صور قصات شعر قصير للوجه النحيف: غيّري لوككِ هذا الموسم

حتى تحصلي على إطلالة جمالية كاملة متكاملة، يجب أن تختاري تسريحة الشعر المناسبة لكِ بحسب شكل وجهكِ لتسليط الضوء على جمال ملامحكِ. إن كنتِ صاحبة وجه نحيف، فهذا المقال موجّه لكِ بشكل خاص، إذ سنقدّم لكِ صور قصات شعر قصير تناسبكِ، جمعناها لكِ من إطلالات النجمات والفاشينيستا وصفحات إنستقرام وبنترست. اكتشفيها واحرصي على اللجوء إليها لإبراز ملامح وجهكِ بطريقة ملفتة والتمتّع بلوك ناجح. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

صور قصات شعر قصير للوجه النحيف

قصات شعر قصير تختلف وتتعدّد، ما بين قصة شعر بوي، لوب، بوب ومدرج. هذه الموديلات تليق بكِ في حال كنتِ صاحبة وجه نحيف، إذ تساعدكِ في إبراز ملامح وجهكِ أكثر، خصوصاً إن كنت تتمتّعين بوجه طويل.

في حال كنتِ تحبّبن المجازفة في لوكاتكِ، فلا تتردّدي في اللجوء إلى قصة شعر بوي. احرصي على أن يكون هذا الموديل يتميّز بالغرة الأمامية، تماماً مثل لوك شارليز ثيرون Charlize Theron. طبعاً، بإمكانكِ اللجوء إلى شعر بيكسي مالس لإطلالة كلاسيكية أو إلى شعر بوي للوك عصري وشبابي.

من جهة أخرى، إن أردتِ إبراز ملامح وجهكِ بطريقة أجمل، فالجئي إلى قصة بوب شرط أن تكون مرفقة بغرة جانبية. ما رأيكِ مثلاً بلوك لانا الساحلي؟ كذلك، من بين قصات شعر للوجه النحيف، باستطاعتكِ اللجوء إلى قصة شعر قصير مدرج. 

إن كنتِ لا تحبّين المجازفة كثيراً في تغيير لوككِ الجماليّ، فلا تتردّدي في اللجوء إلى قصة اللوب. هذه الأخيرة تبرز ملامح وجهكِ النحيف بطريقة ملفتة. استوحي من لوك كل من Camila Coelho وكارن وازن.

صحيح أن الشعر المالس يليق بكِ في حال كنتِ صاحبة وجه نحيف، لكن باستطاعتكِ أيضاً أن تلجئي إلى تسريحة ويفي. هذا الموديل سيسلّط الضوء على طول وجهكِ، وخصوصاً عند وضع الغرة الى الجانب، فحينها ستبرزين جمال ملامحكِ عند جانب واحد. كذلك، بإمكانكِ أن تقومي بتسريحات عدة حتى ولو كان شعركِ قصيراً. 

صور تسريحات شعر ويفي قصير

 قصات شعر قصير للوجه النحيفزينة مكي

لانا الساحلي

نجود الرميحي

Birce Akalay

Aybüke Pusat

 قصات شعر قصير للوجه النحيفHailey Baldwin

Charlize Theron

Ruby Rose

Camila Coelho

Brittany Xavier

Ninq Dobrev

Xenia Adonts

 قصات شعر قصير للوجه النحيفمن صفحة shorthair_queen@ على إنستقرام

 قصات شعر قصير للوجه النحيفمن صفحة chopitoff@ على إنستقرام قصات شعر قصير للوجه النحيفمن صفحة TheTrendSpotter@ على إنستقرام

من صفحة chopitoff@ على إنستقرام

من صفحة luisgustavomotta@ على انستقرام

من حساب GLAMINATI على بنترست

من حساب Wedding Forward على بنترست

من حساب TheTrendSpotter على بنترست

من حساب shorthairideas على بنترست

تريدين شعر جميل وصحّي؟ لأهمّ النصائح وأجدد المنتجات، حمّلي الآن تطبيق جمالكِ مجاناً على بلاي ستور أو آب ست

فيديو قد تحبين مشاهدته

MyRelated قد يعجبك أيضاً