في فصل الصيف، تكثر الدعوات والسهرات، فتبذلين قصارى جهدكِ لتكوني متألّقة وفي أبهى حلّتكِ. لا شكّ أنّكِ تقفين أمام المرآة لساعاتٍ وساعات حتّى تجدي تسريحة شعر تتناسب مع ملابسكِ ومع أجواء المكان الذي ستقصدينه. بما أنّ إطلالتكِ تهّمنا، سهّلنا لكِ المهمّة واخترنا لكِ تسريحات شعر ناعمة، يمكن أن تعتمديها سواء أردتِ الذهاب إلى عشاء مع الحبيب أو مع الأصدقاء أو حتى في المناسبات الكبيرة. هذه الموديلات البسيطة، هي تسريحات شعر غير متكلّفة وراقية في الوقت عينه، سبق أن اختارتها بعض النجمات العربيات والعالميات في مختلف الإطلالات التي تتماشى مع اللوكات النهارية والمسائية. من هنا، عليكِ مشاهدة صور تسريحات شعر ناعمة قد اعتمدتها هؤلاء النجمات، لتختاري ما يحلو لكِ.

 الضفيرة، ذيل الحصان المنخفض أو العالي، الشعر المموّج والكعكة بأشكالها كافة... كلّها تسريحات شعر ناعمة لا غنى لكِ عنها في المناسبات لتكوني الأجمل والأصغر. إختاري واحدة منها وأضيفي إليها بعض اللمسات الخاصة بكِ لتتمتّعي بلوك متميّز. في الصور التي جمعناها لكِ، ستجدين حتماً ما يناسبكِ مهما كان ذوقكِ.

إن كنتِ تحبين البساطة إلى أبعد حدود، بإمكانكِ أن تستوحي من تسريحة شعر Negin Mirsalehi التي اختارت الخصلات المموّجة. أمّا إذا كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر ناعمة لكن شيك في الوقت عينه، فننصحكِ باعتماد تسريحة بلقيس فتحي.
 من ناحية أخرى، إن كنتِ تريدين موديل شعر بسيط، يمكن اعتماده في الإطلالات النهارية أو المسائية، فما رأيكِ أن تقومي بالكعكة المرتفعة مع خصلتين منسدلتين من الأمام تماماً كما فعلت Vanessa Hudgens؟

ننصحكِ عند اعتماد تسريحات شعر ناعمة، أن تضيفي الأكسسوارات التي ستمنح لوككِ لمسة من الجاذبية. يمكنكِ ببساطة، أن تعتمدي تسريحة ذيل الحصان المنخفص وتزيينها بدبابيس جميلة، تماماً كما فعلت روان بن حسن.
 أمّا إذا أردتِ أكسسوار مناسب لتسريحة شعر ناعمة، ويتماشى مع لوككِ النهاري، فانتقي عصبة راس على شكل فولار تماماً كما فعلت الفاشينيستا علا فرحات.

 صور تسريحات شعر ناعمة اعتمدتها النجمات

تسريحات شعر ناعمة نجمات Negin Mirsalehi
تسريحات شعر ناعمة نجمات Alessandra Ambrosioتسريحات شعر ناعمة نجمات Deepika Padukone

تسريحات شعر ناعمة نجمات نجوى كرم
تسريحات شعر ناعمة نجمات Hailey Baldwin
تسريحات شعر ناعمة نجمات Sonam Kapoor

تسريحات شعر ناعمة نجمات أصالة

روان بن حسن
علا فرحات
تسريحات شعر ناعمة نجمات لجين عمران بلقيس فتحي
Josephine Skriver

تسريحات شعر ناعمة نجمات درة زروق
تسريحات شعر ناعمة نجمات Priyanka Chopra