد أكسسوارات الشعر، اتركيه على طبيعته. 

 

ألوان الشعر الصاخبة: أدخلي الألوان الصارخة على إطلالتكِ، لوّني شعركِ بالأزرق، الورديّ أو الأصفر. للأظافر حصّة أيضاً فيما يختصّ بالألوان، لذا زيّنيها بتصاميم غير اعتياديّة. 

 

أكسسوارات الشعر: أدخلي أكسسوارات الشعر إلى إطلالتكِ، ضعي التصاميم المرحة أو الأخرى الأكثر هدوءاً كالعقدة الرومنسيّة. اخرجي من المعتاد وزّيني شعركِ ببكلةٍ أو بدبوس أو أكثر، لتنتقلي إلى عالم الجنون والتفنّن.