التخلّي عن الخصلات الطويلة واللجوء إلى تسريحة الشعر القصير قد تعتبره بعض السيّدات أشبه بالمهمّة المستحيلة وقد يرونها خطوة جريئة ومخيفة بعض الشيء. لكن التسريحة القصيرة برزت بشكلٍ واضح منذ مواسم عدّة ولا تزال رائجة حتّى اليوم، والمثال على هذا هنّ النجمات اللواتي لجأن في الآونة الأخيرة إلى القصّات القصيرة منها الـBob، الـLob والـPixie. قصّة اللوب دخلت في إطلالات العديد من النجمات إلّا وأنّها في الآونة الأخيرة استُبدلت بتسريحة البوب التي شهدت عودة قويّة وواضحة فعادت إلى الواجهة من جديد بعد أن كانت شبه غائبة عن لوكات النجمات. 

 

نجمات عربيّات وأجنبيّات عدّة تخلّينَ في الآونة الأخيرة عن شعرهنّ الطويل واعتمدنَ تسريحة الـBob التي تضفي على الإطلالة نفحة عصريّة فريدة من نوعها. للتميّز بلوك ملفت وجذّاب، لا تتردّدي أنتِ أيضاً في اعتماد قصّة البوب هذا الموسم. كذلك، هذه القصّة تجعل خصلاتكِ تبدو كثيفة وتبرز ملامح وجهكِ بشكلٍ واضح خصوصاً إذا كنتِ صاحبة وجه طويل ونحيف. إضافةً إلى ذلك، تتميّز هذه القصّة بسهولة تسريحها ولا تحدّكِ ضمن إطار لوك واحد كما مُعتقد، فيمكنكِ إدخال التموّجات إليها مثلاً أو حتّى اعتماد تسريحة الشنيون العفويّة.

 

الجئي إلى قصّة البوب واعتمدي تسريحة الشعر المموّج تماماً مثل لوك Hailey Baldwin واحصلي على إطلالة حيويّة وطبيعيّة. كذلك، أطلّي بشعرٍ مالس مثل لوك نادين نجيم وJenna Dewan. أمّا إن كنتِ تتحلّين بجرأة كافية، فاعتمدي قصّة الـBob المرفقة بالغرّة تماماً مثل Selena Gomez وتميّزي بلوك ملفت.

 

إليكِ أدناه صور نجمات اعتمدنَ في الآونة الأخيرة قصّة الـBob.

 

اقرئي أيضاً: تسريحات شعر قصير رائجة في موسم ربيع 2018 ستشجّعكِ حتماً على قصّ شعركِ!

حيلة ذكية للحصول على شعرٍ قصير من دون قَصّه

 

نادين نجيم

Maya Diab

Karen Wazen

Lana El Sahely

Diane Kruger

Emma Roberts

Hailey Baldwin

Jenna Dewan

Selena Gomez

Vanessa Hudgens