صور قصات شعر كاريه، استوحي منها للوك جديد هذا الصيف!

قصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر
إن كنتِ تبحثين عن قصة شعر جديدة لتعتمدينها هذا الصيف، فأنتِ في المكان الصحيح! لماذا؟ لأننا جمعنا لكِ في ما يلي أكثر من 20 صورة من النجمات والبلوغرز ومن حسابات على انستقرام وبنترست، لتستوحي منها قصات شعر كاريه. هذا الموديل يليق بكافة أشكال الوجه، خاصةً الطويل، لأنه يجعله يبدو أعرض. تابعي القراءة، شاهدي الصور، اختاري القصة التي أحببتها أكثر وتوجّهي إلى صالون التجميل! 

قصات الشعر الرائجة في صيف 2020

صور قصات شعر كاريه

قصة شعر كاريه تأتي بأشكال منوّعة. على سبيل المثال، تجدين موديل كاريه قصير، يصل إلى مستوى الأذن. أما إذا رغبتِ في اعتماد قصة طويلة أكثر، فاستوحي من لوك Kaia Gerber.

يمكنكِ أيضاً أن تختاري من قصات شعر كاريه متوسطة الطول، مثل لوك سينتيا صامويل وSelena Gomez وHailey Baldwin. لإضافة لمسة أنثوية ومبتكرة أكثر على إطلالاتكِ في صيف 2020، الجئي إلى قصة شعر كاريه قصير مع غرّة. استوحي هذا الموديل من صورة البلوغر فرح الهادي وآسيا عاكف. يمكنكِ أيضاً أن تعتمدي قصة شعر مع غرة قصيرة جداً والتي تُعرف بالـBaby Bangs.

في حال كنتِ من صاحبات الأسلوب الجريء، لمَ لا تختارين قصة شعر كاريه على طريقة جويل مردينيان؟ صحيح أنها خطوة مجازفة، لكنّها ستجعل إطلالاتكِ استثنائية!

من بين الصور أدناه، ستجدين أيضاً قصات شعر كاريه مدرج طويل والتي تأتي الخصلات فيها قصيرة من الخلف وطويلة عند الأطراف الأمامية. كذلك، لا تترددي في اعتماد قصات شعر كاريه مدرج قصير. الجدير ذكره أن هذا الموديل يعرف أيضاً بإسم قصات شعر كاريه سويدي. 

للوك عفوي أكثر، اختاري قصة كاريه قصير، على أن تكون الخصلات فيه غير متوازية. هذا الموديل يضفي لمسة مرحة على إطلالتكِ، خاصةً في فصل الصيف. 

من ناحية أخرى، سنقدّم لكِ أفكار تسريحات يمكنكِ اعتمادها في حال لجأتِ إلى قصة شعر كاريه: 

  • تسريحة الخصلات المموّجة 
  • خصلات منسدلة مع ضفائر رفيعة جانبية 
  • تسريحة الضفائر الإفريقية من الأعلى
  • كعكة منخفضة صغيرة 
  • تسريحة نصف الرفعة الناعمة 
  • تسريحة نصف الرفعة مع عقدة الكعكة العلوية
  • تسريحة مبللة مع أكسسوار شعر بسيط

صور موديلات تسريحات شعر قصير

صور قصات شعر كاريه من النجمات والبلوغرز

قصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر سينتيا صامويل

قصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر زينة مكي قصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر جويل مردينيانقصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر آسيا عاكفقصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر فرح الهاديقصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر Selena Gomezقصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر Kaia Gerberقصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر Camila Coelho قصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر Hailey Baldwinقصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر Brittany Xavier

قصات شعر كاريه من انستقرام

قصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر من صفحة rcortesdivosoficial@ على انستقرام

قصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر من حساب 25solonos@ على انستقرامقصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر من صفحة the_bob_haircut@ على انستقرامقصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر من صفحة shmoakin_hair@ على انستقرام

قصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر من صفحة dicadecortes@ على انستقرام

قصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر من صفحة Laurapatriciahair@ على انستقرام
صور قصات شعر كاريه من بنترست

قصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر من حساب Melissa على بنترستقصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر من حساب Modern Yet Old على بنترستقصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر من حساب Navidad على بنترستقصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر من حساب Soffía على بنترستقصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر من حساب Vintage Gingersnap على بنترستقصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر من حساب Torey Noora على بنترستقصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر من حساب Anna على بنترستقصات شعر كاريه قصة شعر كاريه قصير صيف 2020 تسريحات الشعر من حساب Cortes de Cabelo على بنترست

تريدين شعر جميل وصحّي؟ لأهمّ النصائح وأجدد المنتجات، حمّلي الآن تطبيق جمالكِ مجاناً على بلاي ستور أو آب ستور

فيديو قد تحبين مشاهدته

MyRelated قد يعجبك أيضاً