صبغة شعر اشقر غامق بالصورألوان صبغات الشعر الاشقر تتراوح ما بين الداكنة والفاتحة، لتتناسب مع كلّ السيّدات مهما كان لون بشرتهنّ. صبغة شعر اشقر غامق، تليق بالإجمال بصاحبات البشرة الحنطية حيث ستمنح الوجه مظهراً طبيعياً. إن كنتِ تريدين اللجوء إلى صبغة شعر اشقر غامق، سنقدّم لكِ في ما يلي أكثر من 10 صور لتستوحي منها، جمعناها لكِ من إطلالات النجمات ومواقع انستقرام وبنترست. 

عند اللجوء إلى صبغة شعر اشقر غامق، يمكنكِ تطبيق هذا التدرّج على شعركِ بأكمله مثلما فعلت Gigi Hadid أو يمكنكِ أيضاً إدخال بعض الخصلات الشقراء الفاتحة إلى شعر اشقر غامق. خطوة ستمنحكِ لوكاً منعشاً وحيويّاً في الوقت عينه؛ استوحي من الوان صبغات شعر نوال الزغبي، مايا دياب وJennifer Aniston. هذا ويمكنكِ أن تستلهمي من لون شعر Miley Cyrus التي لجأت إلى لون صبغة شعر اشقر غامق مع الخصلات الذهبية الفاتحة.

من جهةٍ أخرى، جمعنا لكِ أيضاً صور صبغة شعر اشقر غامق من مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً من بنترست وانستقرام. يمكنكِ أن تستوحي منها إن كنتِ ترغبين بالحصول على هذا اللون من صبغة الشعر. 

صور نجمات بلون صبغة شعر اشقر غامق

صبغة شعر اشقر غامق بالصورنوال الزغبيصبغة شعر اشقر غامق بالصورمايا ديابصبغة شعر اشقر غامق بالصورGigi Hadidصبغة شعر اشقر غامق بالصورJennifer Anistonصبغة شعر اشقر غامق بالصورMiley Cyrus

صور صبغة شعر اشقر غامق من بنترست

صبغة شعر اشقر غامق بالصورمن صفحة ecemella@ على بنترست

صبغة شعر اشقر غامق بالصورمن صفحة fashionfield@ على بنترست

صبغة شعر اشقر غامق بالصورمن صحفة hairstylecuteko@ على بنترست

صبغة شعر اشقر غامق بالصورمن صفحة jullianhairideas@ على بنترست

صبغة شعر اشقر غامق بالصورمن صفحة fabmood@ على بنترست

صور صبغة شعر اشقر غامق من انستقرام

صبغة شعر اشقر غامق بالصورمن صفحة dwcreativegroup@ على انستقرامصبغة شعر اشقر غامق بالصورمن صفحة hairbyyuhanneson@ على انستقرامصبغة شعر اشقر غامق بالصورمن صفحة shiraharary@ على انستقرامصبغة شعر اشقر غامق بالصورمن صفحة viola_pyak@ على انستقرامصبغة شعر اشقر غامق بالصورمن صفحة zakrzewska_atelier@ على انستقرام

كيفية الحفاظ على صبغة شعر اشقر غامق 

عند اللجوء إلى صبغة شعر اشقر غامق، عليكِ بالتالي اتّباع بعض الخطوات للمحافظة عليها وتجنّب بهتانها. ما هي الخطوات للمحافظة على لون صبغة شعر اشقر غامق؟

تجنّبي الإستحمام بمياه ساخنة

المياه الساخنة تلعب دوراً سلبياً في المحافظة على لون الشعر إذ تؤدّي إلى بهتان الخصلات. لذلك، احرصي على الاستحمام بمياه باردة، وذلك لتجنّب هذه المشلكة وللمحافظة على لون صبغة شعر اشقر غامق.

لا تغسلي شعركِ بكثرة

كلّما ابتعدتِ عن غسل الشعر لوقت طويل، كلّما حافظتِ أكثر فأكثر على صبغة شعر اشقر غامق. لذلك، احرصي قدر الإمكان على عدم غسل الشعر بكثرة وذلك للمحافظة على خصلاتكِ المصبوغة.

استخدمي شامبو مخصّص للشعر الملون

للمحافظة على لون شعركِ لفترة طويلة ولتجنّب بهتان الخصلات، من الضروري استخدام شامبو مخصّص للشعر المصبوغ! احرصي على استخدام المتسحضرات الخالية من الكبريت والسولفات. 

لا تستخدمي السشوار وفير الشعر بكثرة

إن لم تستخدمي السشوار وفير الشعر لمدة أسبوع على الأقلّ بعد صبغ الشعر، فستحرصين على المحافظة على لونه و عدم بهتان الخصلات. تماماً مثل المياه الساخنة، الأدوات الساخنة مثل السيشوار والفير، تؤثر سلباً على الشعر الملون. إن أردتِ استخدام أدوات تصفيف الشعر الساخنة، احرصي على تطبيق مستحضرات تحمي شعركِ من الحرارة العالية.

احمي شعركِ من أشعة الشمس الضارة

تماماً مثلما تحتاج بشرتكِ لواقي الشمس، كذلك هو الأمر أيضاً بالنسبة لشعركِ! احرصي على تطبيق واقي شمس على خصلاتكِ وذلك للمحافظة عليها، كما أن هذه الخطوة ستحافظ أيضاً على صبغة شعر اشقر غامق. كذلك، وعند التعرّض لأشعة الشمس، احرصي دائماً على وضع قبّعة.

حاربي جفاف شعركِ

محاربة جفاف شعركِ يلعب دوراً مهماً في في تجنّب بهتان الشعر المصبوغ. لذلك، احرصي على استخدام قناع مرطّب للشعر مرّة في الأسبوع وبلسم لتنعيم الشعر. كما من الضروري شرب كمية وافرة من المياه، وذلك للمحافظة على الشعر الملون.